الرئيسية / التكنولوجيـا / اخبار اسرائيل مباشر,تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات لمشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2024 من مصر والسعودية وطريقة ضبط الـ LNB

اخبار اسرائيل مباشر,تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات لمشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2024 من مصر والسعودية وطريقة ضبط الـ LNB

تردد قناة مكان الاسرائيلية الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات هو كالتالي:

التردد: 11047

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 5000

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

كما يمكنكم مشاهدة قناة مكان الاسرائيلية على القمر الصناعي عربسات سات 7 غرب C، وذلك على التردد التالي:

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

قناة مكان هي قناة تلفزيونية إسرائيلية عامة، تبث باللغة العربية. تأسست القناة في عام 2013، وهي مملوكة لهيئة البث الإسرائيلي. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك الأخبار والبرامج السياسية والبرامج الترفيهية والبرامج التعليمية.

أقرأ ايضــا..

تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات

أدخل فى الريسيفر تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات مع شرح فيديو لطريقة ضبط قطعة الـ LNB للدش لتتمكن من مشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2024 تردد مكان القناة الإسرائيلية الجديدة لإذاعة مباريات مونديال كأس العالم روسيا 2024 مشاهدة تردد قناة مكان الإسرائيلية على القمر اموس مجانا وباللغة العربية.

تردد قناة مكان الإسرائيلية على القمر اموس
تردد القناة: 11647- عمودي
معدل الترميز: 3/4


ولايحتاج التردد لشراء طبق دش كبير ويمكن أستقبالة من خلال طبق 70 سم من معظم محافظات القاهرة ومنطقة الشرق الاوسط أما دول الخليج والسعودية تحتاج لطبق مقاس أكبر لتتمكن من أستقبال تردد قناة مكان الاسرائيلية على القمر اموس بجوار قمر النايل سات.

تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات 2024
تردد قناة مكان الاسرائيلية لمشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2024 من مصر
تردد قناة مكان الاسرائيلية لمشاهدة مباريات كاس العالم روسيا 2024 من السعودية