الرئيسية / الأقتصـاد / فى العمار/ شراء شقة فى مدينة المنصورة الجديدة 2024 كراسة شروط ومواصفات واسعار شقق المنصورة الجديدة – اخر اخبار التقديم لحجز شقق فى المنصوره الجديده online

فى العمار/ شراء شقة فى مدينة المنصورة الجديدة 2024 كراسة شروط ومواصفات واسعار شقق المنصورة الجديدة – اخر اخبار التقديم لحجز شقق فى المنصوره الجديده online

مدينة المنصورة الجديدة هي مدينة مصرية حديثة تقع في محافظة الدقهلية، وتعد من المدن الجديدة الواعدة في مصر. تتميز المدينة بموقعها الجغرافي المميز، وبنية تحتية جيدة، وخدمات متكاملة.

خطوات شراء شقة فى مدينة المنصورة الجديدة 2024

لشراء شقة فى مدينة المنصورة الجديدة 2024، يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. معرفة شروط الحجز: يجب أولاً معرفة شروط الحجز للوحدات السكنية في مدينة المنصورة الجديدة، والتي يتم الإعلان عنها من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.
  2. اختيار المشروع: بعد معرفة شروط الحجز، يجب اختيار المشروع الذي ترغب في حجز وحدة سكنية به.
  3. اختيار الشقة: بعد اختيار المشروع، يجب اختيار الشقة التي ترغب في حجزها.
  4. تقديم طلب الحجز: بعد اختيار الشقة، يجب تقديم طلب حجز للوحدة السكنية إلى وزارة الإسكان.
  5. سداد مبلغ جدية الحجز: يجب سداد مبلغ جدية الحجز عند تقديم طلب الحجز، والذي يتم تحديده من قبل وزارة الإسكان.
  6. إجراء القرعة العلنية: يتم إجراء القرعة العلنية لتحديد الفائزين بالوحدات السكنية، ويتم الإعلان عن موعد إجراء القرعة العلنية من قبل وزارة الإسكان.
  7. الإعلان عن نتائج القرعة: يتم الإعلان عن نتائج القرعة العلنية بعد إجرائها، ويتم إخطار الفائزين بالوحدات السكنية من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان.
  8. استكمال إجراءات الحجز: في حالة الفوز في القرعة العلنية، يجب على الفائز استكمال إجراءات الحجز، والتي تتضمن سداد باقي ثمن الوحدة السكنية، والتوقيع على عقد البيع.

أقرأ ايضــا..

اسعار شقق المنصورة الجديدة

 

الحق اشتري الان شقة بالمنصورة الجديدة , الاسعار النهاردة ارخص من بكرة تبدأ من 700 الف جنية اسعار شقق المنصورة الجديدة, وهل تعلم ان المنصورة الجديدة ستتحول بإمكانياتها وتصميمها ومساحتها، لمنطقة جذب للمستثمرين لما تمتلك المنصورة الجديدة من إمكانات، لاحتواء مدينة المنصورة الجديدة على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر الأبيض المتوسط بطول ١٥ كيلومترًا.

اخر اخبار التقديم لحجز شقق فى المنصوره الجديده بعد صدور القرار الجمهورى رقم  378 لسنة 2017 بمساحه 5104 فدان. اسعار الاراضى فى المنصورة الجديدة، اسعار الشقق فى المنصورة الجديدة، المنصورة الجديدة اين تقع، تم صدور قرار جمهورى رقم (8) لسنه 2018 باضافه مساحه 809 فدان ليصبح اجمالى مساحه المدينة 5913 فدان  وننشر شروط الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة، كراسة شروط المنصورة الجديدة، كيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة 2024، موقع مدينة المنصورة الجديدة على الخريطة على مساحة 5 الاف و100 فدان تقام مدينة المنصورة الجديدة على ضفاف البحر الابيض المتوسط تلك المدينة الجميلة الملامح والمواصفات والمكان الخيالى والشكل الممتع والمنظر الخلاب والتصور الرهيب للشكل الخاص بالمدينة حيث ان مدينة المنصورة الجديدة تحفة معمارية بحته نتعرف على المواصفات الجديدة للمدينة وعلى كراسة شروط المنصورة الجديدة الى التفاصيل .

مدينة المنصورة الجديدة
  • تطل المنصورة الجديدة على البحر الابيض المتوسط بطول 15 كم .

  • تتوسط مدينة المنصورة الجديدة محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط.

  • تم صدور القرار الجمهورى رقم  378 لسنة 2017 بمساحه 5104 فدان.

  • تم صدور قرار جمهورى رقم (8) لسنه 2018 باضافه مساحه 809 فدان ليصبح اجمالى مساحه المدينة 5913 فدان .

  • قام السيد الدكتور المهندس وزير الاسكان بوضع حجر الاساس بتاريخ  2017/8/22.

  • تنفذ مدينه  المنصورة الجديدة على اربع مراحل .

  • تبلغ مساحه المرحله الاولى لمدينه المنصورة الجديدة حوالى 2063 فدان .

  • قام السيد رئيس الجمهوريه بتدشين مدينه المنصورة الجديدة فى  1-3-2018

 
مشروعات مدينة المنصورة الجديدة – أبريل 2024
 
مشروعات مدينة المنصورة الجديدة يناير 2024   مشروعات مدينة المنصورة الجديدة يوليو 2021
 
     
     
     

 

اعلنت هيئة المجتمعات العمرانية ان المدينة الجديدة فى المنصورة ستم طرح ثلاث فئات للشقق بها حيث ستحتوى على اسكان متوسط واسكان اجتماعى واسكان سياحى كما انه سيكون متاح بها حى للفيلات وستحتوى المدينة ايضا على عدد من الشواطئ على البحر الابيض المتوسط مماسيضيف لها رونقا خاصا.

موقع مدينة المنصورة الجديدة على الخريطة

تقع مدينة المنصورة الجديدة بجوار مدينة جمصة على الطريق الساحلى وذلك بسبب ان المنصورة ليس لها اى ظهير صحراوى خاص بها .

كما انه سيتم انشاء مايقرب من 150 الف شقة سكنية ومن المقرر ان تقوم المدينة باستيعاب مالايقل عن 680 الف  نسمة بعد افتتاحها فى العام القادم ان شاء الله .

كراسة شروط مدينة المنصورة الجديدة

فزور الانتهاء من نالتجهيزات الخاصة بانشاء مدينة المنصورة الجديدة سيتم طرح كراسات الشروط الخاصة بالمدينة على الفور لاتاحتها للراغبين فيها .

شروط الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة

مثلها مثل اى محافظة كما ينطبق على المحافظات الاخرى فى طرح شقق الاسكان حيث ستكون مخصصة لابناء المحافظة او مواليدها كما هو معلوم ولمقيمين فى المحافظة ومرتبطين بها فى العمل لاكثر من 5 سنوات .

فيديو تصورى لمدينة المنصورة الجديدة