اسماء افضل العطور النسائية والرجالي واسعارها 2024: عطور نسائيه فخمه وارد باريس

سألنا طبيب بأحد فروع صيدليات الطرشوبي المنشرة عن افضل العطور النسائية بالصور وافضل العطور النسائية المثيرة واسعارها, واليكم هذا التقرير عن افضل عطر نسائي مثير و(افضل العطور النسائية الفواحة) وافضل عطر نسائي على الاطلاق عطور رجالية افضل عطور رجالية ,مميزات عطور جون فارفاتوس الرجالية , عطور فرانك أوليفر الرجالية , اسعار عطور لوي الرجالية , عطور مانسيرا الرجالية , عطور مايكل كورس .

افضل العطور النسائية واسعارها اسماء عطور نسائيه فخمه

لا يقتصر استخدام العطور على الرجال فحسب، بل تُمثل العطور شيئًا جوهريًّا للنساء أيضًا، فلا تكتمل أناقتهن وجاذبيتهن إلا بالعطور المميزة التي تُضفي عليهن مزيدًا من الجمال والأنوثة. ومن أفضل الروائح التي تأتي مع بداية فصل الشتاء رائحة قهوة الإسبريسو القوية، ورائحة الأشجار دائمة الخضرة. ووفقًا لخبراء العطور فإن هذه الروائح -إضافة إلى الروائح الخشبية والجلدية والفلفل الأسود- تعدّ من أحدث صيحات الموضة في العطور المخصصة للنساء في شتاء عام 2024، ومن بين هذه العطور:

 

Mon Paris Yves Saint Laurent

اجمل العطور النسائيه الجديده

يُعدّ هذا العطر من العطور الزهرية الدافئة الحديثة والمستوحاة من باريس، حيث صدر في منتصف عام 2016. وتتكون مقدمة العطر من الفواكه المختلفة، كالكمثرى، والفراولة، والبرتقال، واليوسفي. ويتكون وسط العطر من روائح الداتورا، والفل، وبراعم البرتقال، والياسمين الصيني. بينما تتألف قاعدة العطر الأساسية من أوراق الباتشولي الإندونيسي، والمسك الأبيض، وأخشاب الأرز، والطحالب، والفانيلا. مما يُشكل مزيجًا يحمل رائحة الشتاء المميزة، لذلك يُعدّ عطرًا مثاليًّا للمرأة التي لا تستطيع التخلي عن العطر الأنثوي. ويبلغ ثمنه 70 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 50 مليلترًا، و92 دولارًا للعبوة سعة 75 مليلترًا، و122 للعبوة سعة 100 مليلترٍ.

اجمل العطور النسائيه الجديده Hepcat Phlur

يُعدّ هذا العطر من العطور الخشبية الزهرية التي صدرت عام 2024 لكلٍّ من الرجال والنساء، ويتكون من الروائح الخشبية، والجلدية، والمسك، والزعفران، والزهور، والتبغ، بالإضافة إلى نجيل الهند، والكرز. فيتميز برائحته المسكية القوية المناسبة للرجال والنساء على حدٍ سواء. ويبلغ سعر هذا العطر 85 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 50 مليلترًا. [3]

اسماء عطور نسائيه فخمه Velvet Orchid Lumière Tom Ford

صدر هذا العطر عام 2016، وهو يُعدّ من العطور الزهرية الشرقية الحديثة المخصصة للنساء. ويتكون الهرم العطري من الروائح الحُلوة، ثم الروائح الحمضية والزهرية، والورد والعسل. فتتألف مقدمة العطر من البارغموت، واليوسفي، والعسل. وتأتي مكونات وسط العطر من روائح الياسمين، والورد، وزهرة الأوركيد الأسود. ويتربع كلٌّ من مقدمة العطر ووسطه على قاعدة خشبية مميزة تتكون من خشب الصندل، وشجر المر، والفانيلا. مما يخلق عطرًا مثاليًّا لفصل الشتاء. ويبلغ سعره 120 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 50 مليلترًا، و168 دولارًا للعبوة سعة 100 مليلترٍ.

 

افضل العطور النسائية واسعارها Euphoria Collector Edition 2024 Calvin Klein

استوحت شركة “كالفن كلاين” هذا العطر الذي يجمع بين طابعه الشرقي والزهري من شعور أحلام الإغراء والفن المعاصر، حيث صدر في عام 2024 في عبوة مميزة للغاية. وتتألف مكونات مقدمة العطر وقمة نوتته العطرية من روائح الفاكهة مثل الرمان، وروائح العشب والمشمش الهندي. أما مكونات وسط العطر فتغلب عليها الروائح الزهرية، حيث تتألف من روائح زهرة اللوتس، والكامباكا، وزهرة الأوركيد الأسود. بينما تأتي قاعدة العطر الخشبية التي تتكون من العنبر، ورائحة الكريمة المخفوقة، وأخشاب الماهوجني، بالإضافة إلى زهرة البنفسج، لتُضفي اللمسة النهائية على العطر الأنثوي المميز. ويبلغ سعر العطر 92 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 100 مليلترٍ.

