أسعار عبوات كانز بيبسي الجديدة وأسعار المياه الغازية في مصر الان بعد الزيادة 2024 سعر الكوكاكولا والبيبسي الكانز والصاروخ لشهر مارس 1 لتر و 2 لتر عالى الصودة

تعد المياه الغازية من المشروبات الغازية المفضلة لدى الكثير من الناس، وهي تتميز بطعمها المنعش وفوائدها الصحية العديدة. تتوفر المياه الغازية بالعديد من العلامات التجارية المختلفة، ومنها كوكاكولا وببسي وسبرايت، واليكم اسعار الكوكاكولا والبيبسي في مصر بعد الزيادة 2024 ذلك حيث ارتفعت أسعار المياه الغازية في مصر لعام 2024 بنسبة 1 جنية في العبوة الواحدة ، من الصاروخ واللتر البيبسى ، بالإضافة إلى أن الضريبة الجديدة سوف تتسبب في زيادة اسعار أصناف أخرى من المياه الغازية الفترة القادمة.

اخبار متعلقة بأسعار عبوات كانز بيبسي الجديدة وأسعار بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أسعار المياه الغازية في مصر الآن

تختلف أسعار المياه الغازية حسب حجمها ومكان الشراء. وفيما يلي بعض أسعار المياه الغازية في مصر اليوم

 أسعار عبوات كانز بيبسي الجديدة كالتالي،

زيادة سعر كانز بيبسي 330 مل لـ تباع للمستهلك عند 9.75 جنيه، على أن يباع الصندوق الحامل ل24 عبوة بسعر 234 جنيها.

زيادة سعر كانز بيبسي 300 مل لـ تباع العبوة عند 9.75 جنيه، على أن يباع الصندوق الحامل لـ 24 عبوة للمستهلك بسعر 234 جنيها.

أسعار بيبسي

رفع سعر بيع بيبسي كانز 250 مل عند 8.75 جنيه، على أن يصل سعر الصندوق الحامل ل24 عبوة للمستهلك عند 210 جنيهات.

كوكاكولا

  • عبوة 330 مل 3 جنيهات مصري
  • عبوة 500 مل 5 جنيهات مصري
  • عبوة 1.5 لتر 10 جنيهات مصري

بيبسي

  • عبوة 330 مل 3 جنيهات مصري
  • عبوة 500 مل 5 جنيهات مصري
  • عبوة 1.5 لتر 10 جنيهات مصري

سبرايت

  • عبوة 330 مل 3 جنيهات مصري
  • عبوة 500 مل 5 جنيهات مصري
  • عبوة 1.5 لتر 10 جنيهات مصري

نصائح لاختيار المياه الغازية

عند اختيار المياه الغازية، يجب مراعاة عدة عوامل، منها

  • العلامة التجارية يجب اختيار المياه الغازية من علامة تجارية معروفة، وذلك للتأكد من جودة المنتج.
  • تاريخ الصلاحية يجب اختيار المياه الغازية ذات تاريخ الصلاحية الطويل.
  • المذاق يجب اختيار المياه الغازية بنكهة تفضلها. تتوفر المياه الغازية بالعديد من النكهات المختلفة، مثل نكهة البرتقال والليمون والفراولة.
  • السعر يجب مراعاة السعر عند اختيار المياه الغازية. تتوفر المياه الغازية بأسعار مختلفة، لذلك يجب اختيار المنتج الذي يتناسب مع ميزانيتك.

 أسعار عبوات كانز بيبسي الجديدة وأسعار المياه الغازية في مصر الان بعد الزيادة 2024 سعر الكوكاكولا والبيبسي الكانز والصاروخ لشهر مارس 1 لتر و 2 لتر عالى الصودة

 

هذه الأسعار تقريبية، وقد تختلف حسب مكان الشراء.

ذلك حيث تحدث الاستاذ عضو شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية عمرو حامد , مصرحاً للقناة نيوز إن أسعار زجاجة البيبسى “صاروخ” ارتفعت في سوق التجزئة بمقدار جنيه للزجاجة , مشيراً إلى أن لتر زجاجة بيبسى ارتفع سعره بمقدار جنيه في السوق وصار يباع بـ7 جنيهات بدلا من 6 جنيهات.

أيضاً يبلغ سعر كرتونة البيبسى العبوة 255 مللى تباع بسعر يتراوح ما بين 82 إلى 85 جنيها في السوق وتحتوى الكرتونة على 24 كانزا، ولفت إلى أن زجاجة الكولا الصاروخ والكانز مرشحة هي الأخرى للزيادة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن آخر الزيادات في منتجات المياه الغازية أعلنتها شركات المياه الغازية بيبسي وكوكاكولا خلال العام الماضى وكانت تتراوح ما بين 50 قرشا إلى جنيه في منتجات الكانز واللتر والصاروخ.

وإليكم الفرق بين البيبسي والكوكاكولا

أولاً نسبة السكر يكمن الفرق بين بيبسي وكوكاكولا في نسبة السكر، حيث يحتوي البيبسي علي نسبة سكر أعلي من الكوكاكولا، لذالك هناك إعتقاد شائع بأن شعبية البيبسي مستمدة من ارتفاع نسبة السكر به

ثانياً نسبة الأملاح تحتوي الكوكاكولا على نسبة أملاح أكثر من البيبسي, حيث أنه بزجاجة الكوكاكولا 50 مل جرام من الصوديوم, بينما في زجاجة البيبسي 15 مل جرام  فقط.

ثالثاً نسبة الكافيين يحتوي البيبسي علي نسبة كافيين أكبر من تلك الموجودة في كوكاكولا، حيث أن زجاجة البيبسي تحتوي على 37,5 مل جرام كافيين, بينما تحتوي زجاجة الكوكاكولا على 34 ملجرام من الكافيين.

تتوفر المياه الغازية بالعديد من الأنواع والأسعار المختلفة، لذلك يمكنك اختيار النوع الذي يناسب ذوقك وميزانيتك.