رابط تقديم كلية الشرطة 2024 مجموع دخول الشرطه تأخذ من ٦٠ ٪

تعرف على تقديم كلية الشرطة للبنات 2024 ومواعيد فتح باب التقديم للكليات الحربية والشرطة “كلية الضباط الشرطه 2024 ” وننشر شروط تقديمات اكاديميه الشرطة اناث كما نوضح التفاصيل التى تغيب عن الطلبة بخصوص شروط الكلية الحربية ضباط متخصصين يونيو ٢٠١٨ وتفاصيل التقديم في كلية الشرطة 2024 – 2024 على الانترنت طريقة التقديم في كلية الشرطة 2024 – 2024 علي النت الاوراق المطلوبة وما هي اختبارات كلية الشرطة وشروط القبول واختبارات اكاديمية الشرطة

وعن ختبارات كلية الشرطة 2024 واجراءات الكشف الطبي في اكاديمية الشرطة
يخضع الطلاب المتقدمين في كلية الشرطة 2024- 2024 والراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة لعدد من الاختبارات، أبرزها اختبارات القدرات.

اخبار متعلقة برابط تقديم كلية الشرطة 2024 مجموع بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

شروط الالتحاق بكلية الشرطة لطلاب الثانوية العامة

وهو اختبار تحريري يستهدف قياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامة وليس للطالب حق الإعادة في هذا الاختبار حالة رسوبه، فضلاً عن اختباري المقاس والقوام، حيث يتم قياس طوال القامة للتأكد من استيفاء المقاييس المطلوبة.

وفي حالة عدم استيفاء المقاييس المطلوبة لا يكون للطالب حق الإعادة، وهناك اختبار القوام، حيث يتم اختبار القوام من خلال التأكد من تناسب الطول مع الوزن ” الطول ـ 90 “، ويكون للطالب حق الإعادة لمرة واحدة فقط ، كما يخضع الطلاب للكشف الطبي، حيث يتم إجراء الكشوف الطبية المقررة أمام اللجنة الطبية المختصة وللمتقدم في حالة رسوبه الحق في الإعادة لمرة واحدة فقط، بينما يتم إجراء الكشف النفسي أمام اللجنة الطبية المختصة من خلال مجموعة من القياسات النفسية ولا يحق للراسب الإعادة في هذا الاختبار.

نوضح لكم شرح طريقة التقديم في موقع أكاديمية الشرطة ، كذلك تحضير الاوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024 ، ومعرفة مواعيد اختبارات اكاديمية الشرطة بالتفصيل بداية من الكشف الطبي والاختبارات الرياضية البدنية واختبارات السمات حيث يبدأ التقديم يوم 25 يوليو 2024 وحتي 10 من شهر أغسطس وذلك لمدة 17 يوما .

واعلنت أكاديمية الشرطة خطوات التقديم في كلية الشرطة 2024 موضحة الاوراق المطلوبة وكيفية التقديم علي الانترنت عبر موقع أكاديمية الشرطة ، وذلك ما هي اختبارات كلية الشرطة الصحية والبدنية واختبارات السمات حيث يبدأ التقديم يوم 25 يوليو 2024  وحتي 10 من شهر أغسطس وذلك لمدة 17 يوما ، وشرح تحضير اوراق ملف التقديم في كلية الشرطة لطلاب الثانوية العامة والثانوية الازهرية والشهادات المعادلة.

ننشر لطلاب الثانوية العامة، ممن يرغبون بالالتحاق بكلية الشرطة، شروط الالتحاق بها، كما حددتها الكلية عبر موقعها الإلكتروني ومينفعش الشرطه تاخذ اقل من ٦٥٪ لحد ٦٠ ٪.

وطالبت الكلية، بالتزام خريجي كلية الشرطة بخدمة الوزارة مدة لا تقل عن 10 سنوات من تاريخ التخرج، وإلا التزموا برد ضعف نفقات الدراسة التي تكبدتها الوزارة، وكل طالب بكلية الشرطة يترك الدراسة بغير عذر مقبول يلتزم بالتضامن مع ولي أمره بدفع جميع النفقات التي تحملتها الوزارة خلال فترة دراسته بالأكاديمية.

