الرئيسية / الأقتصـاد / باقى الاسماء نتيجة قرعة سكن مصر السادس من اكتوبر مسلسل 6 بجوار مدينة الانتاج الاعلامى ومشروع دار مصر أ

باقى الاسماء نتيجة قرعة سكن مصر السادس من اكتوبر مسلسل 6 بجوار مدينة الانتاج الاعلامى ومشروع دار مصر أ

نتيجة القرعة العلنية لشقق سكن مصر مدينة السادس من اكتوبر والاستعلام عن شقق سكن مصر بالرقم القومي, ويمكن للخاسرين في هذه القرعة فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده وزارة الإسكان والمرافق و المجتمعات العمرانية برنامج الإسكان الإجتماعى تعلن وزارة الإسكان نتيجة قرعة شقق سكن مصر في المدن الجديدة وهي القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر سكن مصر القاهرة الجديدة العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة وتعلن هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة عن. نتيجة القرعة العلنية الثانية وننشر نتائج قرعة شقق “سكن مصر” في 8 مدن.

اين باقى الاسماء المفروض انهم ١٠٩٢وحدة سكنية + 182 + 182  بث مباشر الان ونتيجة قرعة سكن مصر اليوم الخميس 4/1/2024 6 اكتوبر السادس من اكتوبر مسلسل 6 والوحدات الكائنة بجوار مدينة الانتاج الاعلامى ومشروع دار مصر تقسيم ا للدور 2 متكرر للسادة المتقدمين على تلك الوحدات نتابعها معكم لحظة بلحظة من خلال خدمة بث مباشر نتيجة قرعة سكن مصر السادس من اكتوبر مسلسل 6 الدور الثانى الى التفاصيل .

أقرأ ايضــا..

اسماء الفائزين فى قرعة سكن مصر اليوم 

نتابع معكم بالتفاصيل فى رصد يومى للقرعة التى تقام بنادى المقاولين العرب فى مدينة نصر حيث ينتظر المئات يوميا معا ويتابعونا لمعرفة النتيجة من خلال البث المباشر للقرعة العلنية والتى تبدا من حوالى الساعة 12 ظهرا حيث يحضر القرعة المستحقين والمتقدمين لها ويمكنهم الحضور او من ينوب عنهم بتوكيل موثق لحضور القرعة .

نتيجة قرعة سكن مصر الخميس 4/1/2018

يستطيع الان المتقدم الى القرعة الحصول على النتيجة مع توفير عناء الجلوس فى شمس الظهيرة داخل الاستاد ومتابعتنا من خلال صفحة البث المباشر على الموقع او من خلال صفحتنا على الفيس بوك ونوجة كل التهانى الى الفائزين .

نتيجة قرعة سكن مصر اليوم الخميس السادس من اكتوبر 4/1/2018

انتظرونا اليوم فى تمام الساعة 12 واولى دقائق البث المباشر من ستاد المقاولون العرب .

نتيجة قرعة سكن مصر الايام السابقة هنــــــــــــــــــــــــا.

اسماء الفائزين فى القرعة اليوم مسلسل6 دور متكرر 115م 

اسماء الفائزين فى القرعة اليوم مسلسل6 دور متكرر 117م 

اسماء الفائزين فى القرعة اليوم مسلسل 6 دور متكرر 118م