4 باقات لحج الداخل*رابط الحجز للتسجيل بالمسار الالكتروني لحجاج الداخل 1445 و أسعار أفضل حملات الحج الداخلي 1445 المسار الالكتروني لرحلات حج الداخل في جدة والرياض ومكة المكرمة

رابط الحجز للتسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل  1445

أوضحت وزارة الحج والعمرة  أن المرحلة الثانية للتسجيل النهائي واختيار الباقات،  رابط الحجز للتسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل (اضغط هنا).

اخبار متعلقة ب4 باقات لحج الداخل*رابط الحجز للتسجيل بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شروط حج الداخل 1445

كشفت وزارة الحج والعمرة عن شروط حجاج الداخل لأداء فريضة الحج لهذا العام وأوضحت الوزارة أنه يشترط : أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو مقيمًا داخل المملكة. ولا يتجاوز عمره 65 عامًا ميلاديًا. وأن يكون مكتمل التحصين بحسب الحالة في تطبيق توكلنا.

تفاصيل خبر 4 باقات لحج الداخل*رابط الحجز للتسجيل بالمسار الالكتروني محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

مراحل التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل

وأعلنت وزارة الحج والعمرة بدء التسجيل لحجاج الداخل وإتاحة الباقات لموسم حج هذا العام 2024/1445 عبر موقع الوزارة أو تطبيق ⁧‫نسك‬⁩ .

وجاءت أسعار باقات حج العام الحالي لحجاج الداخل، شاملاً ضريبة القيمة المضافة، على النحو التالي : –
-الباقة الرابعة
4,099.75 ريال وتقدم خدمة للحاج ضمن النطاق الاقتصادي
-الباقة الثالثة
13,265.25 ريال، الأبراج الستة في منى ومتميزة بموقعها قرب جسر الجمرات
-الباقة الثانية
8,092.55 ريال، مخيمات الضيافة في مشعر منى
-الباقة الأولى
10,366.10 ريال، مخيمات تم تطويرها لتقدم خدمة راقية وذات مستوى مريح للحاج

اعلنت الان وزارة الحج والعمرة عن اسماء المستحقين لاداء الحج هذا العام 1445 وطريقة التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل , بعد ان اقتصرت الحكومة الحج على المقيمين من داخل المملكة فقط وبعدد << من 10 آلاف حاج  وان لايزيد السن عن 65 سنة ولا مجال للمحسوبيات كلا من المواطنين والمقيمين بالسعودية .

نقدم لكم عبر القناة نيوز أفضل حملات الحج الداخلي 1445 الناس الي ناوية الحج السنادي ان شاء الله قرأت ان في نظام جديد السنادي وزاره الحج عملته عملوا نظام السنه دى إنكم ممكن تظبطها الحمله اللى عايزنها بحيث لما يفتح رسمى تدخلوا تحجزون الحمله …ربنا يكتبها وييسرها لكل مشتاق .

المسار الالكتروني أفضل رحلات حج الداخل الميسر والمخفض في جدة والرياض ومكة المكرمة .

استضافه كامله بجميع الأوقات استضافه حج وعمرة باليوم والساعة ، وحضانه تعليميه ودروس وتأسيس للمرحله الابتدائيه عربي ولغات للتواصل 0563674097 شارع الحجاز مقابل كنتاكي عالشارع الرئيسي حي عتيقه مخرج 22 .

شركة قافلة الخير تم تخفيض سعر الحج العام الرياض 7500 بدلا من 8510 مكة 7062 بدلا 7610 .

وإليكم قائمة بأسماء أفضل حملات الحج الداخلي الميسر والمخفض بالمراحل :

في جدة :

1- الهاشم (فيه مخفض) .
2- البشائر (فيه مخفض) .
3- شمس طيبة (فيه ميسر) .
4- مخيم الرشاد المحدودة .
5- الأنهار المتحدة (فيه مخفض) .
6- الفردوس .
7- الرويزن .
8- سعد القرشي (فيه ميسر) .
9- مشاعل النور (فيه مخفض) .
10- الفارسي (فيه مخفض) .

في الرياض :

1- قافلة الخير .
2- دار الإيمان .
3- الأخيار .
4- الرويزن .
5- جوهرة القوافل .
6- التيسير .
7- محمد عبدالله القرشي (فيها مخفض) .
8- الأسواف (فيه مخفض) .
9- عبدالمجيد الحريسي .
10- الأنهار المتحدة (فيها مخفض) .
11- سعد القرشي .

مكة المكرمة :

1- محمد عبدالله القرشي (فيها مخفض) .
2- الرويزن .
3- مشاعل النور.
4- سعد القرشي .
5- جوهرة القوافل .
6- الأسواف .

الدمام :

1- دار الإيمان .
2- الفارس (فيه مخفض) .
3- الأسواف (فيه مخفض) .

