إنديا صور priya prakash بريا براكاش فاريير الهندية صاحبة اجمل غمزة في العالم 2024 من فيلم Oru Adaar Love يوتيوب പ്രിയ പ്രകാശ് വാര്യർ Oru Adaar Love

من هي بريا براكاش فاريير ؛، عارضة أزياء وممثلة هندية،مثلت في السينما المالايالامية ابتداء من فيلم “Oru Adaar Love” والذي كان من المفترض أن يتم عرضه في 3 مارس 2018، قبل أن يقرر صانعو الفيلم تأجيل موعد عرضه حتى 15 يونيو 2018؛ وذلك لتغيير قصة الفيلم وتوسيع دور بريا حتى يكون الدور المحوري بعد أن كان دورا هامشيا في قصة الفيلم.

Oru Adaar Love | بريا براكاش الاغنيه كامله | مترجمة للعربية


صور بريا براكاش نسي الشعب المصري همومه وركز مع الفتاة الشابة التي قلبت الدنيا رأساً على عقب ، خلقها الله جميلة ، وفي هذا لامقال ننشر لكم صور priya prakash pic بريا براكاش فاريير الهندية صاحبة اجمل غمزة في العالم 2024 من فيلم Oru Adaar Love يوتيوب പ്രിയ പ്രകാശ് വാര്യർ وهل هي فعلاً تسئ للإسلام كل هذه التفاصيل وأكثر سوف نتعرف عليها في التقرير التالي .

اخبار متعلقة بإنديا صور priya prakash بريا براكاش بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

صور بريا براكاش 2024 فتاة قلبت الوطن العربي

وحسب فيديو متداول على الانترنت أن حساب بريا براكاش على انستجرام حصلى على مئات الآلاف من المشاهدات خلال أيام عيد الحب ، وهي ماجعل العديد من مصممي الفيديوهات بعمل العدديد من الفيديوهات عنها وعن قصة حياتها .

 

أيضاٌ في أحد الفيديوهات والتي أكدت أن الأغنية التي كانت تعمل في الفيلم كانت بعنوان خاتم النبيين ، وهو ماجعل أحد المنظمات الاسلامية في الهند فبرفع دعوى قضائية عليها بسبب الأغنية ولم تتسن للقناة نيوز التأكد من صحة تلك الأنباء .

حققت بريا براكاش شهرة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقطع فيديو قصير كإعلان ترويجي للفيلم، تم نشر المقطع في التاسع من فبراير 2024 وحصد ملايين المشاهدات في وقت قصير جعلها واحدة من أكثر الأسماء الهندية بحثاً على موقع جوجل لمدة ساعات.