الرئيسية / تعليم / نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

 

بوابة نتائج التعليم الاساسى 2024 موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم 

ننشر علي القناة نيوز الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة الكبري وضواحيها وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن بدء امتحانات الشهادة الإعدادية.. السبت الموافق 13 يناير 2024، ويؤدي امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، (156995) طالبا وطالبة وأوضح بيان لمديرية التعليم.. طلاب الإعدادية العامة والرياضية والقسم المهنى يؤدون امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء ومادة التربية الدينية.. بينما يمتحن طلبة الصم وضعاف السمع والمكفوفين امتحان مادة اللغة العربية فقط.

 

نتائج الطلاب بالرقم القومى ,متابعة الغش الإلكتروني

كما قرر تشكيل لجنة لمتابعة الغش الإلكتروني ..واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات، وفقًا للوائح والتعليمات وأكد محمد عطية، وكيل المديرية… جاهزية المديرية لبدء الامتحانات.. لافتًا إلى تشكيل غرفة عمليات أثناء الامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي الشكاوى الخاصة بالامتحانات.

أقرأ ايضــا..

نتائج الطلاب محافظة القاهرة نتيجة الطلاب الاعدادية 2024 – 2024 ,إجراء مكالمة هاتفية بالأوائل

 

 

وجه القائم بأعمال محافظ القاهرة الشكر للعاملين بشئون الطلبة، والتقط صورا تذكارية معهم، ووصفهم بأنهم يعملون كخلية النحل، وحرص على إجراء مكالمة هاتفية بالأوائل الـ15، وإرسال رسائل تهنئة لضعاف السمع لتبشيرهم بأنهم من الأوائل، كما أجرى اللواء أحمد تيمور مكالمة هاتفية بالدكتور الهلالى الشربينى يشيد خلالها بأداء العاملين بالمديرية ودورهم الفعال فى إخراج ماراثون الامتحانات إلى بر الأمان.

حيث اعتمد احمد تيمور القائم لاعمال محافظة القاهره نتيجة الشهاده الاعداديه بنسبة نجاح 75% وذلك بمقر مديرية التربيه والتعليم بالقاهره حيث ضمن الاوائل 15 طالب مكرر حصول على الدرجات النهائيه وجاءت ادارة غرب القاهره فى المركز الاول وهنأ القائم باعمال المحافظ الاوائل والناجحين متمنى لها دوام النجاح والتفووسوف تعلن النتيجه مساء غدا عبر الأنترنت .

الصفحة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة الكبري وضواحيها

وتم التنبيه على مديري عموم.. الإدارات التعليمية بضرورة توفير كل ما يلزم داخل اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب، كما أكد على ضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية.. مع ضرورة التنبيه على جميع الطلاب والعاملين بلجان السير بعدم حيازة أجهزة هواتف محمولة أو غيرها من.. أجهزة الاتصال والإرسال أو الاستقبال السلكية أو اللاسلكية أو أي من الأجهزة التقنية الأخرى التي قد تساعد على خرق سرية الامتحانات.

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات نتائج الطلاب الاعدادية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة القاهرة برقم الجلوس : من هنا .