الإحساء والخرج :

الأخيار .

الطائف وعرعر :

1- الرويزن .

المدينة المنورة : الفردوس .

حائل : سعد القرشي .

الرس : المكرمون .

تفاصيل برنامج الحج الميسر العام الماضي وكانت أقل سعر 3465 ريال

 

أسعار الحج لحجاج الداخل لعام 1445

 

طرحت وزارة الحج السعودية أسعار الحج من خلال عدة شرائح وجاء سعر شريحة الأبراج ب 11905 ريال سعودي، والشريحة الأولي من 7561 إلي 8161 ريال سعودي، والشريحة الثانية من 7310 إلي 7910 ريال سعودي، والشريحة الثالثة من 5908 إلي 6508 ريال سعودي، وشريحة منخفض التكلفة من 3297 إلي 7147 ريال سعودي، وبرنامج الحج الميسر بسعر 3015 ريال سعودي.

اسعار حج الداخل من وزارة الحج والعمرة وكانت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت عن تسجيل 32970 ألف من الحجاج بنجاح فى برنامج حجاج الداخل منهم 22472 من الذكور و 10498 من الإناث.

وأكدت وزارة الحج والعمرة أن أكثر من 200 شركة تشارك فى تقديم خدمات الحج والعمرة هذا العام.

طريقة التسجيل فى المسار الالكتروني للحج 1445
نقدم لكم خطوات التسجيل فى المسار الالكتروني من خلال إدخال المعلومات الشخصية وإختيار الخدمة المناسبة وإستكمال عملية الحجز ودفع قيمة الحجز وإستلام التصريح.

وتعمل وزارة الحج والعمرة على تعزيز خدمة يقين من أجل التأكد من مطابقة بيانات زائر البوابة وسداد وتحصيل الرسوم الخاصة.

كان موقع وزارة الحج قد فتح من أجل إستقبال طلبات حجز الرحلات للحج للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية من خلال الحج المنخفض التكلفة من أجل الموسم 1445 هجريا.

ويمكن التسجيل فى برنامج الحج المخفض من الثامنة صباح الخميس من خلال النظام الالكتروني وهو الذي قامت به الوزارة من أجل هذا الغرض من أجل خدمة الحجاج فى الداخل.

وتعكف وزارة الحج السعودية على إستقبال كافة طلبات حجاج الداخل من أجل مساعدتهم على حج بيت الله هذا العام من خلال التقديم فى الحج.

هذا وتواصل وزارة الحج السعودية تلقي طلبات السعوديين بالداخل من أجل التقديم لحج بيت الله طبقا للشرائح المعروضة من جانب وزارة الحج السعودية.

وزارة الحج .. رابط الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل – المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1445 .. المنسك وزارة الحج السعودية الحج المخفض haj

و كانت الوزارة قد اوضحت ان هناك عدد كبير من الشركات ، و التى تنفد النظامينالمعتمدين لديها فى الحج ، و اوضحت انه يمكن للجميع التواصل للاستفسار ، او تقديم شكواه عبر موقع الحجز الالكترونى على مدار اليوم .

و يمكن للجميع الان الدخول الى موقع الحجز الالكترونى ، حيث يعمل الموقع منذ صباح اليوم ، و من المنتظر ان يتم الغلق للحجز الالكترونى ، و التمتع بالخدمات التى تقدم للحجاج الداخل ، من خدمة جيدة ، و اختيار من يقدم لك الخدمة ، و الاسعار المخفضة ، و غير ذلك من الخدمات ، و هى تقدم حج مخفض و حج ميسر ، و يمكن الدخول االى الموقع الموجود اسفل المقالة و معرفة كل التفاصيل ، و القيام باختيار النظام الذى ترغب و حجزه الكترونيا .

و كانت وزارة الحج و العمرة قد قامت باطلاق خدماتها ، و ذلك عبر موقع الحجز الالكترونى ، و ذلك بعد الاسعار المنتشرة و المغالى فيها من قبل العديد من الشركات .
موقع الحجز الالكترونى للحج من الداخل
و يمكنكم الدخول الى موقع وزارة الحج و العمرة ، و ذلك من خلال موقع الحجز الالكترونى ، و المقارنة بين الاسعار للحج ، و الحجز للحجاج من الداخل من هنا .

رابط موقع الحج والعمرة السعودية الان عبر القناة الاخبارية نقدم لكم رابط موقع الحج والعمرة السعودية من هنا .

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر 4 باقات لحج الداخل*رابط الحجز للتسجيل بالمسار الالكتروني لحجاج الداخل 1445 و أسعار أفضل حملات الحج الداخلي 1445 المسار الالكتروني لرحلات حج الداخل في جدة والرياض ومكة المكرمة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .