اسعار البرفانات النسائية الفرنسية بالامارات افضل ماركة نوع عطور حريمي بالكويت والسعودية

أفضل 10 عطور نسائية وافضل انواع البرفانات الحريمى التركيب

افضل انواع البرفانات الحريمى واسعارها فى الامارات والكويت والسعودية ومصر وافضل عطوري ألور من شانيل القديييم الي غطاة ذهبي وننشر انواع البرفانات الحريمى الفرنسية.

ديور.. افضل ماركة نوع عطور حريمي اسعار البرفانات النسائية الفرنسية بالامارات والكويت والسعودية

عطر بيبي دول من اف سان لوران  واحلى برفانات حريمى تركيب 2024, افضل برفانات حريمى تركيب 2024 بالترتيب

وويش من شوبارد

امور امورتنتيشن

اسكاداانكريديل مي

عطر روك اند روز برت بورتد

عطر نينا

انجل

ميس ديور شيرى

بيور بويزون

عطر جينيفر لوبيز ديسو

عطر جيفنشي انجي اوايترانج

عطور نسائيه افضلها اللي رائحتها قويه زي

اخبار متعلقة باسعار البرفانات النسائية الفرنسية بالامارات افضل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

انواع البرفانات الحريمى المثيرة اسماء برفانات حريمى ماركات

ستيلا البنفسجي القديم

ولوفلي

بلوميريا من نكتار

ذا ون من دولتشي اند جابانا

عطر انسولانس الوردي الشفاف

فلور بومب
عطر بلوميرا من نكتار
ستيلا

اسماء برفانات حريمى مثيرة واسعارها

برفانات حريمى للجنس أفضل 10 عطور و برفانات حريمي للنساء العاشقات للجمال مع وصف لكل عطر و الصور و التعليقات ..افضل عشرة عطورات نسائية اسماء برفانات حريمى هادئة وتحديد برفان أو عطر على أنه أحلي عطر حريمي أو أجمل برفان حريمي أمر شديد الصعوبة ، وذلك لإختلاف الأذواق ، كما أن هناك الكثير من الناس يرغبون في تنوع العطور ، والحصول على أفضل ما هو متاح ، وكثير من الناس أيضا مهوسين بالعلامات التجارية المشهورة للعطور والبرفانات .

لذلك نقدم لكم أفضل 10 عطور و برفانات حريمي للنساء العاشقات للجمال مدرجة أدناه :

عطر Delices دي كارتييه من كارتييه : وهو أحلى برفان حريمي ، وهو العطر الهدية المناسب للنساء من جميع الأعمار. وهو أجمل برفان حريمي يرتكز على الزهور شرقية وجود الحلو والنعومة ، رائحته غنية . Delices de Cartier من عطور كارتييه ، هو عطر يحتوي على مجموعة متناغمة من روائح أزهار الفواكه و الكرز يكشف تلميح جذاب من الفواكه النادرة. في القلب ، موجة من الأزهار والياسمين ، فريزيا والبنفسجي. خاتمة العطر تحتوي على الأخشاب والعنبر .

Delices_De_Cartier_Perfume_by_Cartier

عطر نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez for her : هو أجمل وأحلى برفان حريمي للنساء اللواتي لا تحب الروائح الشرقية ، ويعتبر عطر نارسيسو للمرأة من أفضل الهدايا التي من الممكن أن تقدمها لزوجتك ، وهو أيضا أحلى برفان لأنه ناضج جدا تفضله النساء الناعمات ، رائحته تشبه المسك ، ورائحة الفواكه . وهو أحلى برفان وعطر للنساء اللواتي لا تحب الأزهار والعطور الشرقية أو العطور المشتقة من الحلو . وهو عطر أنيق جدا .

Narciso-Rodriguez

عطر Princess من فيرا وانغ : إنه واحد من العطور الأكثر شعبية والأفضل للنساء والفتيات من سن 13 — 25 .

Vera Wang-Princess

عطر Island من قبل مايكل كورز : إنه عطر الأنوثة مغر به عبير الأزهار البيضاء. وهو دائم الشباب العطر هدية للنساء البالغات اللواتي يعشقن النعومة الأزهار البيضاء و الروائح الاستوائية .

Island Michael Kors by Michael Kors

عطر بنك شوغر Pink Sugar من Aquolina : إنه أحسن اختيار وهو المعشوق من قبل الفتيات والشابات. به أنوثة طاغية ، لعوب ومثير ، رائحة حلوة أنه محبوب من الفتيات من سن 10 — 25. وبه عطور شرقية .

Pink Sugar Perfume

عطر الفراشة من هناي موري Butterfly by Hanae Mori: دافيء ومثير ، وقليلا حار وهو الذي يتمتع به الكبار ، والمرأة الناضجة. مذهل وأخاذ بالنسبة للنساء اللاتي يحببن مثل رائحة الفانيليا مع تلميح من التوابل. يحتوي على عبير الأخشاب العطرية وروائح شرقية .

Hanae Mori Butterfly by Hanae Mori

عطر Prada من برادا : كلاسيكي ومثير ، ورائحة عميقة مغرية تفضله النساء الناضجات اللائي تتراوح أعمارهن بين 30 و 70 ، عطر برادا للمرأة هو مزيج من البرغموت ، والبرتقال ، و البتشول عشب عطر ، ريسبري ، خشب الصندل والفانيلا. برادا هو عطر شديد الأناقة للمرأة الكلاسيكية الواثقة في سحر أنوثتها .

