الرئيسية / تعليم / نظام فيس بوك شاومينج :صور تسريب ورقة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2024 شاومينج بيغشش ثانوية عامة , نماذج مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2024

نظام فيس بوك شاومينج :صور تسريب ورقة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2024 شاومينج بيغشش ثانوية عامة , نماذج مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2024

جدير بالذكر أن نظام البوكليت تم تطبيقه لأول مرة في العام الماضي، محاولة من الوزارة للقضاء بشكل نهائي على الغش سواء بين الطلاب أو إلكترونيًا، ليتمكن كل طالب من أخذ حقه في التصحيح دون تعرض بعض الطلبة للظلم في التصحيح وأكدت الوزارة على أن امتحانات هذا العام سوف تكون على نفس النظام.

أقرأ ايضــا..

“شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، في يونيو 2024 نموذجًا لامتحان اللغة العربية، أكدت بأنه تسريب للامتحان الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة.

في نفس العام، وفي فترة الامتحانات نشرت صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة»، صورًا لعدد من الخرائط الخاصة بمراجعة مادة الجغرافيا قبيل الامتحان بيومًا التي يؤدي، وقالت الصفحة في منشور لها على الفيس بوك: “الخرائط دي مش هيخرج عنها الامتحان، كلام أكيد ١٠٠٪‏”، وارفقت 4 صور لخرائط من منهج جغرافيا الثانوية العامة.
أنها ستسرب امتحان مادة اللغة الإنجليزية، في الثامنة والنصف من صباح يوم الامتحان.
وكانت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع “فيسبوك”، أعلنت في 2024 مقطع فيديو تضمن اعترافات القائم على إدارة صفحات “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” لتسريب أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة.
وأكدت تحريات ومعلومات قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق وإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أن المسؤول عن صفحة (شومينج بيغشش ثانوية عامة ) يُدعى “مهند. أ”، 18 عامًا، طالب بالثانوية العامة، مُقيم بالإسكندرية.