جوبيلان اسعار الستائر 2024 3D حسب نوع قماش ستائر شيفون والتصميم التركية والخليجية والاسباني ستائر متحركة

تختلف أسعار الستائر 3D في مصر 2024 حسب نوع الستارة، والجودة، والحجم. بشكل عام، تتراوح أسعار الستائر 3D في مصر 2024 من 200 جنيه مصري إلى 5,000 جنيه مصري.

فيما يلي بعض الأمثلة على أسعار الستائر 3D في مصر 2024:

ستارة 3D سادة: يتراوح سعرها من 200 جنيه مصري إلى 500 جنيه مصري.
ستارة 3D مجسمة: يتراوح سعرها من 500 جنيه مصري إلى 1,500 جنيه مصري.
ستارة 3D ثلاثية الأبعاد: يتراوح سعرها من 1,500 جنيه مصري إلى 5,000 جنيه مصري.

اسعار الستائر في مصر 2024 من اسعار الستائر الاسباني بموقع فتكات  أسعار تفصيل أقمشة الستائر اسعار الستائر 2024  ,سعر المتر ستاير شيفون ,ستائر بلتكانات مودرن خشب 2024,لقد وافانا عامل بأحد محلات تفصيل الستائر بآخر الأسعار .

والقماش يختلف من حيث أنه سادة أو مطرز و أن سعر تفصيل الستارة العادية هو 30 جنيهاً بينما يزيد سعر تفصيل الستارة الأستك عن ذلك بخمسة جنيهات.
التصميم العام للستائر الموجودة في غرف الجلوس والطعام.

اخبار متعلقة بجوبيلان اسعار الستائر 2024 3D حسب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

 

اسعار اقمشة الستائر التركية والاسباني اسعار الستائر في مصر 2024حسب نوع قماش ستائر شيفون والتصميم التركية والخليجية

اسعار الستائر ثلاثي الابعاد مصنوعة من فوم البولي ايثيلين الآمن لديكور المنزل مقاس 70 × 77 سم من قطعتين باللون الابيض السعر ٤٦٫٩٩ جنيه.‏
اسعار الستائر 5 قطع إستون حجري ملصقات جدران ديكور السعر ٤٠٠ جنيه.‏
اسعار الستائر ثلاثى الابعاد 70ف75 بيج سمك 8 مليمتر 10 قطع جدران السعر ٦٥٩ جنيه.‏
اسعار ستائر 3D فوم تزين حائط على شكل طوب بلاصق ذاتي ,ابيض السعر ٤٩ جنيه.‏
رول اسعار الستائر يصلح للمطبخ يتحمل الماء لصق ذاتى السعر ٢١٩ جنيه.‏
رول اسعار الستائر فينيل مقاوم للماء ذاتي اللصق لحائط المطبخ السعر ٢١٠ جنيه.‏
اسعار الستائر بطبعة اوبال ايسينس من يورك 10 متر اصفر وبيج السعر ٢٧٩ جنيه.‏
خمس الواح فوم ثلاثى الابعاد شكل خشبى للديكور السعر ٢٠٠ جنيه.‏
اسعار الستائر ثلاثى الابعاد 70 ف 75 سم 8 ملم سمك لصق ذاتي على شكل طوباوف وايت 10 قطع جدران خان السعر ٦٥٩ جنيه.‏
اسعار الستائر ثلاثى الابعاد 70 ف 75 سم 8 ملم سمك لصق ذاتي على شكل طوباصفر 10 قطع جدران السعر ٦٥٩ جنيه.‏
اسعار الستائر ثلاثى الابعاد فوم رمادى السعر ٨٣ جنيه.‏
اسعار الستائر بطبعة لومينوس لافندر من يورك 10 متر متعدد الالوان السعر ٢٥٩ جنيه.‏
بكرة اسعار الستائر ذاتي اللصق مقاوم للماء للمطبخ السعر ٢٢٢ جنيه.‏
ورق جدران من جراهام اند براون بريمير لولو تيل السعر ١٢٧ جنيه.‏
اسعار الستائر بطبعة نورماندي مانور من يورك 8.22 متر بيج واخضر السعر ٢٤٩ جنيه.‏
اسعار الستائر ثلاثى الابعاد 70 ف 75 سم 8 ملم سمك لصق ذاتي على شكل احجار متعدد الألوان 10 قطع جدران السعر ٦٥٩ جنيه.‏

