اخبار سارة* موعد صرف نزول رواتب الجيش اليمني الموظفين اليوم فبراير ومارس 2024 اليمن المتقاعدين اليمن ,نزول المعاشات اليوم في محافظة الحديدة منتسبي الجيش اليمني تخصيص إيرادات ميناء الحديدة للرواتب

 نزول رواتب الجيش اليمني آخر أخبار الرواتب في صنعاء 2024 اخر اخبار صرف رواتب الجيش في عدن اليوم  2024 ضمانة قطرية لصرف رواتب الموظفين في اليمن كشف مصدر رسمي معلومات جديدة اليوم عن مصير المرتبات ومفاوضات مسقط بين صنعاء والرياض,صرف رواتب الجيش في صنعا والتحالف رضخ لمطالب صنعاء، وكانت نقطة الخلاف الأخيرة حول رواتب المتقاعدين، ولكن تم حل ذلك بعد تهديد صنعاء بأنه لا هدنة إلا بتنفيذ كافة المطالب وعلى رأسها رواتب الموظفين ومن بينهم المتقاعدين.,اخبار صرف الرواتب في اليمن ,مرتبات موظفين صنعاء ,متى صرف المرتبات في اليمن الان كشفت مصادر عن دعم قطري لتمديد وتوسيع الهدنة في اليمن، وفقا للمطالب الجديدة التي طرحتها صنعاء مع اقتراب كاس العالم بقطر صرف مرتبات المتقاعدين من عدن.

اخر اخبار المرتبات في صنعاء 2024 واتفاق على توحيد السياسة النقدية وصرف رواتب الموظفين والجيش ,اخبار رواتب الجيش اليمني صنعاء ,اخبار الرواتب في اليمن ,اخر اخبار رواتب الموظفين باليمن فبراير ومارس  2024 ,رواتب الجيش اليمني في صنعاء مصدر رسمي يكشف عن مصير المرتبات ومفاوضات مسقط بين صنعاء والرياض.

اليوم توافق حكومة صنعاء وعدن في المفاوضات التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان برعاية الأمم المتحدة على دفع رواتب الموظفين وكشف رئيسُ الوفد اليمني المفاوِض، محمد عبدالسلام، أن الهدنة الحالية لم تكن ليوافق عليها انصار الله الا بعد صعوبة ووصول وفد عماني الى صنعاء والسبب في ذلك هو عدم تنفيذ شروط دفع رواتب موظفي الدولة وهناك تحرك من الأمم المتحدة بشأن الرواتب لكن الضمانة الحقيقية تكمن في التنفيذ.

كما تم طرح موضوع دفع الرواتب المتأخرة كونها من حقوق أبناء الشعب اليمني وان الأموال من عائدات النفط تتعرض للنهب وهي أموال الشعب اليمني.

استعداد صنعاء لتخصيص إيرادات ميناء الحديدة للرواتب.

ولن يتم تمديد الهدنة الحالية الا بتحقيق الشروط وعلى رأسها رواتب موظفي الدولة في كل المناطق اليمنية دون استثناء والضمانات لهذه القضية هي بتحقيقها أي بدفع الرواتب وان يكون هناك اتفاق معلن امام الشعب اليمني ممثلي حكومة صنعاء وعدن توصلوا إلى اتفاق على توحيد السياسة النقدية وصرف رواتب الموظفين والجيش.

وجاء التوافق بعد إطلاق حكومة صنعاء تحذيراَ للموالين للتحالف، من استمرار التنصل من صرف رواتب الموظفين من عائدات النفط والغاز المنتج من المناطق التي يستولون عليها، وتوعدها باستهداف الناقلات المحملة بها، وتأكيدها أن التمديد الثاني للهدنة هو الأخير حال عدم التزام عدن بدفع الرواتب.

اخر اخبار رواتب موظفي اليمن ,مرتبات الجيش اليمني , يوليو 2024رواتب الجيش عدن,موعد صرف رواتب يونيو للجيش اليمني ,موعد صرف راتب شهر يونيو للجيش اليمني ,صرف مرتبات منتسبي الجيش اليمني 2024

اخر اخبار رواتب موظفي اليمن, تبدأ وزارة المالية فى صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة البريد اليمن اخبار الراتب في 33 وزارة وهيئة  يونيو، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة، بالمواعيد الجديدة موعد صرف رواتب الجيش في اليمن 2024 والكشف عن موعد صرف مرتب شهر يونيو ويوليو لمنتسبي الجيش والأمن The date of the salaries of Yemeni army employees today الخدمه المدنيه صنعاء موعد صرف رواتب الموظفين يونيو 2024 ويتم صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بجميع الوزارات .

