20 فرصة/وظائف وزاره الاسكان 2024 التخصصات والاوراق المطلوبه لتقديم لوظائف الاسكان 2024 ,وظائف هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده 2024

آخر إعلان وظائف لوزارة الإسكان 2024

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن حاجتها لشغل 20 وظيفة شاغرة في عدد من التخصصات، وذلك من خلال الإعلان رقم (2) لسنة 2024.

وتشمل الوظائف الشاغرة ما يلي:

  • مهندس تخطيط: عدد (10) وظائف، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي في أحد التخصصات التالية: الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، الهندسة البيئية، الهندسة الزراعية، الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية.
  • مهندس تنفيذ: عدد (5) وظائف، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي في أحد التخصصات التالية: الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، الهندسة البيئية، الهندسة الزراعية، الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية.
  • محاسب: عدد (3) وظائف، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي في أحد التخصصات التالية: المحاسبة، المالية، الاقتصاد.
  • أخصائي نظم معلومات: عدد (2) وظائف، ويشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل جامعي في أحد التخصصات التالية: نظم المعلومات، تقنية المعلومات، علوم الحاسب.

ويتم التقديم على الوظائف من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان، وذلك خلال الفترة من 20 ديسمبر 2024 إلى 15 يناير 2024.

وتشمل المستندات المطلوبة للتقديم ما يلي:

  • السيرة الذاتية.
  • صورة من المؤهل الدراسي.
  • صورة من الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.

وسيتم عقد المقابلات الشخصية للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط في مقر وزارة الإسكان.

شروط التقديم على الوظائف

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب للوظيفة.
  • أن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.
  • أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.

وتعد وزارة الإسكان من أهم الجهات الحكومية المعنية بتوفير فرص عمل للمواطنين من مختلف المؤهلات والتخصصات. وتوفر الوزارة وظائف في مختلف المجالات، مثل: التخطيط العمراني، التنفيذ، المحاسبة، نظم المعلومات، وغيرها.

اريد اقدم ممكن دزلي موعد افتتاح التفديم لوظائف الاسكان واني اخوي شهيد ,هنا شروط بعد ان اعلنت وصرحت وظائف وزارة الاسكان 2024 غن وجود فرص عمل ووظائف للشباب الخريجين وغيرهم اليوم ,كما حددت الاوراق والمستلزمات المطلوبه لذلك واوضحت وبينت كيفيه التقديم ونوع التخصصات التي بحاجه الي موظفين وعمال فيها , وكيفيه الطلب ايضا وذلك سيكون مفيد جدا لشباب والمجتمع نظرا لوجود وايتاح فرص العمل لهم .

اخبار متعلقة ب20 فرصة/وظائف وزاره الاسكان 2024 التخصصات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وظائف وزارة الاسكان 2024 ,التخصصات والاوراق المطلوبه لتقديم لوظائف الاسكان 2024 ,وظائف هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده 2024.

يسعدنا عبر موقعنا القناه اليوم ان نستعرض لكم كامل المعلومات والتفاصيل الكامله والمستلزمات عن وظائف وزارة الاسكان والتعمير 2024.

ماصرحت واعلنت به وزارة الاسكان والتعمير 2024 يعود خطوه مهمه جدا ناحيه المستقبل في القضاء والانخفاض من معدل البطاله المنتشر اليوم وكانت مديرية الإسكان، أعلنت عن تعاقدات مع المهندسين بالأجر اليومى على مستوى عدة مراكز لسد العجز الشديد فى الإدارات الهندسية ولإمكانية السيطرة على أعمال الإدارا .

والغرض من وظائف وزارة الاسكان أحكام السيطرة على المخالفات الهندسية وتجاوزات المبانى فى المدن والقرى وتم إجراء المقابلات الشخصية وإعلان أسماء المرشحين.

900
901
902
903
904
905
906
907
908
909
910

نعرض لكم التخصصات المطلوبة لوظائف وزراة الأسكان لعام 2024 كما يلى:

مسلسل التخصص المطلوب العدد التقدير الدرجة الوظيفية
1 مهندس مدنى 60 مهندس جيد جدا الدرجة الثالثة
2 مهندس معمارى 20 مهندس جيد جدا الدرجة الثالثة
3 مهندس ميكانيكا 10 مهندسين جيد جدا الدرجة الثالثة
4 مهندس كهرباء 10 مهندسين جيد جدا الدرجة الثالثة

حيث يتم توزيع العمل على اماكن متععدة بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية وفقا لأحتياجات عمل وزارة الاسكان والمرافق والهيئة العامة لتنمية المجتمعات العمرانية.

الأرواق المطلوبة فى وظائف وزارة الاسكان 2024
ننشر لكم الأوراق المطلوبة للوظائف كما يلى:

البطاقة الشخصية (الرقم القومى)
شهادة الميلاد للمتقدم
المؤهل الدراسى (شهادة البكالوريوس)
شهادة التجنيد
اشتراك عضوية نقابة المهندسين
شهادات فى الكمبيوتر والأنترنت واللغة
السيرة الذاتية (C.V)
6 صور شخصية 4*6
شهادات خبرة ان وجدت
كيفية التقديم فى وظائف وزارة الاسكان 2024؟
يتم التقديم فى مسابقة وزارة الاسكان المجتمعات العمرانية كما يلى:

يسلم طلب التوظيف مرفقا به جميع الأوراق السابقة التى ذكرت، ويسلم الطلب باليد باسم السيد/ مدير امانة لجنة اختبارات المهندسين، بمقر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

عنوان هيئة المجتمعات العمرانية

1 شارع الحرية المتقاطع مع شارع 26 يوليو- مدينة الشيخ زايد -مدخل الشيخ زايد رقم (2).

فى مدة لا تزيد عن 10 ايام حيث يمكنكم طباعة استمارة التقديم “طلب التقديم” وتقديمه مع الأوراق، وسيتم الاعلان عن اخبار المسابقة واماكان ومواعيد الاختبارات عبر موقع هيئة المجتمعات العمرانية الرسمى، بعد فرز الطلبات والتحقق من توافر الشروط على المتقدمين، ويستمر التقديم من الساعة الثالثة والنصف عصرا وينتهى حتى الساعة 7 مساء.

من خلال ما قد استعرضناه لكم من اخبار وتصريحات حول ما اعلنته وظائف وزارة الاسكان 2024 نتمني ان نكون قد افادنكم وجئنا لكم بالتفاصيل التامه حولوظائف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 2024 , كم اعلنت وظائف هيئه العمرانيه االجديده عن حاجتها ل 50 مهندس.

تابعونا دائما علي موقعنا القناه نيوز ليصلكم كل جديد حول موضوع وظائف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.