الرئيسية / الأقتصـاد / بوابة الحج الالكترونية المصرية:موعد قرعة حج وزارة الداخلية 2024 محافظات الشرقية واسيوط بالرقم القومي

بوابة الحج الالكترونية المصرية:موعد قرعة حج وزارة الداخلية 2024 محافظات الشرقية واسيوط بالرقم القومي

موعد قرعة حج وزارة الداخلية 2024

وفقًا للإعلان الصادر عن وزارة الداخلية المصرية، سيتم بدء موعد قبول طلبات التقديم لحج قرعة 2024، يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2024، وحتي يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر 2024. وسيتم إجراء قرعة علنية عبر البوابة المصرية الموحدة للحج لجميع المتقدمين بمديريات الأمن، وفقًا للجدول الزمني الذي ستعلنه من الإدارة العامة للشئون الإدارية.

 

تنوية أسعار تذاكر الطيران للحج هذا العام لم تحدد بعد , وننشر لحضراتكم نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 Hij.Moi.Gov.Eg ,محافظات الشرقية واسيوط القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, بوابة الحج الالكترونية المصرية سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس.

مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية بالرقم القومي كشوف اسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2024 بمحافظات مصر كاملة بالرقم القومي

التقديم في قرعة حج وزارة الداخلية الاداره العامه للشئون الاداريه بوزارة الداخليه قرعه الحج

أقرأ ايضــا..

وبالفعل بدأ التسجيل في حج قرعة وزارة الداخلية بداية من 25 فبراير وحتى 8 مارس، وذلك من خلال الرابط الرسمي لبوابة الحج المصرية كما صرحت وزارة الداخلية، هذا وبالإضافة إلى إتاحة رقم للاتصال المباشر للتواصل مع أحد ممثلي الخدمة وهو “0227983000”.

حج القرعة 2024 نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 hij.moi.gov.eg ,كشوف اسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2024 بمحافظات مصر كاملة بالرقم القومي.

كيفية التسجيل في حج قرعة وزارة الداخلية من خلال بوابة الحج الإلكترونية

وقد صرحت الوزارة بعدة خطوات من أجل التسجيل في قرعة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية وسوف نسردها عليكم الآن بشكل مُبسط للراغبين في التسجيل في قرعة الحج من خلال موقع وزارة الداخلية.

بوابة الحكومة المصرية الحج بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية

أولا يجب الدخول على موقع “بوابة الحج المصرية” في فترة التسجيل بداية من 25 فبراير وحتى 8 مارس.
ثانيًا يجب تسجيل أسم المُتقدم بالكامل كما هو مدون في البطاقة الشخصية ويجب أن تكون البطاقة سارية.
ثالثًا تسجيل رقم البطاقة المكون من 14 رقم.
رابعًا تسجيل رقم الهاتف.
خامسًا وصف الحالة الصحية بشكل مُفصل.
سادسًا تسجيل بيانات المرافق في حالة تواجده.
سابعًا وأخيرًا يجب عليك الانتظار حتى يتم الإعلان عن نتيجة القرعة من خلال مديرية الأمن التابعة لمحل إقامتك.

بوابة الحج المصرية وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظات مصر

ننقل لكم الان نتيجة قرعة الحج 2024 في محافظات مصر عبر بوابة الحج المصرية، ومن الجدير ذكره أن اليوم هو آخر أيام ظهور قرعة الحج العلنية،

حج القرعة 2024 مصر وزارة الداخلية حج القرعة مواعيد السفر من هنــــــا