5 جويلية إعلان قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2 لولاية سكيكدة aadl skikda bouzaroura اخر اخبار سكنات عدل اليوم

ينتظر كافة المتقدمين الذين تم استطلاع الوحدات السكنية الخاصة بهم ، والان متابعة قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2 ،أخبار سكيكدة ،اخبار سكيكدة ،اخبار ولاية سكيكدة اليوم جديد قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2 لولاية سكيكدة aadl skikda bouzaroura اخر اخبار سكنات عدل اليوم عدل 2 سكيكدة 2021 وأفادت مصادر على صلة بالملف ل الشروق أن عملية التوزيع الضخمة هذه ستمس 27 ولاية عبر الوطن وستوزع السكنات لاصحابها بمناسبة ذكرى 5 جويلية، بعد ان انتهت أعمال التهيئة وربط الأحياء بالغاز والكهرباء والمياه وغيرها من الأشغال الضرورية

جديد سكنات عدل 2 :

 والان وقد أعلنت الوزراة ان كافة الاسماء التى فائزت بالوحدات السكنية فى سكنات عدل 2 سيتم أعلان اسمائها فى كشف موضح عبر الموقع الرسمي لسكنات عدل حيث تم أعلان 14000 الف وحدة سكنية تختص بالمدينتين الجديدتين سيدي عبد الله وبوعينان .

 aadl skikda bouzaroura وقد أكد مصدر مسؤول من وزارة السكن والعمران والمدينة ل«البلاد” أن ما يقارب 25 ألف وحدة سكنية من برنامج “عدل” جاهزة للتوزيع وذلك من مجموع حصة هامة تقدّر بنحو300 ألف وحدة سكنية من مختلف الصيغ سيتم الإفراج عنها قبل نهاية السنة عبر مختلف ولايات الوطن.وأوضح المصدر أن الحصة الهامة المرقب توزيعها تخص “عدل1” بولايتي الجزائر العاصمة والبليدة والمقدرة ب14 ألف سكن “عدل” في مدينة سيدي عبد الله وكذا المدينة الجديدة بوعينان في حين تشمل بقية الحصصبالولايات المكتتبين في برنامج “عدل2”.
وأشار إلى أن السلطات شرعت في ضبط برامج التوزيع عبر باقي الولايات على غرار الحصص الجاهزة المقدرة ب1000 وحدة في تيزي وزو و3 آلاف وحدة في وهران و4 آلاف وحدة في عنابةو1500 وحدة في كل من خنشلة وسكيكدة وتبسة. وذكر المصدر أن “العملية كان من امفروض ان تنطلق رمزيا في الفاتح نوفمبر المنصرم بمناسبة الذكرى 63 لاندلاع الثورة التحريرية لتستمر بعدها حيث سيتم كل شهر تسليم عدد معتبر من الوحدات السكنية بهذه الصيغة في بعض الولايات”.

أخبار سكيكدة عدل 2 :

وعلى صعيد آخر فإن مجلس الحكومة قد صادق مؤخرا على حصة تتضمن بناء 83 ألف وحدة بصيغة البيع بالإيجار “عدل 2” عبر الوطن برسم سنة 2021 ستنطلق أشغال إنجازها قريبا، حيث تم تعيين المؤسسات المكلفة بإنجاز هذه الحصة وتوفير كل المخصصات والأغلفة المالية الموجهة لتغطية تكاليف الإنجاز.
إلى ذلك سبق أن أكد وزير السكن والعمران والمدينة، عبد الوحيد تمار، أن دائرته الوزارية متمسكة وب«إصرار” بتنفيذ البرامج السكنية المبرمجة والعمل متواصل للقضاء على أزمة السكن في البلاد مع الحرص على تكريس اللامركزية في بعض قرارات القطاع. واضاف الوزير أن “الوزارة ماضية في تنفيذ البرامج السكنية وتسير قدما للقضاء على أزمة السكن”.
للتذكير فقدت شرعت وزارة السكن والعمران والمدينة في الإعداد لبعث صيغة سكنية جديدة موجهة للإيجار بالشراكة مع القطاع الخاص.
وقد تم الشروع في “إعداد آليات جديدة للشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال السكن بغرض إنجاز مشاريع موجهة للإيجار”.
ويتعين في إطار التحضير لهذه الصيغة البحث عن شركاء من القطاع الخاص وإيجاد وسائل التمويل اللازمة وتحديد شروط الاستفادة حسب تصريحات الوزير.
كما أن مخطط عمل الحكومة بالنظر إلى الظرف الحالي الذي يمر به اقتصاد الجزائر فقد وضع على عاتق القطاع في المديين المتوسط والبعيد “تطوير آليات جديدة للتمويل وترقية الشراكة العمومية الخاصة”.

aadl skikda facebook
اخبار السكن في سكيكدة

غلق 250 محلا تجاريا وحجز 12 طنا من المواد الفاسدة
حجزت مصالح الرقابة وقمع الغش بمديرية التجارة بولاية سكيكدة، خلال السنة الفارطة 12 طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية من أصل حيواني و مواد صناعية و خدماتية.
بلغت قيمتها المالية 350 مليون سنتيم، مع غلق 250 محلا تجاريا خلال السنة الماضية، بحسب ما كشف عنه للنصر رئيس مصلحة المراقبة وقمع الغش بمديرية التجارة جمال حمزاوي. وأضاف  محدثنا بأن أعوان الرقابة قاموا خلال الفترة المذكورة بحوالي 45 ألف تدخل أسفرت عن تحرير 4700 محضر رسمي، وتم اقتطاع 82 عينة لإخضاعها إلى التحاليل المخبرية. وبلغت القيمة المحصلة جراء المتابعات القضائية 520 مليون سنتيم.
محدثنا أضاف أن ولاية سكيكدة شهدت الموسم الفارط 60 حالة تسمم 52 منها بشركة «أو. آش. آل» الاسبانية وخمسة على مستوى المدارس ومراكز التكوين المهني و ثلاثة على مستوى المحلات التجارية والإطعام السريع.

