نتيجة إجراء قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي التكميلية السادات اليوم الاثنين 12-3-2024 مسلسل 2.4.5

نتيجة قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي التكميلية مدينة السادات مسلسل 2,4,5 اليوم الاثنين 12-3-2024 اليوم نتابع معكم نتائج القرعة اولا باول للسادة المواطنين التي يصعب عليهم الحضور الي القرعة ومتابعتها نقدمها لكم بين ايديكم دون عناء الذهاب الي ستاد المقاولون العرب فقط ابحث عن القرعة تجدنا في خدمتك .

لم يتم إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي التكميلية في مدينة السادات اليوم،, تم إجراء القرعة التكميلية لأراضي الإسكان الاجتماعي في 4 مدن فقط، هي:

  • القاهرة الجديدة
  • العبور
  • بدر
  • مدينة 6 أكتوبر

تم الإعلان عن أسماء الفائزين في القرعة التكميلية في هذه المدن، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

إذا كنت قد تقدمت لحجز قطعة أرض في مدينة السادات، فيمكنك الاستعلام عن حالة طلبك من خلال زيارة موقع بنك التعمير والإسكان، أو من خلال الاتصال على رقم 16023.

اخبار متعلقة بنتيجة إجراء قرعة اراضي الاسكان الاجتماعي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

بث مباشر القرعة بالسادات يوميا

نتيجة قرعة الاسكان التكميلي السادات 

من هنا دائما نقدم لكم وعلي مدار المتاح من وزارة الاسكان كل القرعات التي تقام علي الاراضي والشقق لمتابعيها والمتقدمين عليها من خلال شراء كراسة الشروط او من خلال الذين خسروا في القرعة الماضية كل ماعليكم المتابعة المستمرة لمقالاتنا ستجدوا اسمائكم بالتاكيد بها في صباح اليوم الاثنين نقد لكم بمشيئة الله اعداد المتقدمين في القرعة .

اسماء الفائزين في قرعة السادات يوميا

واليوم نقدم لكم ايضا كشوفات كاملة باسماء الفائزين في القرعة وارقام القطع المخصصة لهم من خلال متابعة الاستشاري العقاري المهندس ياسر عبدالله الذي يبذل مجهودا كبيرا جدا من اجل وصول القرعة لكل بيت متقدم عليها في مصر ونحن نعمل علي ايصالها ايضا الي متابعينا في كل مكان في ربوع ارض المحروسة .