وقالت الكلية، إنه يجب أن يتوافر في المتقدمين الشروط التي نص عليها القانون رقم 91 لسنة 1975 في شأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976 وتعديلاته وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية، وهي:

1- أن يكون الطالب ووالداه مصريي الجنسية بالميلاد من غير طريق التجنس، وغير مزدوجي الجنسية، ولم يسبق حصولهم على جنسية دولة أخرى ويعتبر الطالب مفصولاً من الكلية إذا تغيرت جنسيته أو حصل على جنسية دولة أخرى أثناء قيده بالكلية.

2- أن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات الأجنبية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية لعام التقدم أو لعام سابق فقط على عام التقدم، شريطة أن يكون الطالب مقيدًا في ذلك العام في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالي عندالتقدم للالتحاق بالكلية، مع تقديم شهادة تثبت القيد مع مراعاة النسبة المئوية لمجموع الدرجات ألا تقل عن 70%.

3- أن يكون محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة هو أو أحد والديه أو أقاربه حتى الدرجة الثالثة.

4- ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية، ويعتبر الطالب مفصولًا من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

5- ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

6- ألا يزيد السن في أول أكتوبر على 22 سنة ميلادية.

7- ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.

8- أن تقرر الجهة الطبية المختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمني، ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولًا إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

9- اجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالكلية.

شرح طريقة التقديم في اختبارات كلية الشرطة 2024 و طريقة التقديم على الانترنت اونلاين والاوراق المطلوب تحضيرها

ما هي شروط التقديم في كلية الشرطة 2024 – 2024 و شرط السن والمجموع
1 – أن يكون الطالب ووالداه مصريي الجنسية بالميلاد من غير طريق التجنس ، وغير مزدوجى الجنسية ، ولم يسبق حصولهم على جنسية دولة أخرى ويعتبر الطالب مفصولاً من الكلية إذا تغيرت جنسيته أو حصل على جنسية دولة أخرى أثناء قيده بالكلية.

2 – أن يكون حاصلا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات الأجنبية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية لعام التقدم (2018) أو لعام سابق فقط على عام التقدم (2016)، شريطة أن يكون الطالب مقيدا في ذلك العام في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون الجامعات عند التقدم للالتحاق بالكلية، مع تقديم شهادة تثبت القيد مع مراعاة النسبة المئوية لمجموع الدرجات إلا تقل عن 65% فى العامين .

3 – أن يكون محمود السيرة حسن السمعة وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يمثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة هو أو أحد والديه أو أقاربه حتى الدرجة الرابعة . 4 – ألا يكون متزوجا أثناء قيده بالكلية، ويعتبر الطالب مفصولا من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

5 – ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

6 – ألا يزيد السن في أول أكتوبر 2024 م عن إثنين وعشرين سنة ميلادية.

7 – ألا تقل طول قامة الطالب عن 170 سم، مع مراعاة توافر شرط القوام محسوبا (أقصي وزن = طول الطالب – 90) 8 – أن تقرر الجهة الطبية المتخصصة استيفاء الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمني ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولاً إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

9 – اجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالكلية. تنبيه : يلتزم ويتعهد خريجو كلية الشرطة بخدمة الوزارة مدة لا تقل عن عشر سنوات من تاريخ التخرج، وإلا التزموا برََد ضعف نفقات الدراسة التى تكبدتها الوزارة، وكل طالب بكلية الشرطة يترك الدراسة بغير عذر مقبول يلتزم بالتضامن مع ولى أمره بدفع جميع النفقات التى تحملتها الوزارة خلال فترة دراسته بالأكاديمية.

شروط التقديم في اكاديمية الشرطة في مصر لجميع المحافظات لطلاب الثانوية العامة والثانوية الازهرية
شروط التقديم في اكاديمية الشرطة في مصر لجميع المحافظات لطلاب الثانوية العامة والثانوية الازهرية

الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2024 على موقع اكاديمية الشرطة المصرية
– وجه وظهر صورة بطاقتك الشخصية كل صورة على حده.

– شهادة الثانوية العامة أو شهادة الثانوية الازهرية أو شهادة المؤهل أو بيان الدرجات.

– شهادة ميلاد كمبيوتر أصل للطالب.

– صورة من الشهادات الرياضية أو التفوق الرياضي إن وجد.

– في حالة قيد الطالب في كلية أو معهد يتم تثبيت أصل القيد مختوم.

– القيد العائلي للوالد صفحة 14.

– صورة معتمدة من قرار الوصاية وصورة من بطاقة الواصي أو ولي الأمر في حالة وفاة الوالد فقط.

– وجه وظهر صورة البطاقة الشخصية للوالد كل صورة على حده.

