رابط نتائج مسابقة الاساتذة مشرف تربية 2024, موقع وزارة التربية الوطنية, concours.onec.dz حسب الاسم دورة يوليو ثلاثي برقم التسجيل تموشنت ، تمنراست، وهران،برج بوعريريج

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن فتح باب الترشح لمسابقة توظيف مشرف تربية للموسم الدراسي 2024/2024 وان الاستعداد الجيد للمسابقة من خلال الدراسة والتدريب سيزيد من فرصك في النجاح.

تعد مسابقة الاساتذة مشرف تربية من أهم الخطوات التي تتخذها وزارة التربية والتعليم في الجزائر لسد العجز في المشرفين التربويين في المدارس الابتدائية، وتحسين جودة التعليم في المدارس الابتدائية.

علماً بحال المدرس الجزائري الباحث عن وظيفة بالتعيين نقدم لكم الأن رابط نتائج مسابقة الاساتذة مشرف تربية 2024 موقع وزارة التربية الوطنية concours.onec.dz حسب الاسم دورة يوليو ثلاثي برقم التسجيل تموشنت ، تمنراست، وهران،برج بوعريريج، فقد قيل أن هناك أسماء جديدة نزلت لشهر يوليو الجاري .

اخبار متعلقة برابط نتائج مسابقة الاساتذة مشرف تربية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج مسابقة مشرفي التربية والأساتذة 2024 الجزائر :-

فقد أكدت وزارة التربية الوطنية أن الوزارة كشفت عن اسماء جميع الفائزين في مسابقة الأساتذة للعام 2024 من خلال رابط رسمي عبر موقع الديوان الوطني، حيث بامكان جميع المتقدمين لاختبار مسابقة الاساتذة الاطلاع على نتيجة مسابقة الاساتذة مباشرة برقم التسجيل ومعرفة جميع اسماء الفائزين في مسابقة الاساتذة.

ظهرت نتيجة مسابقة مشرف تربية سلك الاساتذة “بالأسماء” كافة نتائج مسابقة مشرفي التربية والاساتذة عبر موقع الديوان الوطني فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية نتائج مسابقة الاساتذة رسميا لجميع الولايات الجزائرية  تيسمسيلت – البيض – بشار – البليدة-عنابة -تندوف- ورقلة- المسيلة-الوادي – معسكر – عين تموشنت – تمنراست- وهران-برج بوعريريج- غليزان – النعامة تيبازة- تبسة – البويرة- قالمة- تيارت .

نتائج مسابقة الاساتذة قسنطينة – سيدي بلعباس- ميلة – بجاية – بومرداس – ام البواقي – تلمسان-  بسكرة – الجلفة – مستغانم – غرداية- خنشلة- الجزائر وسط-  الاغواط- الشلف جيجل- سوق اهراس- سطيف- عين الدفلى- باتنة- الجزائر غرب – سعيدة- الجزائر شرق-ادرار-الطارف عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات عبر الانترنت برقم التسجيل.

نماذج إختبارات مسابقة مشرف التربية في علوم التربية أو علم النفس أو علم الإجتماع مسابقة مشرف التربية،مرفق بالتصحيح النموذجي المقدم من طرف الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات،مسابقة على أساس الإختبارات بعنوان 2024 للإلتحاق برتبة مشرف تربية،النموذج تجدونه بصيغة بدياف جاهز لتحميل و الطباعة.

ملاحظة على المترشح أن يختار أحد المواضيع الثلاثة

الموضوع الأول علوم التربية

الموضوع الثاني عليم النفس

الموضوع الثالث علم الإجتماع

رابط الاطلاع على نتائج مسابقة مشرفي التربية و الاساتذة 2024 :

اولا الدخول الى الموقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات  من هنا .
ثانيا اختيار السلك الذي سجلت فيه التعليم او الادارة.
ثالثا اختيار مديرية التربية للولاية التي سجلت فيها.
رابعا كتابة اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك او رقم التسجيل.
خامسا اضغط لرؤية النتيجة ناجح او راسب .

بالتوفيق لجميع المتقدمين .