اعلان موعد حجز شقق المنصورة الجديدة 2024 واسعار الشقق وهل يشترط أن تكون من سكان الدقهلية “online ” شروط حجز شقق المنصورة الجديدة

حجز شقق المنصورة الجديدة 2024

بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، في تلقي طلبات حجز شقق مشروع دار مصر في مدينة المنصورة الجديدة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الإسكان.
  2. إنشاء حساب جديد على الموقع.
  3. تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام رقم الهاتف المحمول وكلمة المرور.
  4. اختيار المدينة التي ترغب في حجز شقة بها.
  5. اختيار المشروع الذي ترغب في حجز شقة به.
  6. اختيار الشقة التي ترغب في حجزها.
  7. إدخال البيانات المطلوبة، وهي:
    • الاسم.
    • رقم الهاتف المحمول.
    • الجنسية.
    • الحالة الاجتماعية.
    • تاريخ الميلاد.
    • المؤهل الدراسي.
    • العنوان.
  8. سداد مبلغ جدية الحجز.
  9. طباعة استمارة الحجز.

الشروط العامة لحجز شقق دار مصر في المنصورة الجديدة

يشترط لقبول طلب حجز شقق دار مصر في المنصورة الجديدة استيفاء الشروط التالية:

    • أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
    • أن يكون المتقدم متزوجًا.
    • أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز.
    • ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأسرته (الزوج – الزوجة – الأولاد القصر) أو آلت لأى منهم بالتنازل بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.
  • أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة تفيد بإتمامه للصف الثالث الإعدادي أو ما يعادلها.
  • أن يكون المتقدم حسن السمعة والسيرة.

اخبار متعلقة باعلان موعد حجز شقق المنصورة الجديدة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار شقق المنصورةالجديدة 2024 !

بعد الانتهاء من تنفيذ عدد “11232” وحدة سكنية بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط، و”4704″ وحدات سكنية بمشروع «سكن مصر»،بالمنصورة الجديدة ، وتم صب السقف الأخير في عدد كبير من العمارات بالمشروع، بالإضافة إلى تنفيذ عدد “1932” وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي المتميز, متابعي القناة نيوز ننشر ميعاد تقديم شقق المنصورة الجديدة مواعيد حجز الوحدات السكنية ستكون قبل نهاية عام 2024 وميعاد التقديم في المنصورة الجديدة الحجز للشقق في مدينة المنصورة أواخر 2024 ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز لشقق المنصورة الجديدة “online”، من خلال موقع الحجز الإليكتروني لبنك التعمير والإسكان www.hdb–reservation.com).

فتح باب الحجز في المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية وبدأت تظهر ملامح 15 ألف وحدة سكنية واسعار الشقق فى المنصورة الجديدة سعر الشقة يبدأ من 320 ألف جنيه حسب الموقع .

وعن كيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة وهل يشترط أن أكون من سكان الدقهلية , يشترط  أن يكون المتقدم مصري الجنسية وألا يقل السن عن 21 سنة من تاريخ بدء الحجز من الشهر القادم و لم يسبق للمتقدم الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي .

وسيكون موعد حجز المنصورة الجديدة بعد الانتهاء من جميع المرافق والتشطيبات الجارية ويمكن تحميل كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024 من هنـــــــا

نقدم لكم القناة الإخبارية كافة الشروط والأوراق اللازمة للتقديم فى مدينة المنصورة الجديدة وموعد حجز شقق المنصورة الجديدة وكيفية الحجز فى مدينة المنصورة الجديدة واسعار الشقق فى المنصورة الجديدة -يتراوح سعر الشقة من 350 إلى 450 ألف جنيه بحسب الموقع ونسب التميز المقرر الحجز بها.

وذكرت مصادر أخرى أن السعر سيصل الى مليون جنيه وسعر المتر في المنصوره الجديده يتراوح سعر الشقة من 320 إلى 400 ألف جنيه بحسب الموقع ونسب التميز المقرر الحجز بها هذا بالنسبة لاسعار الشقق فى المنصورة الجديدة.

ومدينة المنصورة الجديدة ستقام على مساحة 7600 فدان، وتقع على شاطئ البحر المتوسط.

شروط حجز شقق مدينة المنصورة الجديدة

بالنسبة لشروط الحجز في شقق مدينة المنصورة الجديدة أن يكون المتقدم مصري الجنسية وألا يقل السن عن 21 سنة من تاريخ بدء الحجز من الشهر القادم ,لم يسبق للمتقدم الحصول على وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي

فتح باب الحجز في المنصورة الجديدة وميعاد تقديم شقق المنصوره الجديده تقدم استمارة الحجز الواردة بكراسة الشروط والمواصفات، وسداد مقدم الحجز، لدي جميع فروع بنك التعمير والإسكان.
كراسة شروط المنصورة الجديدة.

اخر اخبار التقديم لحجز شقق فى المنصوره الجديده والمنصورة الجديدة كراسة الشروط طريقة التقديم في شقق مدينة المنصورة الجديدة ودفع مقدم الحجز.