الرئيسية / التكنولوجيـا / sudania 24 تردد قناة النيل الازرق الجديد bntv وتردد قناة سودانيه 24 وتردد قناة انغام السودانية على النايل سات و على الهوت بيرد angham

sudania 24 تردد قناة النيل الازرق الجديد bntv وتردد قناة سودانيه 24 وتردد قناة انغام السودانية على النايل سات و على الهوت بيرد angham

تردد قناة النيل الازرق على الهوت بيرد ,تردد قناة أنغام السودانية 2024 تردد قناة انغام على نايل سات وعربسات ; تردد قناة انغام السودانية , التردد, 12688 والاتجاه, عمودى ومعدل الترميز, 27500 ومعامل التصحيح, آلى تردد: 11676، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: عمودي، معامل تصحيح الخطأ: اَلي. · القمر الصناعي: بدر4، تردد: 12523,تردد قناة أنغام نايل سات ,تردد قناة النيل الأزرق على قمر استرا  ,تردد قناة النيل الازرق bntv تمتاز أن صورتها واضحة قناة النيل الازرق الجديد bntv وتردد قناة سودانيه 24, وتردد قناة النيل الازرق عربسات وتردد قناه الشروق,وتعتبر قناة سودانية 24 على النايل سات من القنوات المتميزة على النايل سات والتى تمتاز بالاهتمام بالمواطن السودانى .

تردد قناة سودانية 24 على النايل سات 2024 تردد قناة sudania 24

نتابع سويا التردد الجديد لقناة سودانية 24 على النايل سات عبر تلك المقالة التي تتابع التردد بشكل مستمر على مدار العام كما يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات السودانية على النايل سات والعرب سات تردد القنوات السودانية على نايل سات 2024 السودان تردد 10795 النيل الازرق 12688 الشروق 12688 الخرطوم 11554 ملاعب غون الرياضية قناةانغام السودانية · القمر: Nilesat 201 · التردد: 12688 · معدل الترميز: 30000 · الاستقطاب: عمودي · تصحيح الخطأ: الي.

أقرأ ايضــا..

تردد قناة سودانية 24 على النايل سات وفى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم عبر تلك المقالة التى تتابع التردد بشكل مستمر والان الى التردد الحديث لقناة سودانية 24 على النايل سات.

تردد قناة انغام الجديدة angham 2 على قمر نايل سات

https://www.youtube.com/watch?v=ExnXuvDhC6w

تردد قناة سودانية 24 على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12688 عمودى 27500 آلى

تردد قناة الشروق السودانية,

قد بدا بث قناة سودانية24 على مدار النايل سات وفى السياق ،فقد خرج الإعلامي المعروف الطاهر حسن التوم للعلن مفصحاً عن قناة فضائية جديدة قام بتأسيسها مؤخراً.

القناة ستنطلق قريباً وتحمل إسم السودانية (إس 24) بحسب صحيفة أخر لحظة الصادرة صباح الخميس بالخرطوم.وايضا الطاهر سيشغل منصب الرئيس التنفيذي.

تردد قناة سودانية 24, التردد الجديد قناة Sudania 24 على النايل سات

 ويشير محرر موقع النيلين ان التوم اصبح عضواً في قناة النيل الأزرق بعد دخول رجل الأعمال وجدي ميرغني شريكاً في القناة بعد خروج رجل الأعمال السعودى صالح الكامل، اصبح الطاهر من الإعلاميين الناجحين إدارياً على مستوى التقديم البرامجي.

تردد قناة سودانية 24:
12688
V27500

تردد قناة جنوبنا على النايل سات
تردد 12688 معدل الترميز 27500 معامل التصحيح 4/3 عمودى.

وتبث قناة جنوبنا العديد من البرامج المتميزة على شاشتها والتي تلبى من خلالها متطلبات جميع الفئات العمرية رجال ونساء ومراهقين وأطفال على حد سواء، وتسعى القناة الجديدة إلى إستخدام أحدث تجهيزات التليفزيون الفضائي، فقد أهتمت بعرض محتوى ذو جودة ومنافسة عالية لإرضاء مشاهديها في السودان والوطن العربى والقارة الإفريقية.

تردد القنوات السودانية, وتقوم القناة بتقديم العديد من البرامج بناءا على هذا التخصص الذي تقوم به القناة من رصد معاناة الشعب السودانى ورصد العديد من البرامج الاخرى وفى تلك الايام تم الاعلان عن تغيير في التردد الخاص بقناة سودانية 24 على النايل سات ونظرا للأهمية القناة نقدم لكم الان التردد الحديث لقناة قناة جنوبنا السودانية هي قناة سودانية تابعة لجمهورية جنوب السودان تبث من جوبا، وهى من أحدث القنوات السودانية ظهورًا فقد ظهرت مؤخرًا عن طريق البحث عبر جهاز الإستقبال الريسيفر، وقد ظهرت قناة جنوبنا لكى تكون إطلالة جنوب السودان على الفضائيات بصورة جديدة تعرض من خلالها أهم الأحداث والتطورات التي تحدث في جنوب السودان، تردد قناة جنوبنا .