 

 

اساسيات اختيار الستائر

بالرغم من أن الستائر تعتبر قطعة ديكور مستقلة، الا أن اختيارها بيعتمد على العفش ودة لأن ألوان الستائر لازم تكون متوافقة مع ألوان العفش ولون الأرضية عشان يطلع بيتك شكله حلو ومرتب. ولأن الستائر تعتبر من اللمسات الأخيرة اللي بتضفي جمال لبيتك، فاحنا بننصحك باختيار العفش والتصميم الرئيسي للبيت أولا. بعد كدة لازم تفكري في الاتي:

 

 

 أجمل ستاير لعام 2024 , ستائر سيدار 2024 , اجمل صور ستائر سيدار 2024

أفضل الموديلات هي الموديلات الناعمة مثل القطيفة السيزر و أيضاً هناك موديلات شائعة مثل الليزر و الأويم والثلاثية الأبعاد واسعار افضل انواع اقمشة الستائر التركية المودرن ستاير الترتر وستاره كريب و تختلف أقمشة الستائر من حيث نوع القماش و لونه بحسب ما يلي:

اسعار الستائر في مصر 2024 وموديلاتها

نوع القماش
توجد عدة أنواع من أقمشة الستائر حيث نجد منها نوعاً فخماً كقماش المخمل و القطيفة و علي الجانب الآخر نجد نوعاً أنيقاً كقماش الشانيل و يمكن أن نجد نوعاً بسيطاً كالاقمشة ذات الملمس القطني ومنها الناعم كقماش الشيفون بتشكيلاته المتنوعة.

أشكال ستائر جديدة لغرف النوم

أشكال ستائر جديدة لغرف النوم - اسعار افضل انواع اقمشة الستائر التركية المودرن ستاير الترتر وستاره كريب~ ستائر بكرانيش سيدار بموتور كهرباء لشقق العرائس

 

أشكال ستائر جديدة لغرف النوم - اسعار افضل انواع اقمشة الستائر التركية المودرن ستاير الترتر وستاره كريب~ ستائر بكرانيش سيدار بموتور كهرباء لشقق العرائس

 

أشكال ستائر جديدة لغرف النوم - اسعار افضل انواع اقمشة الستائر التركية المودرن ستاير الترتر وستاره كريب~ ستائر بكرانيش سيدار بموتور كهرباء لشقق العرائس

اسعار الستائر في مصر2024 وموديلاتها
توجد حالة من الثبات في اسعار الستائر في مصر 2024 مقارنة بالإرتفاع الملحوظ في أسعار باقي السلع و المنتجات الأخري وإذا أردنا أن نتحدث عن اسعار الستائر في مصر 2024 وأخذنا منطقة معينة و هي القاهرة علي سبيل المثال سنجد أن الأسعار تقريباً في حالة ثبات فيما عدا نسبة ضئيلة من أقمشة الستائر نجد أن أسعارها قد زادت وتوجد موديلات حديثة متنوعة لهذا العام مثل القطيفة و الكتان و نجد أن هناك إقبال علي شراء الموديلات الثقيلة كالأقطان و أفضل الموديلات هي الموديلات الناعمة مثل القطيفة السيزر و أيضاً هناك موديلات شائعة مثل الليزر و الأويم والثلاثية الأبعاد و تختلف أقمشة الستائر من حيث نوع القماش و لونه بحسب ما يلي:

 مجموعة صور للستائر الجديدة لعام 2024 .. 

