رابط تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2024 .. شروط التقديم بالمدارس التجريبية 2024 ، الاوراق المطلوبة للتقديم فى رياض الأطفال للعام الدراسي 2024-2024

تقديم المدارس التجريبية 2024/ 2024 أكد “شوقي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة”، المذاع على فضايئة “سي بي سي”، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الثلاثاء، أن ما ترغب فيه الوزارة هو تخريج طالب يجيد اللغة العربية ولغة أجنبية، وهذا ما نعد به، لافتًا إلى أنه لا توجد في فرنسا مدارس تقوم بتدريس مناهجها بلغة أخرى.

اخبار متعلقة برابط تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

التسجيل الالكترونى للصف الاول الابتدائى للعام االدراسى 2024 أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن فتح باب التقدم للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 2024 عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة على أن يكون التقديم إلكترونيا في الفترة من 1 يونيو حتى نهاية الشهر 30 يونيو 2024 وذلك للتقديم في مدارس اللغات الحكومية ومدارس اللغات المتميزة في القاهرة.

تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبية 2024

لينك التقديم للمدارس التجريبية

موقع تقديم رياض الاطفال بالمدارس التجريبي

وحددت مديرية التربية والتعليم عددا من الشروط الواجب توافرها للتقديم في مرحلة رياض الأطفال إلكترونيًا على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أن التقديم للمرحلة على الموقع الإلكتروني أولا للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات (المستقبل والتجريبات) لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة حسب الشروط التالية:

*يتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 1-6-2024 حتى 30-6-2024 وغلق الموقع يوم 1-7-2024 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل وعدم النظر لأي طلبات بعد هذا الموعد.

*التزام المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

*سن التقديم والقبول للمستوى الأول رياض أطفال من (4) سنوات حتى (5 سنوات – 11 شهرا – 29 يوما).

*التقديم لولي الأمر ببطاقة الرقم القومي لمحافظة القاهرة فقط (محل الإقامة محافظة القاهرة).

*التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول من الموقع لا بد من طبع الإيصال لحين تقديمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

*أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الأمر المسئولية القانونية.

*متابعة النتائج مسئولية ولي الأمر فقط في المدة المحددة.
*دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة محددة وألا يعتبر القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من على الموقع.
*لا يوجد استثناءات إلا للعائدين من الخارج أو المعارين من جهات حكومية مع وجود المستند الدال على ذلك في مواعيد بعد التقديم، يتم اختيار الخمس رغبات إجباري من الإدارة الواحدة أو من جميع الإدارات.أما بالنسبة للأوراق المطلوبة لتسجيل الأطفال في الحضانة كي جي وان في مدارس اللغات المدارس التجريبية الحكومية 2024:

*يتم تقديم بطاقة ولي الأمر على أن يكون موضح بها محل الإقامة محافظة القاهرة.

*تقديم شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر على أن يتم التأكد من الرقم القومي للطفل عند التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاصة بتسجيل الأطفال في الحضانة داخل المدارس التجريبية حيث يتم حساب سن الطفل على أساسه للقبول بالمدرسة.
* التأكد من البيانات المطلوبة أن تكون صحيحة وإذا تم القبول من الموقع لا بد من طبع الإيصال لحين تقديمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقديم للمدارس الرسمية ” التجريبية سابقًا” على موقعها الرسمي، وذلك في الفترة بين 1 يونيو حتى 30 من نفس الشهر.

ولمشاهدة اللينك أضغط على هذا الرابط http://parent.emis.gov.eg/date_pers.aspx

وحددت مديرية التربية والتعليم، عددًا من الشروط الواجب توافرها للتقديم في مرحلة رياض الأطفال الكترونياً على موقع مديرية التربية و التعليم بالقاهرة، على أن يتم التقديم للمرحلة على الموقع الالكتروني أولاً للمدارس الرسمية لغات و المدارس الرسمية المتميزة للغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

شروط التقديم

يتم التسجيل على الموقع خلال الفترة من  1/ 6 / 2024 حتى 30/ 6 / 2024، وسيغلق باب التسجيل في الموقع يوم 1 /7/ 2024، ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل، ولن ينظر لآي طلبات بعد هذا الموعد، وتلتزم المدارس بعدم قبول أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول.

ويكون سن التقدم والقبول للمستوى الأول رياض أطفال من 4 سنوات حتى 5 سنوات و 11 شهر و 29 يومًا، ويحضر  ولي الأمر ببطاقة الرقم القومي للتقديم موضح بها محل الإقامة، والتسجيل على الموقع الالكتروني بالبيانات المطلوبة والصحيحة، و إذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الإيصال لحين تقديمه إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة، وحذرت الوزارة أن أي تزوير أو خطأ في البيانات يتحمل ولي الأمر المسؤولية القانونية.