الكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 اليوم السابع

ننشر اليكم الان على موقع القناة الاخباري الان الكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 اليوم السابع.

اخبار متعلقة بالكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق المرحلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم اخبار عن وجود أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 في كليات الزراعة والسياحة والفنادق ودار العلوم والتمريض ووكليات الحقوق والآداب انتساب موجه، إضافة إلى كلية التعليم الصناعي، وبرنامج التعليم التبادلي بكلية السباحة والفنادق جامعة حلوان، والتربية الموسيقية، والخدمة الاجتماعية.

المعاهد المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024 اليوم السابع

وأشارت المصادر إلى أن هناك ما يقرب ما يقرب من 83 ألف مكانا بالجامعات لطلاب المرحلة الثالثة للتنسيق مازال شاغرا منها 65 الفا للعلمي، و 18 ألفا للادبي، بخلاف اﻷماكن التى من المنتظر تحديدها للمعاهد بالقطاعات المختلفة.

يذكر أن موقع التنسيق الإلكتروني يغلق اليوم اﻷربعاء أمام استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 والذين بدأوا تسجيل رغباتهم السبت الماضي بحد أدنى 78% للشعبة العلمي و68% للشعبة اﻷدبية وبلغ إجمالي عدد الطلاب 172 ألفًا 902 طالب ,ومن المقرر بدء عمليات التحويل لطلاب المرحلة الأولى والثانية من التنسيق بين الكليات المناظرة وغير المناظرة، مطلع الأسبوع المقبل.