اوامر ملكية جديدة.. اسماء المعفو عنهم، العفو الملكي الجديد 1445 ،قرارات الملك سلمان عن ،عفو ملكي للسجناء 2024 عفو شهر شوال

اسماء السجناء المفرج عنهم بمبادرة كريمة من فاعل خير بالمملكة العربية السعودية،ونجحت جهود لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم»

وننشر اوامر ملكية جديدة: اسماء المعفو عنهم العفو الملكي الجديد 1445 قرارات الملك سلمان عن عفو ملكي للسجناء 2024 وأسماء العفو الملكي الجديد 1445 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2024 .

ويبحث جميع اهالي سجناء المملكة العربية السعودية عبر الشبكة العنكبوتية عن أسماء العفو الملكي الجديد 1445 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2024  أسماء العفو الملكي الجديد 1445 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2024.

اخبار متعلقة باوامر ملكية جديدة.. اسماء المعفو عنهم، بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ظهرت الأن | أسماء العفو الملكي الجديد 1445 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2024اوامر ملكية جديدة: اسماء المعفو عنهم العفو الملكي الجديد 1445 قرارات الملك سلمان عن عفو ملكي للسجناء 2024

العفو الملكي 1445

يشمل العفو الملكي القضاية الصغيرة وذو الاحتياجات الخاصة والمحكوم عليه في شيكات والمتعسريين ولم يشمل العفو كل من السياسي وقضايا الفساد والمحكوم عليهم بالمؤبد والاعدام وقضايا المخدرات.

اخر عفو ملكي للسجناء 1445 جازان

ظهرت الأن | أسماء العفو الملكي الجديد 1445 ,الملك سلمان يعلن عن عفو ملكي جديد للسجناء 2024

وصل اخر عفو ملكي العام الماضي عدد النزلاء والنزيلات الذين شملهم العفو الملكي لهذا العام منذ إعلان دخول شهر رمضان المبارك حتى الآن (1664) نزيلا ً ونزيلة مؤكداً أن لجان العفو لا تزال مستمرة في أداء أعمالها ودراسة قضايا النزلاء بشكلٍ لحظي وعلى مدار الساعة لإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط والإجراءات.

وقد أطلقت إدارة السجون بمنطقة عسير سراح 347 سجيناً ممن شملهم العفو الملكي إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالعفو عن نزلاء السجون الذين ينطبق بحقهم الأمر الملكي الكريم لشهر رمضان المبارك وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رحمة الله .

اخر عفو ملكي للسجناء 1445 أعرب مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على هذه اللفتة الكريمة وأنها ليست مستغربة على ولاة الأمر – حفظهم الله – الذين يحرصون على عودة النزلاء إلى الصواب ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر الكريم .
كما اطلقت إدارة السجون بمنطقة الحدود الشمالية سراح 86 نزيلاً من سجناء الحق العامممن شملهم العفو الملكي لشهر رمضان المبارك .
وبينت الإدارةأن لجان العفو مستمرة في دراسة قضايا النزلاء لإطلاق سراح من تنطبق على حالاتهم تعليمات وشروط العفو.

وبحسب رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم ( تراحم ) علي بن موسى زعلة فإن هذا العفو تحكمه قواعد ومعايير منصوص عليها في تعميم وزارة الداخلية ويتم تطبيقها من قبل لجان مختصة مكونة من مندوبين من الجهات الحكومية ذات العلاقة تحت إشراف إمارة المنطقة، مشيرًا في هذا الصدد إلى الآثار الإيجابية المتوقعة لهذا العفو على المستفيدين والمستفيدات منه نفسيًا واجتماعيًا من خلال التئام شملهم بأسرهم مرة أخرى.

ومن جانبها رفعت نائبة رئيسة القسم النسائي باللجنة خديجة بنت الحسين النعمي أسمى آيات الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة ولسمو وزير الداخلية على هذه المكرمة الإنسانية، موضحة أن هذا العفو يمثل فرصة ذهبية للنزلاء والنزيلات لمراجعة النفس والندم على ما فات والعزم على عدم العودة لما بدر منهم والاستعداد لبدء حياة جديدة بعيداً عن مواطن الشبهات.