وثيقة مصر استثمار اخبار سحب مايو صرف الجائزة أسماء الفائزين في سحب مصر للتأمين “بكام أسعار وثائق التأمين على الحياة فى مصر هل تم السحب لشهر 5-2021

نتيجة سحب الفايزين في وسايق مصر للتامين في اسيوط مايو ٢٠٢١ يشتكي عملاء شركة مصر للتأمين من تاخر اعلان اسماء الفائزين في سحب مصر للتأمين، وقال أحد العملاء في الشكوى :” للاسف اسوء شركه اشوفها في حياتي عدم المصداقية في المواعيد وعدم احترام الوقت “.

قد يهمك..

اسماء الفائزين فى سحب مايو 2021  وثيقة مصر استثمار شركة مصر للتامين

ويعلن الموقع الرسمي لشركة مصر لتأمينات الحياة والصفحة الرسمية على فيسبوك وتويتر اسماء الفائزين فى سحب مايو مصر لتامينات الحياة 2021،والعديد من الأشهر الاخرى في أكتوبر وفبراير ومارس ومايو ومايو ويونيو ويوليو واغسطس وسبتمبر ومايو ونوفبر ومايو وفي كافة أشهر السنة الميلادية .

اسماء الفائزين في سحب مصر لتأمينات الحياة 2021 لحاملى وثيقة شهادة أمان المصريين

مبروك لكل الفائزين هذا الشهر سحب مصر لتأمينات الحياة شهر 4-2021 بسحب جوائز مصر للتامين لهذا الشهر , وأن شاء الله نتابع لحضراتكم ,ننشر كشوف اسماء الفائزين في سحب مصر للتامين لشهر نوفمبر الجاري 2021 واشتكى البعض ان شركة مصر لتأمينات الحياة اسواء شركه وعدم المصداقية في المواعيد وعدم احترام الوقت.

اسماء الفائزين فى سحب مصر للتامين 2021

كود العميل اعرف قيمة الجائزة نتيجه سحب شهر أكتوبر 2021 وثائق مصر للتامين بالاسعار الجديدة ، اسماء الفائزين فى سحب مصر لتامينات الحياة 2021 ، حيث أجرت شركة مصر لتأمينات الحياة السحب النصف سنوى لوثيقة مصر – حماية واستثمار،منذ أيام قليلة ، وكانت نتيجة السحب فوز عدد 188 فائزًا من المشتركين بوثيقة مصر الحماية والاستثمار، وقد فاز كل منهم بكامل مبلغ التأمين وبلغت إجمالى قيمة الجوائز المدفوعة 5.926.000 أو ما يقرب من ستة مليون جنيه.

السحب السنوي لشركة مصر لتأمينات الحياه اسماء الفائزين فى سحب مصر لتامينات الحياة 2021

 

اسعار وثائق التامين على الحياة، في التقرير التالي أيضاً سيكون متاح للجميع التعرف على أسعار شهادات مصر للتأمينات على الحياة والتي نتعرف عليها من خلال التقرير التالي .

اسعار وثائق التامين على الحياة 2021 ،
اسماء الفائزين فى سحب مصر لتامينات الحياة 2021 ،
وثيقة مصر حماية واستثمار 2021

 

اسماء الفائزين فى سحب مصر للتامين 2021،

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

وثيقة مصر حماية واستثمار،  ولهذه الوثيقة العديد من المميزات وهي 

– دفع مبلغ التأمين فى تاريخ استحقاق الوثيقة، بالإضافة إلى الأرباح الموزعة، علمًا بأن الأرباح الموزعة يتم حسابها على كامل مبلغ التأمين، وليس على الأقساط المدفوعة فقط.
– دفع مبلغ التأمين بالكامل، بالإضافة إلى الأرباح الموزعة فى حال الوفاة الطبيعية – لا قدر الله – خلال التأمين.
– دفع مبلغ التأمين مضاعف، بالإضافة إلى الأرباح الموزعة فى حال الوفاة بحادث – لا قدر الله – خلال مدة التأمين.
– إمكانية صرف معاش سنوى لمدى حياة المؤمن عليه فى تاريخ الاستحقاق.
– الاشتراك فى سحبين كل عام؛ للفوز بكامل مبلغ التأمين.
– الوثائق الفائزة فى السحب لها الحق فى دخول جميع السحوبات التالية والتى تتم خلال مدة تأمين الوثيقة.
– الوثائق الفائزة فى السحب تظل سارية بكامل مبلغ التأمين.

 اسعار وثائق التامين على الحياة

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

يتوافر فى السوق العديد من وثائق التأمين الفردية وفقا للتغطيات التى تلبى احتياجات الغالبية العظمى من عملاء التأمين وأهمها:

التأمين المختلط يدفع مبلغ التأمين فى حالة الوفاة أو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية التأمين ويستفيد المؤمن بنسبة من الإستثمارات التى تحققها شركات التأمين ولذلك فهو يسمى بالتأمين مع الاشتراك فى الأرباح.

وثيقة مصر – الحماية والاستثمار، هى واحدة من عدة وثائق وتغطيات تقدمها شركة مصر لتأمينات الحياة تلبية لرغبة جميع العملاء فى السوق المصرى.

اسماء الفائزين فى سحب مصر للتامين 2021 وثيقة مصر استثمار

وقد تبنت شركة مصر لتأمينات الحياة خطة لتطوير جميع المنتجات التى تقدمها الشركة لتلبى كافة احتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين، وبما يغطى احتياجات السوق المصرى؛ إيمانا منها بمسئوليتها تجاه المجتمع لكونها الشركة الوحيدة المملوكة للدولة ومتخصصة فى تأمينات الحياة؛ مما يجعلها هى الرائدة فى هذا المجال، بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تعمل فى الوقت الحالى على إضافة تغطيات تأمينية جديدة سيتم تقديمها للسوق المصرى فى القريب العاجل، مما يعد قفزة غير مسبوقة فيما تقدمه الشركة من وثائق تأمين من حيث الشكل والمضمون وبما يتماشى مع ما يتم تقديمه عالميًا من تغطيات.

أسماء الفائزين في سحب مايو شركة مصر للتامين 2021

https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ومن بين التغطيات العديدة التى تنفرد بها شركة مصر لتأمينات الحياة، والتى تم تطويرها لتلبية رغبات عملاء الشركة على اختلاف طوائفهم «وثيقة مصر – استثمار، وثيقة مصر – معاش، وثيقة مصر – حماية، وثيقة مصر – حماية واستثمار، وثيقة مصر – الألفية، وثائق الحج والعمرة، وثيقة مصر – استثمار PLUS، وثيقة مصر – معاش PLUS، وثيقة مصر – حماية PLUS، وثيقة مصر – الثلاثية، وثيقة مصر – المعلم».