آخر أخبار الرواتب في صنعاء 2024 البدء بصرف مرتبات الموظفين في المحافظات الشمالية

اخبار سارة.. اكد مكتب المبعوث الاممي إلى اليمن ان المرحلة المقبلة ستبدأ عملية صرف مرتبات موظفي القطاعات الحكومية في اليمن وهناك اتفاقا يقضي بصرف المرتبات ابتدأ من الحديدة وتقرر إنفاق الإيرادات لدفع رواتب موظفي الخدمة المدنية

وأوضح انه في الشهر الجاري، اتفق الفريق الاقتصادي والفني التابع للحكومة مع مكتبي على إنشاء آلية لإيداع التجار الضرائب والرسوم الجمركية لشحنات النفط والغاز التجارية في حساب خاص بالبنك المركزي في الحديدة تحت إشراف الأمم المتحدة.

اخبار موعد صرف رواتب الجيش اليمني , مرتبات العاملين فى السلك الأمني والعسكري – نزول الموظفين تبدأ الوزارات والدواوين في صرف رواتب الموظفين في اليمن بقرار من أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة الشرعية باليمن ، والتي جاء بتوجيهات صدرت من الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بإعادة الخدمات وصرف مرتبات الموظفين وتفعيل عمل المؤسسات في محافظة الحديدة .

يونيو 2024 رواتب الجيش ،
اخراخباررواتب الجيش اليمني التابع للشرعيه لشهر يناير وفبراير 2024 ،
رواتب المتقاعدين اليمن الحديده 2024/2/2 ،
موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يناير وفبراير 2024 عدن البنك المركزي ،
موعدصرف رواتب المتقاعدين من الجيش اليمني ،
نزول الرواتب هذاالشهرباليمن الشرعيه

موعد صرف رواتب الموظفين في اليمن

صرف المرتبات اليمن بالصور اخبار الرواتب في اليمن.. موعد صرف رواتب الجيش اليمني 2024 رواتب الموظفين في اليمن لشهر يناير وفبراير 2024 اخبار صرف الراتب وجهت وزارتي المالية ووزارة الخدمة المدنية اليوم تعميما مشتركا إلى كافة الجهات الحكومية المشمولة بالتعميم، سرعة تجهيز كشوفات الرواتب المتأخرة للاشهر( اكتوبر، نوفمبر، ديسمبر 2024م).

 صرف رواتب الموظفين في اليمن 2024

وصرحت مصادر في وكالة الأنباء سبأ أنه تشهد محافظة الحديدة عملية عسكرية كبرى من قبل قوات المقاومة المشتركة المسنودة من القوات الإماراتية لتحريرها من المليشيات الانقلابية ، ذلك حيث وجه الرئيس هادي الحكومة بسرعة العمل على إعادة الخدمات وصرف مرتبات الموظفين المدنيين في المديريات المحررة بمحافظة الحديدة، وإعادة تفعيل عمل مؤسسات الدولة وفي مقدمتها مطار الحديدة الدولي الذي ستعمل الحكومة بالتعاون مع الأشقاء في التحالف العربي على إعادة تشغيله ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين .

وبارك بن دغر بالانتصارات التي تحققها القوات المشتركة والتحالف العربي في الحديدة والتي وصلت يوم الثلاثاء إلى تحرير مطار الحديدة وتجاوزه باتجاه كيلو 16 الذي يبعد عن ميناء المدينة أقل من 3 كيلومترات فقط .

وأضاف أن الحديدة اليوم تتنفس الصعداء بعودتها إلى حضن الدولة و”تعلن نهاية المعاناة والتخلص من أسوأ حقبة عاشتها تحت حكم الكهنوت والسلالة الحوثية التي حرمت اَهلها وساكنيها من أبسط حقوقهم وشهدت المحافظة في عهدهم، أكبر مجاعة في تاريخها بالرغم من موقعها الاستراتيجي ووجود مينائها الذي استخدمته المليشيا قاعدة عسكرية لتهريب الأسلحة ودعم مجهودهم الحربي بمليارات الريالات .

وأشاد بن دغر بالدعم اللامحدود والملاحم البطولية التي تقدمه وتسطره دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات، داعياً أبناء الحديدة الى مساندة القوات المشتركة والتحالف العربي وعدم السماح للمليشيات الحوثية بالتمركز في منازلهم ومناطقهم حفاظاً على أرواحهم.

وكان الرئيس عبد ربه منصور هادي قرر في يناير وفبراير/أيلول الماضي نقل مقر البنك المركزي من صنعاء إلى عدن وأقرت الوزارتان صرف الرواتب للاشهر المتأخرة لكافة موظفي الدولة.. من خلال تحويلها الى حسابات توفير خاصة بالموظفين لدى الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي واشار التعميم الذي نقلته مواقع صحفية تابعة لصنعاء أن رواتب الموظفين للعام الجاري2020م، ابتداء من فبراير .. مارس.. سيتم، منحهم منها 50 %للبطاقة السلعية، و30% تصرف نقدا، و 20% توفير بريدي.

للاطلاع على نص التعميم 2024 رواتب الجيش اليمني

وتبدأ الهيئات الحكومية في صرف الرواتب والمعاشات في البريد اليمني للمواطنين اليمنيين وقوات الجيش اليمني في الأوقات التالية : 

1 إلى يوم 3 في الشهر .