اسعار اقمشة الستائر فى مصر 2024 سعر متر قماش الستائر الشيفون بالتركيب

انواع اقمشة الستائر واسعارها 2024 انا عروسة وداخلة علي جواز وعايزة اعرف افضل انواع ستائر القماش في مصر ، ومن الأنواع المتدوال شراؤها في مصر هي القطيفة والستائر التركي والشيفون .

اخبار متعلقة باسعار اقمشة الستائر فى مصر 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار قماش الستائر في مصر 2024 بالتأكيد الاسعار تختلف حسب النوع والشكل والخامة ، وبلد التصنيع ، حيث أن هناك القماش التركي ، والقماش الصيني والقماش السوري ،والتطريز المصري .

قام محرر القناة نيوز بالتحدث مع أحد مهندسي تصميم الستائر المصريين الأسطى “سمير” والذي قال أن سوق الستائر ارتفع بشكل كبير خصوصاً مع زيادة أسعار الكلف كالخيط ، والكرانيش و الأزرار وغيرها من التكاليف الأخرى .

وقال سمير أن الأسعار الخاصة بالقماش تبدأ من 25 جنية للمتر إلأي 120 لبعض الأنواع ، وأيضاً هناك أنواع يصل سعر المتر فيها إلي 600 جنيه ، وهي خامات قماش ستائر تركى مستوردة وأصلية من تركيا .

اسعار قماش الستائر القطيفة الثقيلة، وهي أقمشة مستوردة من تركيا وأمريكا وإيطاليا ويبدأ سعر القماش فيها من  100 حتى 600 جنية للمتر الواحد ، ومن الأنواع مارديني وتكسمار والسلاملك وديكوتك وpremier وغيرها من الأنواع .

اسعار قماش الستائر الشيفون وهي من أفضل الأنواع والتي غالباً ماتستخدم في المنازل المصرية وتقوم ورش التركيب بتثبيتها بواسطة مواسير وأسعار المتر فيها تبدأ من 30 جنيه .