اونلاين,, وظائف البنك الاهلي الجديده لحديثي التخرج 2024 National Bank of Egypt /ابلكيشن البنك الاهلي المصري ,فرص عمل الدبلومات

وظائف البنك الأهلي المصري الجديدة

أعلن البنك الأهلي المصري عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف المجالات، وذلك من خلال الإعلان رقم 2 لسنة 2024.

من ضمن البنوك التي اعلنت عن وجود وظائف خاليه ,وانها بحاجه الي موظفين جدد ” البنك الاهلي المصري ” ,حيث صرح عبر موقعه الرسمي عن وجود فرص عمل للخريجين الجدد للاربع سنوات الاخيره ,ونحن لاننا نهتم دائما بما هو جديد وبالبيانات الكامله حول ما نطرحه من مواضيع واخبار جئنا لسيادتكم بكل ما يتعلق بما اصدره البنك من وظائف 2024 ,حيث ذكرنا لكم من خلال تلك المقاله معلومات بخصوص كيفيه التقديم في البنك الاهلي ,والاستمارة الخاصه بذلك ,كما اعطينكم بعض التفاصيل المختصره حول تدريب الخريجين فى البنك الاهلى المصرى.

اخبار متعلقة باونلاين,, وظائف البنك الاهلي الجديده لحديثي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

حاليا ..وظائف البنك الاهلي الجديده لحديثي التخرج 2024 , National Bank of Egyp /

ابلكيشن البنك الاهلي المصري ,فرص عمل #الدبلومات 2024 .

 

من ضمن ما اوضحه البنك في اعلانه عن الوظائف المتاحه :

انها متاحة فقط للخريجين الجدد خريجي الأربع سنوات الأخيرة من 2014 وحتى عام 2024، كما وضع البنك شروط يجب توافرها في المتقدمين للحصول عى الوظيفة المناسبة لتخصصه كما سنعرف لاحقاً.

أما عن شروط وظائف البنك الأهلي المصري والتخصصات المطلوبة وروابط وكيفية التقديم فسنعرضها عليكم في السطور القليلة التالية.
وظائف البنك الاهلي المصري 2024

شروط التقديم في وظائف البنك الأهلي:

1- أن يكون المتقدمين من خريجي الكليات والجامعات والأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات والجامعات الدولية شريطة الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
2- يجب أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.
3- يجب أن لا يكون للمتقدم أقارب في البنك حتى الدرجة الثالثة.
4- يجب أن لا يزيد سن المتقدم عند التعيين عن 28 سنة.
5- يجب أن يكون ممحل إقامةة المتقدم متوافق مع العنوان المسجل في بطاقة الرقم القومي.

التخصصات المطلوبة في وظائف البنك الاهلي المصري:

1- خريجي كلية تجارة أو ما يعادلها.
2- خريجي كلية حقوق.
3- خريجي كلية موارد بشرية.
4- خريجي كلية إقتصاد وعلوم ساسية.
5- خريجي كلية حاسبات ومعلومات وعلوم حاسب وما يعادلها.
6- خريجي كلية هندسة حاسبات.
7- خريجي كلية تجارة شعبة، ادارة اعمال أو إدارة بنوك.

كما اننا ذكرنا لسيادتكم الموقع الرسمي للبنك الاهلي اذا اردتم التقديم الالكتروني .. رابط الموقع من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 

للتقديم في وظائف البنك الأهلي المصري يجب الدخول الى هذا الرابط (موقع البنك الاهلى المصرى للتوظيف) وإتباع الإرشادات الواردة به وتقديم كافة البيانات المطلوبة حتى يتم استلام الطلب ليتم فرز الطلبات بعد ذلك والإتصال بمن وقع عليهم الإختيار لتحديد موعد الإختبارات النهائية لشغل الوظائف.

في تلك المقاله وعبر موقعنا القناه نيوز ذكرنا لسيادتكم كل يخص “وظائف البنك الاهلى المصرى للخريجين الجدد 2024 ” وكل ما يتعلق به من شروط ومستندات وكيفيه تقديم ,