مواعيد المقابلات.. وظائف القوه العامله 2024 jobs التقديم اون لاين /موقع وزاره القوه العامله والهجره 2024 ,كيفيه التسجيل “الاوراق والتخصصات”

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير العديد من الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات، وذلك بالتعاون مع العديد من الشركات والمؤسسات في مصر.

وفيما يلي بعض الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة في عام 2024:

  • عمال مخازن: مطلوب عمال مخازن للعمل في شركة أدوية في القاهرة.
  • مندوبين توزيع: مطلوب مندوب توزيع للعمل في شركة مواد غذائية في الجيزة.
  • عمال نظافة: مطلوب عمال نظافة للعمل في شركة مقاولات في الإسكندرية.
  • مهندسين مدنيين: مطلوب مهندسين مدنيين للعمل في شركة إنشاءات في الشرقية.
  • أطباء: مطلوب أطباء للعمل في مستشفى في أسوان.

ويمكنك معرفة المزيد عن الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة من خلال زيارة موقع الوزارة الإلكتروني.

فيما يلي بعض النصائح للحصول على وظيفة من خلال وزارة القوى العاملة:

  • قم بإنشاء حساب على موقع الوزارة الإلكتروني.
  • ابحث عن الوظائف الشاغرة التي تناسب مؤهلاتك وخبراتك.
  • قم بتقديم طلب للحصول على الوظيفة.
  • انتظر رد الوزارة.

وفي حالة قبول طلبك، فسوف تقوم الوزارة بالتواصل معك لتحديد موعد للمقابلة الشخصية.

من ضمن الوظائف المنتشره في تلك الفتره هي وظائف وزارة القوى العاملة 2024 ,لكي نجيب عن استفسارتكم فيما يتعلق بتلك الوظائف , ذكرنا لكم عبر موقعنا القناه نيوز ومن خلال تلك المقاله كل ما  يخص التقديم للوظائف التي اعلنتها وزاره القوة العامله ,كما اوضحنا لكم البرنامج الذي انشاته الوزاره لكي يتم التقديم علي الوظيفه اون لاين من خلال الانترنت عبر الموقع الرسمي للوزاره .

اخبار متعلقة بمواعيد المقابلات.. وظائف القوه العامله 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

jobs .. وظائف القوه العامله 2024 ,التقديم اون لاين /موقع وزاره القوه العامله والهجره 2024/2018

,كيفيه التسجيل “الاوراق #التخصصات”

واليكم كل ماجمعناه لكم من معلومات عن وظائف وزارة القوى العاملة والهجرة بالخارج وكل ما يتعلق بها .

حيث أعلن قطاع التشغيل بوزارة القوى العاملة والهجرة المصرية عن فتح باب التقديم عبر الإنترنت للحصول على وظيفة، وذلك تيسيراً على الشباب الراغب في التقديم للحصول على وظيفة تناسب تخصصاته ومؤهلاته الدراسية.

وقد أنشأت وزارة القوى العاملة المصرية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي برنامج توظيفي عبر الإنترنت لتسهيل عملية التقديم على الشباب الراغب في العمل للحصول على وظيفة تناسب تخصصاته وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة والهجرة كما سنعرف فيما يلي.

نتيجة بحث الصور عن وظائف وزارة القوى العاملة 2024

كما عرضنا لكم كل التفاصيل المهمه والبيانات عن البرنامج الجديد الذي اصدرته وزاره القوي العامله 2024 .

البرنامج الذي انشأته وزارة القوى العاملة هو عبارة عن إستمارة تقديم عبر الإنترنت يقوم الراغب في العمل بتعبئة البيانات الخاصة به في هذه الإستمارة المتوفرة على الموقع الرسمي للوزارة قطاع التشغيل بالداخل والخارج والعمالة الموسمية، على أن تقوم وزارة القوى العاملة بالإتصال بالمتقدمين الذين تم إختيارهم بعد فرز الطلبات، لإلحاقهم بأحد الوظائف المتوفرة التي تناسب المؤهلات العلمية للمتقدمين، تابع القراءة للحصول على روابط التقديم وتفاصيل أخرى بالأسفل.

كما يمكن التقديم اون لاين عبر الانترنت للحصول علي تلك الوظائف 2024 . 

لللحصول على الإستمارة الإلكترونية يمكنك الدخول من هنــــــــــــــــــــــا وملئ كافة البيانات المطلوبة كما هي دون تغيير ثم الضغط على كلمة حفظ ومتابعة ثم إتباع الإرشادات، وبذلك سيتم تسجيل طلبك والإتصال بك بعد فرز الطلبات وإبلاغك بالإجراءات المطلوبة لاحقاً.

للإستفسار عن اي شئ متعلق بوزارة القوى العاملة يمكنك الإتصال على الخط الساخن (19468) المخصص من قبل الوزارة لتلقي الإستفسارات والشكاوى والمقترحات، ولمعرفة عناوين مكاتب القوى العاملة في جميع محافظات مصر من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نتمني ان نكون قد افادنكم فيما يتعلق بالوظائف التي طرحتها وزاره القوي العامله  في مصر مما قد جمعناه لكم من كافه التفاصيل والمعلومات حول ملئ استمارة وظائف القوى العاملة 2024 /2024 ,كما ذكرنا لكم في تلك المقاله موقع وزارة القوى العاملة والهجرة بالخارج .

لا تنسوا زيارتنا دائما علي موقعنا القناه نيوز لكي يصلكم كل جديد حول وظائف القوه العامله ,والوظائف المتاحه في مصر والوطن العربي 2024 .