افضل عطر نسائي على الاطلاق Gucci Guilty Platinum Gucci

يَغلب على هذا العطر الروائح الزهرية، ثم رائحة الباتشولي، ويليها الروائح الحارة والعنبر. وهو من العطور الشرقية الزهرية الحديثة المُفضلة لدى النساء والمناسبة لفصل الشتاء. وتتكون مقدمة العطر من مزيجٍ حارٍّ من زهور إبرة الراعي، والفلفل الوردي. ويتألف وسط العطر من روائح زهرة الليلك، والخوخ. بينما تتربع كلٌّ من مقدمة العطر ووسطه على قاعدته التي تتكون من العنبر والباتشولي. ويبلغ سعر العطر 99 دولارًا أمريكيًا للعبوة سعة 75 مليلترًا.[6]

افضل العطور النسائية الفواحة Decadence One Eight K Edition Marc Jacobs

يتميز هذا العطر برائحته الخشبية الحسية الفاخرة التي تُضفي مزيدًا من الجاذبية والأنوثة على النساء، وهو من العطور الشرقية المميزة التي صدرت عام 2016. وتتكون مقدمة العطر من فاكهة البرقوق الإيطالي، وزهور السوسن والزعفران الذهبي. بينما تأتي مكونات وسط العطر مزيجًا من الورد البلغاري، وجذور السوسن، والفل. وتتربع مكونات وسط العطر ومقدمته على قاعدة العطر المميزة التي تتألف من رائحة نجيل الهند، والعنبر السائل، وخشب البردي. ويبلغ ثمن العطر 127 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 100 مليلترٍ.

نتيجة بحث الصور عن Decadence One Eight K Edition Marc Jacobs

افضل عطر نسائي مثير Si Giorgio Armani

صدر هذا العطر عام 2013 على يد المصمم كريستين ناجل، وهو من عطور الفاكهة الممزوجة بالفانيلا والعطور الخشبية التي صُمِّمت خاصةً للنساء. وتقتصر مقدمة العطر على روائح أوراق القرفة الصينية. ويتكون وسط العطر من رائحة الفريزيا، والورود المائية. بينما تتألف النوتة العطرية لقاعدة العطر من الروائح الخشبية، والفانيلا، والباتشولي. ويبلغ ثمن العطر 92 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 50 مليلترٍ.

افضل العطور النسائية المثيرة واسعارها Rose SynactifShiseido

ينضم هذا العطر إلى العطور الزهرية العشبية الحديثة نسبيًّا التي صدرت عام 2013 والمخصصة للنساء. فتغلب رائحة الحمضيات على نوتة مقدمة العطر، حيث تتكون مقدمة العطر من الليمون، واليانسون، وعشب الليمون، بالإضافة إلى عشبة رعي الحمام. وتتكون النوتة العطرية لوسط العطر من رائحة الأقحوان، والورد، وتوت العرعر، وكذلك الفل. أما النوتة العطرية الأساسية التي يتربع عليها كلٌّ من مقدمة العطر ووسطه فتتكون من الأخشاب البيضاء، والمسك. مما يُشكّل مزيجًا فاخرًا يستمر لفترات طويلة ليُضفي مزيدًا من الأنوثة على مستخدميه. ويُعدّ من العطور غالية الثمن حيث يُبلغ سعره 300 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 50 مليلترًا.

افضل العطور النسائية بالصور NanbanArquiste

يُعدّ هذا العطر من العطور الشرقية الحارّة لكلٍّ من الرجال والنساء، صدر خلال عام 2015، ويتميز برائحته الحارّة الدافئة الممزوجة برائحة القهوة والروائح الخشبية والجلدية القادمة من الغابات الاستوائية. فتتكون النوتة العطرية لمقدمته من مزيج بين رائحة الفلفل الأسود والزعفران والشاي الأسود. ويتكون وسط العطر من رائحة زهرة نبات الأوثامنتوس الصيني، والقهوة والمر، بالإضافة إلى الروائح الجلدية. بينما تأتي النوتة العطرية لقاعدة العطر بمزيج فريد من الروائح الخشبية مثل خشب الصندل، ورائحة توت العرعر، بالإضافة إلى رائحة اللبان والعبهر. مما يمد العطر بقيمته النادرة الثمينة، ورائحته العابقة المميزة التي تحمل روائح الغابات الاستوائية في طياتها. ويبلغ ثمن هذا العطر 190 دولارًا أمريكيًّا للعبوة سعة 100 مليلترًا.

Trouble in Heaven Christian Louboutin

يُعدّ هذا العطر من العطور الشرقية الزهرية المخصصة للنساء التي صدرت عام 2016، حيث يغلب عليه روائح العنبر والبلسم والحمضيات. وتغلب رائحة البارغموت على النوتة العطرية لمقدمة العطر. وتتكون النوتة العطرية لوسط العطر من الورد وزهور السوسن. بينما تتكون قاعدة العطر من العنبر، والباتشولي، والتونكا. مما يشكل مزيجًا رائعًا مناسبًا للأوقات الليلية في فصل الشتاء. ويبلغ ثمنه 275 دولارًا فقط.