أفكار لتجديد ديكور منزلك بدون تكاليف اسعار الستاير الخارجية للبلكونات واسعار الستاير الشيفون واسعار الستاير العاديه فى مثر

نصائح عند شراء النجف

توجد عدة أنواع من أقمشة الستائر حيث نجد منها نوعاً فخماً كقماش المخمل و القطيفة و علي الجانب الآخر نجد نوعاً أنيقاً كقماش الشانيل و يمكن أن نجد نوعاً بسيطاً كالاقمشة ذات الملمس القطني ومنها الناعم كقماش الشيفون بتشكيلاته المتنوعة.


لون القماش
لو نظرنا إلي الأماكن المحيطة حولنا في عصرنا الحالي سنجد ألواناً خلابة و مناظر جذابة للستائر الموجودة في نوافذ المباني و أيضاً علي الوجه الثاني يمكن أن نجد ألواناً أخري كلاسيكية و بوجه عام يجب أن تناسب ألوان الستارة بتشكيلاتها المتعددة المكان الذي سنقوم بوضع الستارة فيه حيث يجب أن يكون هناك تناظر وتداخل بين ألوان الستائر بتصميماتها المختلفة مع ألوان دهانات حوائط الغرفة و أيضاً مع ألوان دهانات الموبيليا بحيث تعطينا في النهاية نظرة ساحرة تلفت الأنظار إليهاونجد أن اللون الفضي في القماش يعتبر من أرقي الألوان .


تصنيف مبسط لأسعار الستائر في مصر 2024:
من خلال القيام بجولة في داخل أحد المحلات بالقاهرة لدراسة أسعار الستائر في مصر 2024 نجد أن سعر المتر من قماش الستائر يبدأمن 45 جنيهاً و حتي 25 جنيهاً وأن الأسعار تتراوح مابين الزيادة و النقصان أسبوعياً و أيضاً يوجد إختلاف في أسعار أقمشة الستائر بحسب إختلاف الحالة الإجتماعية للمشتري فإذا أردنا أن نتحدث عن الطبقة المتوسطة من الشعب فإننا نجد أن الأسعار الخاصة بهم تتراوح مابين 500 إلي 700 جنيهاً للمتر الواحد.
اسعار الستائر في مصر2024 اسعار الستائر في مصر2021


أما عن اسعار ستائر في مصر فيبدأ سعر الستارة 45 جنيها للمتر وفقاً لنوع القماش، حيث ان هناك أنواع آخرى يبدأ سعر المتر بها 25 جنيهاً، ولكنها ليست المستوردة بل تكون صناعتها مصرية، بينما الأقمشة المستوردة فتختلف عن المصرية في خامتها، فهى أثقل وأمتن وذو كفاءة أعلى، كما يختلف السعر وفقاً للرسمة التي توجد على القماش، فهناك السادة والمنقوش والمطرز ولكل منه سعره ويزيد على سعر القماش سعر التفصيل.

ويرجع إختلاف سعر الستائر في مصرالى الموديلات ليتوافق مع حالة المشترى المادية، حيث يوجد العديد من الأقمشة يتراوح سعر المتر بها ما بين 500 الى 700، ويتم تفصيلها في غضون ساعات فهى لا تحتاج إلى إضافات أي لمسات جمالية أو إكسسورات.

والجديد هذا العام 2024 ظهور موضة ستائر العروس التي يغلب عليها الطابع الإيطالي والتركي، كالتل فهو نوع مميز في الستائر ويتم إدخاله في تفصيل العديد من الموديلات، ويتميز بسهولة تنظيفه وله العديد من الأسماء منها الوردة الطيبة وفتافيت السكر والشطرنج والساده، ويليه ” القطيفة ”

اسعار اقمشة الستائر فى مصر

اسعار اقمشة الستائر 2024

ستائر قطيفه 2024

سعر متر البلاك اوت في مصر