الرئيسية / اخر الأخبار / وظائف وزارة الانتاج الحربي اليوم 2024 لخريجي بكالوريوس تجارة وظائف محاسبين و مهندسين و عمال لمصانع الانتاج الحربي والتقديم حتي 9 أغسطس 2024 وظائف المصنع الحربي..

وظائف وزارة الانتاج الحربي اليوم 2024 لخريجي بكالوريوس تجارة وظائف محاسبين و مهندسين و عمال لمصانع الانتاج الحربي والتقديم حتي 9 أغسطس 2024 وظائف المصنع الحربي..

تعمل وزارة الإنتاج الحربي على تلبية متطلبات القوات المسلحة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وأعلنت اليوم وزارة الانتاج الحربي عن حاجتها لموظفين في بعض القطاعات كما اعلنت عن احدي الوظائف التي تحتاج اليها هذه الايام واعلنت الوزارة في تصريحاتها عن حاجتها لمحاسبين في الشركات الخاصة بها من الحاصلين على بكالوريوس تجارة لخريجي بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة وخريجي كلية هندسة تخصص عمارة ومدني وظيفة سائقين بالإنتاج الحربي،تخصص مهندسين بوزارة الإنتاج الحربي.

www.momp.gov.eg وظائف وظائف حكومية خالية من وزارة الإنتاج الحربي

وظائف المصنع الحربي وظائف وزارة الانتاج الحربى 2024  وظائف الانتاج الحربى 2024 وظائف الانتاج الحربى اليوم 2024 وزارة الانتاج الحربى وظائف 2018 وظائف الانتاج الحربى مدخل بيانات وظائف الانتاج الحربى مدخل بيانات 2024 الهيئة القومية للانتاج الحربى وظائف يمكنك التقديم على وظائف اليوم الخاصة بوزارة الإنتاج الحربى بديوان عام الوزارة من خلال التوجه للقطاع الإداري الخاص بالشركة .

أقرأ ايضــا..

أعلنت اليوم الهيئة القومية للانتاج الحربى عن حاجتها لشغل بعض الوظائف بشركاتها

الوظائف المطلوبة :

اولا وظائف المحاسبين

عدد (11) محاسب ثالث

بكالوريوس تجارة تخصص ( محاسبة )

عدد (10) محاسب ثالث

بكالوريوس تجارة تخصص ( محاسبة – ادارة اعمال )

عدد (3) محاسب ثالث

بكالوريوس تجارة تخصص ( محاسبة – ادارة اعمال – اقتصاد )

ثانيا وظائف المهندسين والفنيين

تخصصات :

 1 – من الحاصلين على بكلوريوس هندسة تخصص (كمياء )

2 –  من الحاصلين على بكلوريوس هندسة ميكانيكية ( انتاج )

3 –  من الحاصلين على بكلوريوس هندسة كهربائية ( تحكم الى / قوى )

4 – من الحاصلين على دبلوم فنى صناعى ( كهرباء )