تحميل افضل تطبيقات selfie لاجهزه اندرويد وايفون مجاني

أفضل تطبيقات لتصوير السيلفي لعام 2024

  • Retrica : يوفر هذا التطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكن أن تساعدك في التقاط صور سيلفي مذهلة. كما أنه يوفر خيارات لضبط الإضاءة والسطوع والتباين.
    صورة تطبيق Retrica لتصوير السيلفي
  • SNOW : هذا التطبيق هو آخر تطبيق شهير لتصوير السيلفي. يوفر مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات، بالإضافة إلى ميزات مثل العد التنازلي والوضع التلقائي.
    صورة تطبيق SNOW لتصوير السيلفي
  • Candy Camera : هذا التطبيق سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات. كما أنه يوفر خيارات لضبط الإضاءة والسطوع والتباين.
    صورة تطبيق Candy Camera لتصوير السيلفي
  • Selfie Camera : هذا التطبيق هو تطبيق كاميرا سيلفي بسيط ولكنه فعال. يوفر مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير، بالإضافة إلى خيارات لضبط الإضاءة والسطوع والتباين.
    صورة تطبيق Selfie Camera لتصوير السيلفي
  • Ulike : هذا التطبيق يوفر مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات، بالإضافة إلى ميزات مثل العد التنازلي والوضع التلقائي.
    صورة تطبيق Ulike لتصوير السيلفي

تعتمد أفضل تطبيق لتصوير السيلفي بالنسبة لك على احتياجاتك وأسلوبك. إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات، فإن Retrica أو SNOW أو Candy Camera هي خيارات جيدة. إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام، فإن Selfie Camera أو Ulike هي خيارات جيدة.

اخبار متعلقة بتحميل افضل تطبيقات selfie لاجهزه اندرويد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

افضل 3 تطبيقات لتصوير السيلفى وتعديل الصور

عبر موقعنا القناه نيوز سنطرح عليكم اخر ما اصدر من التطببقات المميزه لعشاق السليفي والتصوير ,خصوصا التطبيقات التي اصدرها موقع  Phonearena  وصرح عنها ,ان كنت من عشاق ومحبي السيلفي سنقدم اليك الان اكثر التطبيقات رواعه سواء من دقه ,كاميرا ,وضوح وغيرها من الامكانيات والميزات .

 

عشاق السيلفي ..افضل 3 تطبيقات احدث اصدار 2024 Camera selfie 

2019/2024 / تحميل مجاني ,افضل تطبيقات selfie لاجهزه اندرويد وايفون 2024 .

 

نتيجة بحث الصور عن احدث تطبيقات السيلفي 2024

حيث اصدر  الموقع الهندى Phonearena عددًا من التطبيقات المميزة التى تمكن مستخدمها من التقاط أفضل صور سيلفى، والحصول على صور ذات دقة عالية ووضوح قوى، حيث زودت هذه التطبيقات بفلاتر مميزة ومختلفة.

YouCam Perfect

 

حيث يعتبر هذا التطبيق الأشهر والأكثر استخدامًا وانتشارًا بين مدمنى السيلفى، إذ يتيح لمستخدمه تعديل الصور كيفما يشاء وإضافة التأثيرات التى يرغب فيها بكل سهولة، بدءًا من تعديل ملمس البشرة ولونها مرورًا بالتحكم فى لون وشكل الشعر وصولاً للتلاعب فى ملامح الوجه، ويمكن تحميله على أندرويد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وعلى ios من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

نتيجة بحث الصور عن ‪YouCam Perfect‬‏

 

تطبيق Cymera

نتيجة بحث الصور عن ‪Cymera‬‏

يقدم تطبيق Cymera المئات من المرشحات “الفلاتر” والمؤثرات مع 7 عدسات مختلفة للكاميرا، جنبًا إلى جنب القدرة على الجمع بين ما يصل إلى 9 صور مرة واحدة، فهناك نحو 200 نوع من اختيارات ألوان وأشكال الشعر والمكياج، ويمكن تحميله على أندرويد من هنـــــــــــــــــــــــــــا وعلى ios من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

نتيجة بحث الصور عن ‪Cymera‬‏

 

تطبيق SNOW
نتيجة بحث الصور عن SNOW تطبيق

 

يشبه هذا التطبيق سناب شات، ويطلق عليه النسخة الآسيوية منه، إذ يتيح لمستخدمه تسجيل فيديوهات بعد إضافة فلاتر وتأثيرات مختلفة، وإرسالها لأصدقائك بكل سهولة، جنبا إلى جنب دعمه بالعديد من الملصقات والإضافات التى تضفى المرح على الصور، ويمكن تحميله على أندرويد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، وعلى ios من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

نتيجة بحث الصور عن SNOW تطبيق

يسعدنا ايها الساده الزوار زيارتكم لنا دائما علي موقعنا القناه نيوز لكي يصلكم كل جديد حول احدث واجدد الاصدارات للتطبيقات الحديثه والمتميزه .