الرسيفرات

IPTV ما هو افضل رسيفر يفتح القنوات المشفرة عن طريق النت وأسعاره في مصر 2024

هناك العديد من الطرق لفتح القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام سيرفر IPTV. يتيح لك سيرفر IPTV الوصول إلى القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت باستخدام جهاز رسيفر أو جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.

لفتح القنوات المشفرة عن طريق النت باستخدام سيرفر IPTV، اتبع الخطوات التالية:

  1. اشترِ سيرفر IPTV من مزود سيرفر IPTV.
  2. احصل على ملف القنوات من مزود سيرفر IPTV.
  3. قم بتثبيت ملف القنوات على جهاز الرسيفر أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.
  4. ابدأ في مشاهدة القنوات المشفرة.

ملاحظة: قد تختلف طريقة فتح القنوات المشفرة عن طريق النت حسب جهاز الرسيفر أو جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الذي تستخدمه.

أفضل أجهزة الرسيفر التي يمكنها فتح القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت:

  • رسيفر فوريفر: هو أحد أفضل أجهزة الرسيفر التي يمكنها فتح القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت، ويتمتع بسيرفر قوي وسهل الاستخدام.
  • رسيفر سيناتور: هو جهاز رسيفر آخر يمكنه فتح القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت، ويتمتع بسيرفر قوي وسعر مناسب.
  • رسيفر تايجر: هو جهاز رسيفر آخر يمكنه فتح القنوات المشفرة عن طريق الإنترنت، ويتمتع بسيرفر قوي والعديد من الميزات الأخرى.

تعرف علي أسعار افضل رسيفر يفك القنوات المشفرة ، بعد تشديد الرقابة من المصنفات الفنية قلت بشكل كبير الريسيفرات التي تفك شفرة قنوات الرياضية مثال bein sport وsky sport وغيرها من القنوات الأخرى التي تعمل مشفرة.

اخبار متعلقة بIPTV ما هو افضل رسيفر يفتح بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ويقوم القائمين علي قنوات بي ان سبورت بإتخاذ تدابير احترازية للسيطرة علي الشفرات الغير صحيحة والتي لن تدوم لوقت طويل علي حد قولها ونتعرف علي انواع الريسيفر التي تفتح شفرات بي ان سبورتس في مصر 2024 المتداولة في السوق المصري والتي يقال انها تقوم بكسر شفرة القنوات المشفرة علي القمر نايل سات وهوت بيرد .

أسعار ريسيفر سكاي لاين :

1- ريسيفر سكاي لاين:

ريسيفر ميني يحمل رقم 222i، بسعر 129 جنيها بدلا من 400 جنيه، استقبال فائق، مع سعة تخزين 5000 قناة متوافق مع DVB-S2/DVB-S، ويوجد به مخرج HD عالي الجودة ترتيب القنوات بطرق مختلفة بحث آلي – ذاتي – شبكي، و8 باقات مفضلة، مع إمكانية التسجيل من القنوات على الفلاشة USB، وعرض وتشغيل ملفات الفيديو – MP3 – والصور من الفلاشة، ووجود مؤقت للمشاهدة والتسجيل .

أسعار ريسيفر ميني ترومان إكس 3

2- ريسيفر ميني ترومان

ويأتي بسعر 199 جنيها، بدلا من 299 جنيها، وهو ريسيفر فول إتش دي، ويحتوى على واي فاي وإنترنت 3G، وUSB، وبه إمكانية تخزين 5000 قناة راديو وتليفزيون، ومتعدد اللغات، مع إمكانية عرض الصور والأغاني والفيديو.

أسعار ريسيفر استرا

3- ريسيفر استرا

ويحمل رقم 9000 Ace، بسعر 135 جنيه، بدلا من 160 جنيه،و يتيح الوصول إلى 4000 قناة من قنوات الراديو والتليفزيون، وتعتمد عملية بحث القنوات التلقائي على أساس تردد ال أن بى، ويقوم هذا الريسيفر بعرض مستوى الإشارة وجودتها، الأمر الذي يسهل عليك توجيه طبق الستالايت بشكل سهل.

أسعار ريسيفر سكاي لاين

4- ريسيفر سكاي لاين

ويحمل رقم HD- 5555، ويأتي بسعر 155 جنيها، بدلا من 350 جنيها، كما أنه ذو استقبال فائق الجودة، مع سعة تخزين 5000 قناة، ومتوافق مع DVB-s2/DVB-s، وبه مخرج إتش دي.