كم سعر متر زجاج في محلات السيكوريت في الاردن 2024 اريد أسعار الزجاج للاستيراد ملون

لانه من اقوى انواع الزجاج ف الزجاج السيكوريت له العديد من الاستخدامات منها صناعة الشبابيك والابواب للسيارات وواجهات المحلات والفنادق والشركات والفلل والبيوت السكنية.

عمان واربد والزرقاء هما المدن التى يتوافر بها محلات بيع الزجاج السيكوريت فى الاردن ويتوافر فى محلات هذه المدن انواع مختلفه من الزجاج منها زجاج سيكوريت شفاف عادي وزجاج سيكوريت ملون وزجاج سيكوريت عاكس وزجاج سيكوريت مضاد للرصاص .

تختلف أسعار زجاج السيكوريت حسب طريقة معالجته، حيث تكون أسعار زجاج السيكوريت المعزول أعلى من أسعار زجاج السيكوريت العادي وقد يصل سعر المتر منه الى 100 دينار اردنى .

بشكل عام، تتراوح أسعار متر زجاج السيكوريت في الأردن بين 15 و 50 دينار أردني وفيما يلي بعض الأمثلة على أسعار متر زجاج السيكوريت في الأردن عام 2024:

زجاج 10 ملم سادة سيكوريت: 18 دينار أردني

زجاج 12 ملم سادة سيكوريت: 22 دينار أردني

زجاج 15 ملم سادة سيكوريت: 28 دينار أردني

زجاج 20 ملم سادة سيكوريت: 35 دينار أردني

زجاج 24 ملم سادة سيكوريت: 42 دينار أردني

زجاج ملون سيكوريت: 25 دينار أردني

زجاج مصنفر سيكوريت: 28 دينار أردني

زجاج معشق سيكوريت: 32 دينار أردني

زجاج عاكس سيكوريت: 35 دينار أردني

زجاج مضاد للرصاص سيكوريت: 45 دينار أردني

ننشر سعر متر زجاج السيكوريت الزجاج السيكوريت ١٠ ملم، بسعر ٤٠٠ جنيه سعر المتر المسطح لون أخضر 6 ملم هو 400 جنيه وسعر المتر المسطح ازرق اللون 6 ملم هو 370 جنيه يتراوح سعر المتر ما بين 600 الى 900 جنيه للمتر سعر المتر المسطح الشفاف 8 ملم هو 420 جنيه متر الزجاج السيكوريت الأخضر المسطح ٦ ملم.

مصنع زجاج سيكوريت الاردن

مصانع الزجاج في الاردن تختلف الاكسسورات واسعارها حسب سعر الدولة المنشئة فهنالك اكسسوارات صينية , ايطالية , المانية , اسبانية وغيرها بالنسبة لإكسسوارات الابواب تتكون من ماكينة ارضية واكسسوارات حول الباب اما الشباك فيتكون من اكسسوارات حول الشباك.

سعر متر السيكوريت في الاردن
زجاج وسيكوريت اليو جلاسزجاج وسيكوريت اليو جلاس شركة اليو جلاس لجميع اعمال الزجاج والسيكوريت للفلال والعمارات والمحلات التجاريه وتصميم وتنفيذ جميع انواع الوجهات لزجاج وسيكوريت اليو جلاسزجاج وسيكوريت اليو جلاس وشركة اليو جلاس لجميع اعمال الزجاج والسيكوريت للفلال والعمارات والمحلات التجاريه وتصميم وتنفيذ جميع انواع الوجهات

اخبار متعلقة بكم سعر متر زجاج في محلات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اذا كنت احد اصحاب المحلات وكنت تبحث عن شركات لتركيب واجهة زجاج سيكوريت او باب سيكوريت يدوي او حتى كهربائي رادار او حتى كنت صاحب فيلا شخصية او شقة او منزل وترغب بتركيب زجاج سيكوريت على مدخل المنزل او البلكونة مع شباك او باب فيجب عليك قبل ذلك التعرف على ماهو زجاج السيكوريت وما الفرق بين الزجاج العادي والسيكوريت وماهي خصائصه والفرق بين انواع الاكسسورات.

زجاج سيكوريت

ماهو هذا النوع من الزجاج:

الزجاج السيكوريت هو زجاج مقسى صعب الكسر عند تعرضه للضرب وحتى لو انكسر فانه لايؤذي لانه يتحول إلى حبيبات مثل حبات العدس بعكس الزجاج العادي الذي يسهل كسره ويسبب الاذى.

tempered GLASS WALLS

كيف نحصل على الزجاج المقسى :

يتم الحصول على زجاج السيكوريت بوضع الزجاج العادي بفرن حراري عند درجة 700 مئوية ويتم تبريده بسرعه مباشرة بعد اخراجه من الفرن مما يؤدي إلى اكتسابه لقوة كبيرة تعادل اضعاف قوة الزجاج العادي.

