شروط واماكن التقديم للتطوع فى الجيش المصرى 2024 + مرتبات المتطوعين فى الجيش المصرى 2024 تصديق زكي

مرتبات المتطوعين فى الجيش المصرى 2024 ، ميعاد سحب ملفات التطوع 2024,والتطوع فى الجيش المصرى بالاعدادية 2024 ,وشروط واماكن التقديم للتطوع فى الجيش المصرى 2024 بمرتبات مجزية موعد قبول دفعة جديدة من المتطوعين 2024 بالقوات المسلحة وامتيازات الإلتحاق بصفوف القوات المسلحة ٢٠١٩.

مواعيد التطوع فى الجيش المصرى 2024 ,تقديم التطوع فى الجيش 2024 ,معلومات عن التطوع في الجيش المصري مرتبات مجزية تحدد ادارة التجنيد التابعة لوزارة الدفاع موعد التقدم لمكاتبها ومعسكراتها من اجل التطوع في الجيش المصري لعام 2024.

اخبار متعلقة بشروط واماكن التقديم للتطوع فى الجيش بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

سيقوم الفريق أول وزير الدفاع والانتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة محمد زكى بالتصديق على ميعاد التطوع بالقوات المسلحة وعلى الشروط المتفق عليها والواجب توافرها في الراغبين بالتقدم الى الجيش المصري، وذلك حسب الاعلان الذي سيتم نشره لاحقاً في جميع الصحف الرسمية من اجل توضيح المؤهلات المطلوبة وكيفية قبول الافراد للتطوع في الجيش المصري.
شروط التطويع في الجيش المصري ,متي تقديم تطويع للبنات 2024,موعد فتح التطوع في الجيش قبول دفعة جديدة من المتطوعين 2024 بالقوات المسلحة، حيث قام سيادة القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكى بالإعلان عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين 2024 وقصاصي الاثر للانضمام إلى صفوف القوات المسلحة ، وذلك بداً من اليوم السبت الموافق 26 من شهر أغسطس الحالي، حيث تم التأكيد من اللواء أشرف عطية، مدير إدارة التجنيد والتعبئة على أن اختيار المتطوعين سوف يكون وفقاً لمجموعة من المستويات النفسية، والمستويات طبية، والبدنية أيضا بالإضافة إلى مجموعة من المستويات الثقافية، والمهنية.
.

موعد معاد تطوع ف الجيش المصرى ,ميعاد التطوع في معهد ضباط الصف ,قبول التطوع في الجيش وموعد سحب ملفات التطوع 2024 – ننشر لكم عبر بوابة أخبار حصرية كافة تفاصيل التطوع في القوات المسلحة المطلوبين للتطوع واماكن سحب الملفات اعلنت القوات المسلحة بقيادة وزير دفاع الحكومة المصرية صدقي سبي انه تم فتح باب التطوع للطلاب المصريين داخل الجيش المصري وسوف يتم تحديد عدد معين سيتم تحديد منه المقبولين في القوات المسلحة عن طريق التطوع وفي هذا السياق حددت القوات المسلحة موعد سحب ملف التطوع في القوات المسلحة للطلبة الحاصلين علي الشهادة الاعدادية او ما يعادلها.

صرح مدير ادارة التجنيد اللواء أركان حرب  ان موعد تقديم الاوراق الخاصة بـ التطوع في الجيش المصري ستبدأ في موعد لاحق اواخرهذا العام.

اما المؤهلات والفئات المطلوبة للتجنيد والتطوع في الجيش المصري 2024 فهي:

الحاصلون على الشهادة الاعدادية او ما يعادلها سواء الاعدادية الازهرية او المهنية او الرياضية ، ويقبل كذلك الحاصلون على الدبلومات الفنية الصناعية (، ودبلوم صنايع كول ، ودبلومات التلمذة الصناعية نظام الثلاث سنوات من التخصصات التالية :
شعبة الكهرباء بجميع تخصصاتها .
شعبة الزخرفة و الزخرفة والاعلان والتنسيق .
شعبة المركبات : ( كهرباء سيارات – ميكانيكا سيارات – جرارات وآلات زراعية – معدات ثقيلة أوناش ) .
شعبة الميكانيكا ( تركيبات برادة – تشكيل ولحام المعادن – سباكة المعادن – التشغيل على الماكينات – معادن وفلزات – أجهزة دقيقة ) .
– الشعبة المعدنية : ( الحديد المشغول – الاثاث المعدني – المعادن الزخرفية – اللحام )

شروط التطوع العامة في الجيش المصري 2024-2020اضافة موعد سحب ملفات التطوع 2024 القوات المسلحة تفتح باب التطوع للمصرين لسنة 2024 متابعة اخر موعد في التقديم بمعهد التمريض العسكري 2024 :

– ان يكون المتقدم مصري الجنسية ومن ابوين مصريين ولم يكتسب الجنسية المصرية عن طريق التجنس
– يجب ألا يقل سن المتقدم عن 15 عاما ولا يزيد عن 25 عاما عند موعد الالتحاق ، وايضا يجب الحصول على موافقة ولي الامر لمن يقل عمره عن 18 سنة .
ويجب على المتطوع أن يكون لائق طبيا ويجتاز جميع الاخنبارات المقررة التي يخضع لها.

