اخر اخبار مسابقة التربية والتعليم 2024 الملف الكامل بأسماء المعلمين الذين تم تعيينهم في 30.000 وظيفة معلم أول وثان

ننفرد بنشر اخر اخبار وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم , حيث كشفت مصادر مؤكدة لمراسلنا في القناة الاخباري ان وزارة التربية والتعليم تعلم بوجود 3200 معلم من المعلمين الذين فازوا في مسابقة الـ 30 ألف معلم، لم يتموا إجراءات شغل الوظيفة أو يقوموا بتقديم مسوغات التعيين حتى الآن ولم يتسلموا العمل حتى الآن.

اخبار متعلقة باخر اخبار مسابقة التربية والتعليم 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ونقدم لكم اخر اخبار مسابقة 30 الف معلم التعاقد مع 287 معلمًا من الاحتياطى والتربوي الان نتيجة واسماء المقبولين 30 ألف معلم بجميع المحافظات فقد وافق وزير التربية والتعليم على التعاقد مع 287 معلمًا ضمن مسابقة 30 ألف معلم ، ننفرد بنشر اخر اخبار وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم , حيث ننفرد بنشر اخر اخبار وزارة التربية والتعليم المصرية اليوم .

اخبار وزارة التربية والتعليم , نقدم لكم متابعي القناة الاخبارية اخر اخبار مسابقة 30 الف معلم – التعاقد مع 287 معلمًا من الاحتياطى والتربوي الان نتيجة واسماء المقبولين 30 ألف معلم بجميع المحافظات : تصعيد 3200 من احتياطي مسابقة الـ 30 ألف معلم , تعرف على اسماء الفائزين في تظلمات مسابقة 30 الف معلم

وبحسب المصادر ذاتها ، فقد منحت وزارة التربية والتعليم هؤلاء المعلمين مهلة خمسة عشر يوما حتى يكملوا مسوغات التعيين، واستلام العمل في الأماكن المحددة لهم وفق استمارات رغبات التسكين المسبق من قبل وزارة التربية والتعليمحسب العجز والأماكن الشاغرة. وعمل استمارة رغبات التسكين لغير المسكنين في مسابقة الـ 30 ألف معلم .

وأكدت المصادر أنه إذا لم يحدث ذلك في خلال هذه المدة فسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بتصعيد 3200 معلم من احتياطي مسابقة الـ 30 ألف معلم بدلاً من المعلمين الذين امتنعوا عن استكمال إجراءات التعيين .

وبحسب المصادر ذاتها ، فقد منحت وزارة التربية والتعليم هؤلاء المعلمين مهلة 15 يوما حتى يكملوا مسوغات التعيين، واستلام العمل في الأماكن المحددة لهم وفق استمارات رغبات التسكين المسبق من قبل وزارة التربية والتعليم حسب العجز والأماكن الشاغرة، وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الرأى القانونى الخاص بإعداد قرار وزارى للتعاقد مع عدد (287) معلما/ أخصائيا مساعدا، ضمن مسابقة 30 ألف معلم بعد مراجعة المديريات التعليمية لمسوغات التعيين واستيفائهم لشروط التعاقد.

فقد كشفت مصادر مؤكدة لمراسلنا في القناة الاخباري ان وزارة التربية والتعليم تقوم بتصعيد 287 من المعلمين الذين فازوا في مسابقة الـ 30 ألف معلم، لم يتموا إجراءات شغل الوظيفة أو يقوموا بتقديم مسوغات التعيين حتى الآن ولم يتسلموا العمل حتى الآن، قد جاء الرأى القانونى بأنه لايوجد ثمة ما يمنع قانونًا، وعلى مسئولية اللجنة المشكلة لبحث تظلمات 30 ألف معلم، وفقًا لما لديها من قواعد ومعايير تعمل بها عند بحث التظلمات.

المعلمين المحتمل استبعادهم من التعيين في مسابقة الـ 30 ألف معلم هم :

من لم يستدل على عنوانه بعد إخطاره ولم يستجيب
من لم يقدم مسوغات التعيين لمدريات التربية والتعليم لفحصها والتأكد من سلامتها
من لم يقم بعمل استمارة الرغبات حتى الآن

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن النتيجة النهائية بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد، وكذلك رابط معرفة نتيجة المتقدمين لتقليل الاغتراب والتسكين للتغلب على المعوقات التي واجهت المسابقة، وللدخول لرابط النتيجة يمكنك ذلك بالضغط هنا .