استخدامات السيكوريت:

يستخدم زجاج السيكوريت في صناعة الشبابيك والابواب للسيارات وواجهات المحلات والفنادق والشركات والفلل والبيوت السكنية بالاضافة إلى استخدامه في الطاولات او الرفوف او القواطع كما يمكن الرسم عليه او طبقة من المادة اللاصقة لاضافة قوة مضاعفة.

tempered glass PARTITIONS

كيف يتم حساب سعر او تكلفة زجاج السيكوريت :

اولا يتم ضرب ارتفاع الواجهة بالعرض لنحصل على المساحة الاجمالية وتم ضربها بسعر المتر المربع الواحد ويضاف إليه سعر ماكينة الباب واكسسوارات الباب واية اكسسورات اخرى.

اكسسوارات السيكوريت :

يوجد ايضا ما يسمى بالسبايدر لربط الالواح الكبيرة والتي تكون فوق بعضها بشكل طولي وايضا يوجد المرابط لربط الواح السيكوريت بشكل عرضي كما يوجد تيوب المنيوم لوضع السيكوريت عليه دون الحاجة للحفر داخل الجدار.

ملاحظة : لايمكن اعادة استخدام زجاج السيكوريت مرة اخرى في حال اردت قصه او التعديل عليه.

 

اما بالنسبة لافضل الشركات في الاردن فهي

شركة الهجرة للخدمات المساندة

ارقام الهواتف

م.أشرف ابو العسل : 0777666700 – 0795659922

 

شاهد التفاصيل ومتخصص صيانة وتركيب زجاج السيكوريتمتخصص صيانة وتركيب زجاج السيكوريت

 

متخصص في صيانه جميع انواع الابواب السيكوريت سواء كانت خليه ضوئيه فوتو سل او مانيول بدون ماكينه او بماكينه وتغيير جميع انواع الماكينات لغلق الابواب السيكوريت وتركيببها للابواب المانيوال

زجاج سيكوريت عمان

محلات سيكوريت في الاردن

سيكوريت اربد

اسعار ابواب سيكوريت في الاردن

زجاج السيكوريت في الاردن | عمان | الزرقاء | سعر تركيب نقل صيانة

Smiley face

تقدم شركة الهجرة للخدمات المساندة خدمات تركيب وصيانة فك ونقل  زجاج السيوكريت في الاردن عمان و الزرقاء وباقي المدن الاردنية بأعلى مستوى وأعلى جودة.

كما نقدم كفالة على سيكوريت المركب من قبلنا لجميع زبائننا الكرام, اما مواصفات السيكوريت فهو سيكوريت سعودي 10 ملم مع اكسسورات ايطالي او صيني حسب طلب الزبون .

للإتصال وللحصول على خدمات تركيب السيكوريت وعروض الاسعار او الاستشارات الفنية :
الرجاء الاتصال على الارقام التالية :
0777666700 -0795659922

الثقة للزجاج و السيكوريتالثقة للزجاج و السيكوريت
العنوان
المقابلين – عمان – 11623
بيانات الاتصال
business fixed line phoneالهاتف : 0796259772
business mobile phoneالجوال : 0786755254
business emailالبريد الالكتروني
business contact person المسؤول جمال عليان
المجال
تعهدات الزجاج و السيكوريت
تفاصيل – البروفايل
كافة اعمال الزجاج و السيكوريت واجهات محال واجهات فلل و عمارات برندات و تراسات ادراج استانلي الاسعار رسم على الزجاج بترينات عرض تبدا من ٢٢ دينار للمتر ١٠ ملي

ابواب رادار صيانة ماكنة

نماذج من أعمالنا

باب سكوريت

سعر متر السيكوريت في الاردن  و اخبار الزجاج والسيكوريت فى الدول الخارجية، كذلك مقالات تتحدث عن اسعار زجاج سيكوريت فى الاسكندرية و اماكن و ارقام مصانع الزجاج السيكوريت فى مصر، ايضا صفحات في موضوع اسعار زجاج السيكوريت فى السعوديه و اسعار السيكوريت في الاسكندريه

باب سيكوريت

في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن اسعار متر السيكوريت الاردن واسعار ابواب السيكوريت في الاردن، بالإضافة إلى سعر باب السكوريت الزرقاء وسعر متر السيكوريت في الاردن، كذلك نشتري الزجاج الاردن، علاوة على صفحات في سعر متر زجاج سيكوريت فلسطين، كما ستجد مواضيع تتحدث عن سعر متر السيكوريت في الاردن و ابواب خشب مداخل، إلى جانب صفحات عن ابواب مداخل تركية على البصمة و تفاصيل ابواب خارجيه،

واجهة مع باب سكوريت

زجاج السيكوريت

تركيب سيكوريت زجاج بالفرن زجاج مسكرت سعر زجاج السيكوريت شركة سيكوريت صيانة سيكوريت نقل سيكوريت