التسجيل في حملة الراجحي للحج لرحلة الحج المجانية 1445 حملة ابن العثيمين عام 1445 وحملة الراجحى للحج الميسر

انا مقيم لم احج من قبل لو فاعل خير يطلعنى الحج وله الاجر والثواب عند الله وجزاء الله كل خير ومقيم فى الرياض

امنيتي في الدنيا ان احج ولكن غير مستطيع 0599886282

وفقكم الله لفعل الخيرات الى التسجيل في حملة الراجحي للحج لرحلة الحج المجانية 1445

التسجيل لرحلة الحج المجانية 1445 حملة ابن العثيمين عام 1445 وحملة الراجحى للحج الميسر واستمرار التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج 1445هـ- من خلال منسقي الحملة بمختلف المناطق عبر رابط المؤسسة alrajhihaj.org

اخبار متعلقة بالتسجيل في حملة الراجحي للحج لرحلة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

أعلنت مؤسسة عبد العزيز الراجحي الخيرية المجانية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن بدء تلقي طلبات الراغبين في أداء الحج هذا العام بداية من غد الأول من شعبان، من خلال منسقي الجمعيات التابعين للمؤسسة في مختلف أرجاء المملكة، على أن يتم الإستعلام عن بيانات منسقي الحملة من خلال الإتصال على رقم 920033045، حملة الراجحي الخيرية للحج 1445.

كما أعلنت عن أرقام وهواتف التواصل مع منسقي الحملة منعا لأي أعمال للنصب:

أعلنت حملة الراجحي الخيرية للحج 1445، عن اقتراب موعد التسجيل في الحج هذا العام، موضحة أن المواعيد سيتم اعلانها في نهاية شهر رجب، على أن يتم بدء التسجيل بداية من شهر شعبان 1445، وأن التسجيل سيكون متاح من خلال المنسقين المسئولين عن الحملة.

التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج
سوف يتم فتح باب التسجيل في حملة الراجحي المجانية، فور الإعلان عن الموعد المحدد، ويتم التسجيل من خلال المنسقين التابعين للحملة المتواجدين في جميع الفروع التابعة للمؤسسة، والتي سيتم الإعلان عن بياناتهم للتواصل معهم من خلال الرابط الإلكتروني لمؤسسة الراجحي الخيرية للحج أو الإتصال على الرقم الموحد 920033045 ويتم التسجيل للسعوديين الموجودين داخل المملكة.

طريقة التسجيل بالفيديو فى الحج المخفض “””

التسجيل في حملات الحج 1445 مواعيد التسجيل في حملة الراجحي للحج الخيرية ::: 

بدأت اليوم الجمعة الموافق 1 شعبان 1445، عملية التسجيل في حج الراجحي الخيري، عن طريق المسقين، ويستمر التقديم حتى 27 من شهر شعبان، حيث يتم تقديم الخدمات للحجاج بدون مقابل مادي من خلال الحملة، وتم تحديد فترتيب لعملية تلقي طلبات التسجيل إحداهم صباحية والأخرى مسائية.

حملة ابن العثيمين عام 1445 وحملة الراجحى للحج الميسر

أَعْلَنَتْ مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين الخيرية عن فتح باب التسجيل في حملة حجاج الفريضة المحتاجين لعام 1445 من داخل الملكة العَرَبِيّة السعودية وشروط التقديم تتمثل في أن تكون حجة الإسلام عن المتقدم نفسه في حالة الحجاج السعوديين، وليس عن غيره، وأن يكون المتقدم من المحتاجين الذين لا يستطيعون تحمل نفقة الحج، ولا يقل عمر التقدم عن 25 سنة، كما أَتَاحَتْ كذلك للمقيمين العرب ممن إقامتهم سارية المفعول، ومضى على تواجده بالمملكة مدة عام واحد ولا يتجاوز دخله 2000 ريال والتسجيل يتم من خلال الموقع الإلكتروني .

رابط التقديم في حملة الراجحي للحج الخيرية 1445/3018 والشروط اللازمة والأوراق المطلوبة للحج المجاني لحملة الراجحي

رابط التقديم في حملة الراجحي للحج الخيرية 1445/3018

التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني 1445/2024 يتم عن طرق الدخول على الموقع الرسمي للحملة، وبإمكانكم الاتصال على الرقم الموحد لحملة الراجحي للحج المجاني وهو 920033045 للتواصل مع المنسقين في الحملة في حالة وجود أي استفسارات حول رحلات الحج المجاني التي تقدمها حملة الراجحي.

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج المجاني

شروط التسجيل في حج حملة الراجحي
من أجل التسجيل في حج الراجحي، تحرص مؤسسة عبد العزيز الراجحي على توافر مجموعة من الشروط، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن شروط الحج لهذا العام 1445، ولكن توجد بعض الشروط العامة التي لابد من توافرها وهي:

حج الراجحي 1445حملة الراجحي الخيرية للحج 1445
ألا يكون الشخص قد سبق له الحج، حتى ولو كان محرما وأن يكون حسن السير والسلوك.
أن يكون الشخص سعودي الجنسية.
ألا يقل عمر الحاج عن 25 سنة، إلا إذا كان مرافقا لعائلة يقبل حتى سن 18 سنة.
حصول الحاج على تصريحات من الجهات الحكومية.
توفر رقم جوال لكل حاجة وحاج.
الإستطاعة الجسدية وعدم إصابته بأمراض مزمنة.