– صورة معتمدة من مؤهل الوالد أو بيان درجات المؤهل للوالد.

– صورة وجه وظهر البطاقة الشخصية للوالدة كل واحدة على حده.

– صورة للوالدين كارت طولي الاثنين بجوار بعضهما البعض، وفي حالة سفر الأب، يصور كل واحد بمفرده ويضعوا بجانب بعض مع كتابة السبب خلف الصورة أن الوالد بالخارج وأيضًا في حالة الطلاق أو الانفصال ويكتب بسبب الانفصال.

– صورة من مستندات الأملاك والمدخرات والأسهم الرئيسية للوالد والوالدة.

طريقة التقديم على موقع اكاديمية الشرطة 2024 لطلاب الثانوية العامة والثانوية الازهرية
1- وتتلقى وزارة الداخلية طلبات المتقدمين سواء من خلال أكاديمية الشرطة أو عن طريق التقدم للالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت

http://www.moiegypt.gov.eg

2- متابعة نتائج الاختبارات المختلفة علي ذات الموقع ، على ان يلتزم الطالب بضرورة إحضار 4 صور وشهادة الميلاد وبطاقة الرقم القومي وشهادة الثانوية العامة أو إيصال مكتب التنسيق أو بيان درجات معتمد من الإدارة التعليمية المختصة أو صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل .

3- وعند تمام التسجيل بنجاح يظهر للطالب رقم لجنته والرقم السري الذي سيتعامل من خلاله مع موقع الأكاديمية وذلك لمعرفة مواعيد اداء اختبارات التقديم في كلية الشرطة ، ثم يختار الطالب يوما من بين 3 أيام تعرض عليه لآداء اختبار القدرات، ثم يقوم بطباعة نموذج الإقرارات، وآخر للقدرات، لتوقيعهما منه ومن ولي الأمر وتسليمهما للكلية عند حضوره لاختبار القدرات.

4- وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الطالب سيتوجه عند حضوره للكلية إلى منافذ تحصيل قيمة الدمغات والرسوم، ثم إلى لجنة تسليم الإقرارات ونموذج القدرات، ويتسلم بطاقة التردد المختومة بخاتم اللجنة والمثبت بها الرقم السري الخاص به، والذي سيتواصل به مع موقع الكلية، ثم يتوجه لأداء امتحان القدرات في اليوم الذي سبق واختاره.

5- وأوضح أنه لمعرفة نتيجة امتحان القدرات، يدخل الطالب على موقع أكاديمية الشرطة عن طريق الرقم السري، وفي حالة نجاحه ستظهر له رسالة تهنئة مع 3 مواعيد يختار إحداها لكشف المقاس والقوام المخصص له وتعليمات الحضور، فيما يدخل على الموقع، عقب إجراء الكشف، عن طريق الرقم السري أيضا لمعرفة نتيجته.

صور طريقة اداء اختبارات اللياقة البدنية في كلية الشرطة 2024 واهم النصائح لاجتيازها
صور طريقة اداء اختبارات اللياقة البدنية في كلية الشرطة 2024 واهم النصائح لاجتيازها

تفاصيل الكشف الطبي و اداء الاختبارات الرياضية والبدنية في كلية الشرطة 2024 وما هي اختبارات البنات في كلية الشرطة
1- وبعد التقديم في كلية الشرطة ومعرفة مواعيد الاختبارات من موقع الاكاديمية كما اوضحنا اعلى يؤدي الطالب الاختبار الرياضي في كلية الشرطة وعدد من التمرينات الرياضية المقررة ، ويكون للطالب حق الإعادة لمرة واحدة في حالة رسوبه في الاختبار الرياضي ، ثم يخضع الطالب عقب ذلك لكشف السمات، من خلال اخضاع الطالب لاختبار السمات لقياس القدرات العقلية والسمات الشخصية والميول المهنية ولا يحق للراسب الإعادة في هذه الاختبارات، ثم يأتي عقب ذلك اختبار الهيئة.

موقع اكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين 2024

طريقة التقديم في كلية الشرطة علي الانترنت 2024-2019
– وحسبما اوضح اللواء أحمد العمري رئيس أكاديمية الشرطة ومساعد وزير الداخلية، خطوات التقديم لكلية الشرطة، موضحا أن الطالب يدخل في البداية على موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت ومنه إلى موقع أكاديمية الشرطة التالي

http://www.moiegypt.gov.eg