الأن موقع وزارة التربية السورية syrianeducation.org.sy نتائج البكالوريا في سوريا دورة 2024 حسب الاسم الثانوية المهنية الشرعية سوريا وأسماء الأوائل

نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب ذلك حيث صرح مسئول بالتربية والتعليم أنة سيتم الاعلان عن بعد المؤتمر الصحفي فى حضور وزير التربية والتعليم السوري هزوان الوز فى الساعة الثانية عشر ظهرا. نتائج البكالوريا 2024 دورة جوان واختبارات الترشح لدورة البكالوريا الحرة لعام 2024 بفرعيها العلمي والأدبي والثانوية المهنية الصناعية والشرعية لجميع محافظات سوريا، ويتم نشر النتائج عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التربية السورية .

اخبار متعلقة بالأن موقع وزارة التربية السورية syrianeducation.org.sy بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت فى نوفمبر الماضى المرسوم الخاص، والذى يتضمن التعليمات اللازمة للترشح لإختبارات الثانوية العامة والتى تساعد على تحسين جودة المنتج التربوي، وتساعد الطلاب بالالتزام بالصفين الأول والثانى الثانوى، الحد من التسرب للتعليم المهني وننشر لكم القواعد التى تعتبر بها قد نجح فى إختبارات السبر للبكالوريا لعام 2024، هو حصول الطالب على 50% من مجموع الدرجات الكلى، ألا تقل درجته فى أى مادة من مواد الإختبار على 20%، أن يحصل على من الدرجات المخصصة لمادة اللغة العربية للفرع الأدبي، و/40%/ من الدرجات المخصصة لمادة اللغة العربية في الفرع العلمي.

ولا يجوز للطالب الذى تقدم لإختبارات الترشح فى محافظة ان ينقل إلى محافظة أخرى خلال إمتحانات الثانوية العامة وأعلن وزير التربية والتعليم الدكتور هزوان الوز أن نتائج سبر البكالوريا سوف تظهر بعد أسبوعين على الأكثر من إنتهاء الإختبارات الترشحية للتقدم لإمتحان الشهادة الثانوية العامة دورة عام 2024 وبمجرد إنتهاء أعمال الكنترول من تصحيح ورصد الدرجات بالكامل سوف يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الحرة فورا وبدون تأخير حتى ترفع عبر موقعها الإلكترونى .

ويمكن متابعة ظهور نتائج الترشح للثانوية العامة والسبر للبكالوريا عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التربية السورية برقم الاكتتاب http://moed.gov.sy .

وايضا معرفة نتائج التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية الصف التاسع فى سوريا دورة جوان 2024 عبرموقع وزارة التربية السورية.

وننشر لكم نتائج سبر الثانوية العامة فى جميع محافظات سوريا دمشق، حلب، حماة، حمص، اللاذفية، حلب، الرقة، الحسكة، جبلة، طرطوس، داريا، سلمية، القامشلي، دير الزور، السويداء، إدلب، السفيرة، عفرين، البوكمال .

لمعرفة النتيجة من هنا .

بالتوفيق لجميع الطلاب .. من داخل سوريا وخارجها .