 ♦ مواقع بناء سكنات عدل 2

 ♦ ولاية أدرار – سكنات عدل
 ♦ ولاية الشلف- سكنات عدل
 ♦ ولاية الأغواط – سكنات عدل
 ♦ ولاية أم البواقي – سكنات عدل
 ♦ ولاية باتنة – سكنات عدل
 ♦ ولاية بجاية – سكنات عدل
 ♦ ولاية بسكرة – سكنات عدل
 ♦ ولاية بشار – سكنات عدل
 ♦ ولاية البليدة – سكنات عدل
 ♦ ولاية البويرة – سكنات عدل
 ♦ ولاية تمنراست – سكنات عدل
 ♦ ولاية تبسة – سكنات عدل
 ♦ ولاية تلمسان – سكنات عدل
 ♦ ولاية تيارت – سكنات عدل
 ♦ ولاية تيزي وزو – سكنات عدل
 ♦ ولاية الجزائر – سكنات عدل
 ♦ ولاية الجلفة – سكنات عدل
 ♦ ولاية جيجل – سكنات عدل
 ♦ ولاية سطيف – سكنات عدل
 ♦ ولاية سعيدة – سكنات عدل
 ♦ ولاية سكيكدة – سكنات عدل
 ♦ ولاية سيدي بلعباس – سكنات عدل
 ♦ ولاية عنابة – سكنات عدل
 ♦ ولاية قالمة – سكنات عدل
 ♦ ولاية قسنطينة – سكنات عدل
 ♦ ولاية المدية – سكنات عدل
 ♦ ولاية مستغانم – سكنات عدل
 ♦ ولاية المسيلة – سكنات عدل
 ♦ ولاية معسكر – سكنات عدل
 ♦ ولاية ورقلة – سكنات عدل
 ♦ ولاية وهران – سكنات عدل
 ♦ ولاية البيض – سكنات عدل
 ♦ ولاية إليزي – سكنات عدل
 ♦ ولاية برج بوعريريج – سكنات عدل
 ♦ ولاية بومرداس – سكنات عدل
 ♦ ولاية الطارف – سكنات عدل
 ♦ ولاية تندوف – سكنات عدل
 ♦ ولاية تيسمسيلت – سكنات عدل
 ♦ ولاية الوادي – سكنات عدل
 ♦ ولاية خنشلة – سكنات عدل
 ♦ ولاية سوق أهراس – سكنات عدل
 ♦ ولاية تيبازة – سكنات عدل
 ♦ ولاية ميلة – سكنات عدل
 ♦ ولاية عين الدفلى – سكنات عدل
 ♦ ولاية النعامة – سكنات عدل
 ♦ ولاية عين تموشنت – سكنات عدل
 ♦ ولاية غرداية – سكنات عدل
 ♦ ولاية غليزان – سكنات عدل

اخر اخبار سكنات عدل اليوم :الملفات المودعة دون مواعيد محددة لها تعتبر ملغاة و لا تتحمل الوكالة مسؤوليتها.أما بالنسبة للمكتتبين الذين رفضت طلباتهم فبإمكانهم التقدم بطعون لدى اللجنة المختصة الكائنة بوزارة السكن و العمران و المدينة (الأمانة العامة) 135 شارع ديدوش مراد الجزائر.ووصل عدد المكتتبين في البرنامج الجديد لوكالة عدل إلى أكثر من 700.000 مكتتب خلال عملية التسجيل عن طريق الموقع الالكتروني التي انطلقت في منتصف سبتمبر الماضي و دامت بضعة أسابيع.و تعتزم الوكالة إطلاق 230.000 وحدة سكنية من صيغة البيع بالإيجار سنتي 2013 و 2014 بعد الإعلان عن إضافة 80.000 وحدة جديدة تضاف إلى 150.000 وحدة سكنية كانت مقررة في البداية حيث ستستفيد ولاية الجزائر من حصة 90.000 سكن. يذكر أن سكنات البيع بالإيجار موجهة أساسا للإطارات المتوسطة التي يتراوح راتبها الشهري بين 24.000 و 108.000 دج.
اخبار ولاية سكيكدة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=i9dr4wWVkF0

قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2 وقد خصصت وزارة السكن، ومن خلالها الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، موقعا صمم خصيصا لتسجيل المكتتبين الجدد، “inscription.aadl.dz “، حيث وبعد الدخول إلى الموقع تظهر صفحة الاستقبال التي تسمح للمكتتب بالاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بشروط الاستفادة وكيفيات الحصول على هذه الصيغة السكنية

للدخول للصفحة الرئيسية للاستعلام من هالرابط ,, http://inscription.aadl.dz/ …

Ads by Google X