ليستة اسماء البريميير المستوفيين للشروط فى نتيجة اختبار الفنين بشركة الكهرباء في مصر ، أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الكهرباء 2024 تفاصيل المسابقة MS Office

آخر وظائف تم الإعلان عنها من قبل شركة وزارة الكهرباء والطاقة

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف في مختلف التخصصات.

شملت الوظائف المعلن عنها:

  • مهندسون: كهرباء قوى، ميكانيكا قوى، اتصالات وإلكترونيات، مدني ومعماري، كيمياء، إخصائي، فنيون في تخصصات متنوعة.

شروط التقديم:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 33 عامًا للوظائف (مهندس، إخصائي، كيميائي) و 30 عامًا للوظائف الفنية.
  • ألا يكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جنائية مخلة بالشرف والأمانة.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا للعمل.

اخبار متعلقة بليستة اسماء البريميير المستوفيين للشروط فى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء البريميير المستوفيين للشروط فى نتيجة اختبار الفنين بشركة الكهرباء في مصر ، أسماء المقبولين في تعيينات وزارة الكهرباء 2024 تفاصيل المسابقة MS Office

ترشيح قيادات جديدة في وزارة الكهرباء وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، نشرت الإعلان الخارجي لطلب تعيين فنيين جدد وهو اعلان غير مسبوق في وسط وزارة الكهرباء وعلى وجه الخصوص شركة الكهرباء، لم يتم الإعلان عن الاستعدادات والقرارات.. يتم الإعلان عن أسماء المقبولين النهائيين، على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خلال الأيام القادمة ويمكنك متابعة الموقع الرسمي للوزارة، للحصول على آخر الأخبار والتفاصيل المتعلقة بالمسابقة.

اسماء المستوفيين للشروط في مسابقة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تعيينات الفنيين بالكهرباء : بريميير تم الإعلان عن نتيجة اختبار الفنين بشركة الكهرباء في مصر يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2024، وذلك بعد الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين التي تجاوزت 30 ألف طلب وبلغ إجمالي عدد الناجحين في الاختبارات 15 ألف فني، وسيتم إخطارهم بالنتيجة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

اسناء الفنيين المستوفين الشروط والاوراق لاجراء الاختبارات من الذين تقدموا لشغل وظيفة فني طبقا للاعلان الخارجي رقم ٢ لسنة 2024

 

وتقدم اكثر من 25 الف فني وتم تصفيتهم واخيتار المستوفيين للشروط وبلغ عددهم 18 الف فني ، وسيتم ارسال ايميلات لهم للحضور لاجراء الاختبارات ..

للاطلاع علي أسماء المقبولين ارجو الضغط الرابط الآتي

نتيجة اختبار الفنين بشركة الكهرباء في مصر أعلنت وزارة الكهرباء المصرية عن اخر اخبار مسابقة الوزارة الجديدة في مصر بالقاهرة وجميع المحافظات المصرية ، ونشرت الوزارة علي موقعها الرمسي اسماء المقبولين في تعيينات وزارة الكهرباء لعام 2024 ، وعام 2024 وعام 2024 المقبل بمشيئة الله .

اسماء الناجحين في مسابقة وزارة الكهرباء 

 

نتيجة تعيينات فنيين الكهرباء 2024،واعلنت وزارة الكهرباء المصرية مجموعة جديدة من الوظائف وحددت لها العديد من الشروط أبرزها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، بالإضافة إلى تقديم أصل شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وأن يكون المتقدم قادرا على العمل تحت ضغط، ويجتاز الاختبارات الفنية والطبية، وألا يزيد السن عن ٣٢ عاما مع إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

التقديم للتعينات بوزاره الكهرباء،يمكنكم الدخول إلى رابط وزارة الكهرباء والطاقة ، أو التقديم من خلال ارسال السيرة الذاتية علي الايميل الاتي hr@premieregypt.com .

شركة بريميير كشف الفنيين في مسابقة وزاره الكهرباء :

“لو حضرتك قدمت وبتنطبق عليك الشروط هيتم الاتصال بيك”.

اسماء المقبولين فى تعيينات الفنيين في وزاره الكهرباء 2024:

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن إعلان نتيجة اختبارات تعيين فنيين بشركات القطاع خلال شهر نوفمبر بحد أدنى وديسمبر بحد أقصى، بعد اعتماد الشركة لنتيجة الاختبارات والمقابلات الشخصية. 

موعد اختبارات شركة الكهرباء للفنيين :

تبدأ الاختبارات المحددة للمتقدمين بوظائف وزارة الكهرباء المصرية يومياً على مدار الأسبوع، بواقع يومين كل أسبوع لكل شركة .

اسماء الناجحين في مسابقة الكهرباء 2024 :

قاربت شركة بريمير العاملة فى مجال التوظيف على الانتهاء من اختيار كل المهندسين الذين سيتم تعيينهم فى مشروعات كهرباء تنفذها شركة سيمنس الألمانية  فانتظرونا مع رفع الأسماء ضمن الكشوف الكاملة و يتمتع بمهارة استخدام برامج «MS Office» كحد أدنى، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.