Prada by Prada

عطر ميغناتيزم Magnetism من إسكادا : مناسب للنساء من سن 20 إلى 40. مناسب للمرأة الفريدة من نوعها ، والعصرية ، العطر نابض بالحياة .

Magnetism by Escada

عطر كريم بوكيه من ستيلا Creme Bouquet by Stilla : إنه أفضل وأجمل عطر حريمي لمحبي رائحة الفانيليا والأزهار ، عطر ناعم شديد الأنوثة ، مناسب للنساء من جميع الأعمار .

Creme Bouquet by Stilla

2- عطر غوتشي
عطر غوتشي هو من العطور المميزة جدا للرجال والنساء على حد سواء، فماركة غوتشي من أفضل ماركات العطر في العالم، ومن الممسيز في هذا العطر أنه برائحة مثالية جدا وجذابة فهو اختيار الكثير من الرجال لأنه يدوم لأطول وقت ممكن، ويأتي أيضا في زجاجة سوداء أنيقة .

GUCCI

3- عطر كان الخشب
هذا العطر من العطور المثيرة جدا ويعتبر خيار مفضل للرجال لأنه يتميز برائحة قوية، ويتربع على عرش أفضل العطور لكل عام وذلك من عام إطلاقه في الأسواق 2007، والمميز في هذا العطر هو الشكل الأنيق بالإضافة إلى رائحة البنفسج الممزوج مع رائحة نجيل الهند والأرز مع قاعدة العنبر والمسك، فهذا العطر من الهدايا الثمينة لكل رجل .

WOOD

4- عطر REACTION
وهو من العطور الكلاسيكية ماركة كينيث كول يستخدم في كل الأوقات ويحمل كافة المزايا فهو من العطور الرومانسية والجذابة، فهو عطر لا يقاوم ويعطي احساس الحيوية والنشاط، فرائحته يغلب عليها رائحة الفواكه المميزة فهو خيار أفضل لكل الرجال .

REACTION

5- عطر روشان مان
هذا العطر من العطور القوية جدا والجذابة والذي يدوم لأطول فترة ممكنة، فرائحته مميزة جدا فهو من العطور القديمة التي تم إطلاقها في عام 1999 من تصميم روشاس حيث اعتبر من أهم العطور الرجالية في هذه الفترة وإلى يومنا هذا، فشكل العطر مميز جدا وعلى شكل هرمي أنيق .

ROSHAM MAN

6- عطر DIRTY ENGLISH
يتميز هذا العطر بإطلالة مختلفة فهو عبارة عن مزيج الماندرين مع البرغموت والخشب مع المسك والعنبر، لذلك هو من العطور المغرية جدا للنساء والجذابة والتي تميز أي رجل رومانسي عن غيره من الرجال وهذا العطر مناسب طوال العام، وتصميم زجاجة العطر مثالية جدا وتعطي انبطاع جذاب للرجل .

DIRTY ENGLISH

7- عطر ESCAPE
هذا العطر من ماركة كالفن كلاين وهو من أهم العطور الرجالية المميزة جدا والذي يصلح هدية ثمينة إلى شريك الحياة، فهو عبارة عن مزيج من الروزماري مع خشب الصندل والجونيبر مع رائحة مميزة من البرغموت مما يعطي رائحة عطرة جدا للرجل، فهو من العطور الكلاسيكية والمثيرة .

ESCAPE

8- عطر JOOP
وهو من العطور المحببة جدا إلى الرجال ويمكن تصنيفه خمس نجوم، فهو على قمة عطور الرجال ويحظى بنسبة مبيعات كبيرة على مواقع التسوق، حيث يفضله الكثير من الرجال لما يتميز به من رائحة غريبة جدا، فيمكن اعتباره من العطور الطبيعية والجذابة في نفس الوقت .

JOOP

9- عطر ETERNITY
على الرغم من إطلاق هذا العطر في عام 1990 إلا أنه سيظل متربعا على عرش أفضل العطور الرجالية في كل عام، فيحظى هذا العطر بشعبية كبيرة جدا من قبل مجموعة كبيرة من الرجال، فوصف هذا العطر بالخلود لأنه يدوم لفترة طويلة فهو من العطور الجذابة والمحببة إلى النساء أيضا .

ETERNITY

10- عطر ALLURE SPORT
هو من أفضل العطور الرجالية المميزة فهو مزيج من أطلس الأرز مع الأورانج والمسك الأبيض والألدهيدات، فهو من ماركة شانيل أفضل ماركة عطور عالمية تطلق هذا العطر ليحظى على أعلى نسبة استخدام فهو محبب إلى النساء مثل ما هو محبب إلى النساء .

ALLURE SPORT

عطر بربري بريت للنساء Brit by Burberry : هو أحلى عطر و أجمل برفان حريمي للمرأة التي تعشق الكلاسيكية والحداثة في نفس الوقت ، وهو الهدية الأنسب للنساء من سن 15 إلى 30. عطر كلاسيكي مثير وراقي . يحتوي على مزيج الكمثرى الجليدية ، واللوز الأخضر. كما أن به تلميحات الفاوانيا البيضاء ، الغنية بالسكر واللوز ، خشب الماهوجني والعنبر والفانيليا والفاصوليا و بقول التونكا.

Brit by Burberry

ملحوظة : هذا التقييم غير أبدي بمعنى أن هناك عطور جديدة تصدر كل يوم وربما في القريب العاجل يتم إصدار قائمة جيدة ، ولكن حتى ذلك الحين ، تبقى هذه الباقة الأكثر ملائمة للكثير من النساء على إختلاف ميولهن وأمزجتهن وأعمارهن .