اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 – 2024 سبق وزارة الخدمة المدنية تعلن كشوفات pdf المرشحات للمطابقة النهائية في الخدمة موعد اعلان إجراء المقابلات الشخصية

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 , رابط بوابة تكامل تنشر اسماء المرشحات المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية لعام 1445 – 2024 , وننقل اليكم اليوم أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 , رابط بوابة تكامل تنشر أسماء المرشحات المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية لعام 1445 – 2024 حيث ينفرد العاملين في القناة نيوز بنشر اسماء المرشحات المقبولات للوظائف التعليمية للعام 1445 فقد اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أنه سيتم إعلان نتائج المتقدمات على الوظائف التعليمية -نساء- مساء اليوم.

اخبار متعلقة باسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 – بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445،و دعت الوزارة المعلنة أسماؤهم المراجعة اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 24 / 10 / 1445هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3 / 11 / 1445هـ، خلال فترة الدوام الرسمي وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد مع مراعاة اصطحاب الهوية الوطنية , ووثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج , والحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها ,القناة نيوز والحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية , في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً , والحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة .

وقال المنيف في تغريدة له على حسابه بـ “تويتر” صباح اليوم: “إعلان نتائج الترشيح المبدئي للمتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية -نساء- مساء اليوم بإذن الله، بالتوفيق للجميع” , من جانبنا الليلة ننشر لكم اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 ، رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات لـ 5000 وظيفة تعليمية من الخدمة المدنية 1445 – حيث نقدم لكم تغطية مهمة عن اخر وظائف الخدمة المدنية في مجال التعليم التي سبق واعلنت عنها بداية العام ، حيث قالت مصادر أن وزارة الخدمة المدنية ستعلن أسماء 5 آلاف مرشحة للوظائف التعليمية خلال أسبوعين، وذلك وفقاً لأولويات المفاضلة، بعد أن تنهي الوزارة إجراءات ترشيح الخريجات بالتنسيق مع وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

وعزت المصادر تأخر إعلان أسماء المرشحات إلى عكوف الوزارة على التأكد من مطابقة درجات القياس للمتقدمات وفق التخصصات التي حددتها وزارة التعليم , يذكر أن وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم دعت في 17 يونيو الماضي، الخريجات الحاصلات على الدرجة الجامعية، للتقدم على خمسة آلاف وظيفة تعليمية بالمستوى الخامس في مراحل التعليم العام.

جلب اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 pdf للمطابقة النهائية في الخدمة المدنية

نقدم لكم كشف اسماء المرشحات للوظائف التعليمية لعام 1445 واتي اعلنتها اليوم وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس للمطابقة النهائية أسماء (4878) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة خلال الفترة من 4 إلى 15/ 9/ 1445هـ ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً لغرض المطابقة النهائية لبياناتهن التي قمن بتسجيلها على نظام جدارة التي على ضوئها تمت المفاضلة الأولية لدى فروع ومكاتب الوزارة .

موعد اعلان اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 2024

في إطار إعلان وزارة التعليم في السعودية عن توفر 11,551 وظيفة تعليمية للعام الدراسي 1445 وعند قبول طلب التوظيف الخاص بك للوظائف التعليمية المعلنة من الوزارة ، يتم تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية في إدارة التعليم التي تم ترشيحك لها، ولا يمكن تغيير موعد المقابلة أو تأجيله، وفي حال عدم الحضور للمقابلة سيتم اعتبار ذلك انسحاباً من التقديم.

وأوضحت الوزارة أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة , ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.
وأشارت الوزارة إلى أن هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا يعتبر ترشيح نهائياً وأن الترشيح النهائي بعد إجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية.
وبينت الوزارة أنه تبقى (122) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة على القناة نيوز أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية.
وأوضحت الوزارة أنه وتسهيلاً على المتقدمات فقد وزعت المتقدمات على الأيام المحددة للمطابقة القناة نيوز, ولمعرفة الأسماء والمواعيد يمكن زيارة موقع الوزارة على الرابط : http://www.mcs.gov.sa .

الخدمة المدنية تنشر اسماء 4868 متقدمة للمطابقة النهائية في الوظائف التعليمية 1445

الخدمة المدنية تنشر اسماء 4868 متقدمة للمطابقة النهائية في الوظائف التعليمية 1445 – اعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم عن اسماء 4868 متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 4 – 9 – 1445هـ إلى 15- 9 – 1445هـ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً لغرض المطابقة النهائية لبياناتهن التي قمن بتسجيلها على نظام جدارة والتي في ضوئها تمت المفاضلة الأولية لدى فروع ومكاتب الوزارة.

ودعت الخدمة المدنية المعلنة أسماؤهم المراجعة وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق على القناة نيوز 24- 10 – 1445هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3 – 11 – 1445هـ، خلال فترة الدوام الرسمي وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد مع مراعاة اصطحاب الآتي:

1- الهوية الوطنية .

2- وثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها.

4- الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية , في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً .

5- الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت الوزارة بأن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.

وأشارت الوزارة الى ان هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا يعتبر ترشيح نهائياً وان الترشيح النهائي بعد اجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية.

وبينت الوزارة بأنه تبقى (122) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية.

وأوضحت الوزارة بأنه وتسهيلاً على المتقدمات فقد وزعت المتقدمات على الأيام المحددة للمطابقة وفقاً للجدول التالي.

أسماء المدعوات للمطابقة تعليمي نساء لعام 1445 من هنا http://www.mcs.gov.sa .