اما الملفات والاوراق المطلوبة بالنسة الى التطوع في الجيش المصري 2024 – 2024 فهي:

صورة طبق الاصل من المؤهل الدراسي ويقدم الاصل لاحقا عند القبول والالتحاق .
شهادة ميلاد حديثة مميكنة .
صورة من الموقف التجنيدي .
صحيفة الحالة الجنائية .
صورة من بطاقة الرقم القومي او البطاقات الخاصة بالوالدين او ولي الامر .
بيان قيد عائلي .
عدد 8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم مقاس 4*6 . بالالوان .

وتقوم وزارة الدفاع بصرف ملفات التطوع بالجيش المصري بمناطق التجنيد ولمدة شهر واسبوع تقريبا حيث ينتهي سحب الملفات.

وتبدأ مناطق التجنيد في استقبال المستندات بعد استيفاء واستكمال الاوراق المطلوبة.

وهناك عدة اماكنيجري تخصيصها عادة لسحب ملفات التقديم منها وهي: مجمع خدمة المواطنين بادارة التجنيد في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة .

مناطق التجنيد والتعبئة التابعة للجيش المصري في المحافظات الاتية: القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية – مركز طنطا بمحافظة الغربية – قنا – اسيوط – المنيا.

اما الاماكن التي لا يوجد بها مناطق تجنيد فيمكن سحب الملفات من مديرايات الامن

وقد قامت إدارة التجنيد والتعبئة بإدخال نظام الاستعلام الصوتى لخدمة المواطنين على الأرقام التالية :-

· إدارة التجنيد والتعبئة ومنطقة القاهرة والجيزة 26351195 / 02 – 26339581 / 02.
· منطقة الأسكندرية 4485176 / 03.
· منطقة تجنيد الزقازيق 2298819 / 055.
· منطقة تجنيد طنطا 3507824 / 040.
· منطقة تجنيد المنصورة 2373392 / 050.
· منطقة تجنيد أسيوط 2311619 / 088.
· منطقة تجنيد قنا 5210485 / 096.
· منطقة تجنيد المنيا 2295588 / 086.

ووجهت تحذيرات من ادارة التجنيد بضرورة عدم التعامل مع أي فرد خارج المناطق التجنيدية ممن يدعون قدرتهم على الحصول على الملف أو امكانياتهم تقديم الاوراق نيابة عن المتطوع ، او ممن يدعون قدرتهم على التوسط لاجتياز الاختبارات المختلفة.

وهناك خدمة استعلام صوتي تم تخصيصها للاستعلام عن التطوع في الجيش المصري على الارقام التالية : 0226351195 – 02/26339581 ..

عايز معلومات عن التطوع في الجيش ,اخر موعد لسحب ملف القوات المسلحه2024 ,شروط التطوع فى الجيش المصرى 2024 هيئة التنظيم والإدارة قد قامت بوضع مجموعة من الأسس ، والضوابط حتى يتم عملية اختيار دفعة جديدة من المتطوعين 2024 للالتحاق بالقوات المسلحة، والتي ستكون بمثابة شرط أساسي للقبول في القوات المسلحة.
ميعاد سحب ملفات التطوع 2024
الجدير بالذكر أن إدارة التجنيد والتعبئة قد توجهت بالتشديد على الأفراد الراغبين في التطوع بعدم التعامل نهائياً مع أي فرد خارج منطقة التجنيد، إذ أن هناك أفراد يقوموا بإيهام الشباب بأن لديهم القدرة على الحصول على الملف الخاص بالمتطوع أو القيام بتقديمه بالنيابة عنه، أو إيهامهم بأنهم يستطيعون معاونتهم في اجتياز اختبارات التطوع بالقوات المسلحة، ويتم تحديد مواعيد سحب ملفات التطوع 2024 اليوم والامتيازات التي يحصل عليها المتطوعين في الجيش المصري فهي التدرح بالترقي الى الرتب المختلفة ، العلاج المجاني لهم ولاسرهم ، توفير الاندية والمصايف لهم باسعار رمزيةموعد سحب ملفات التطوع في الجيش المصري لسنة 2024
حددت القوات المسلحة موعد سحب ملف التطوع لسنة 2024 من منتصف اكتوبر 2024 الي منتصف شهر نوفمبر 2024 وهناك انباء انه سيتم فتح باب التسجيل في التريض العسكري لهذا العام خلال الايام الجارية وللشروط يرجي مراجعتها اعلاه ونتمني التوفيق…