الرئيسية / اخر الأخبار / عفو المولد عن المساجين 2024, اسماء من شملهم العفو الرئاسي المولد النبوي 2024

عفو المولد عن المساجين 2024, اسماء من شملهم العفو الرئاسي المولد النبوي 2024

القناة ينشر اسماء المساجين المستفيدين من العفو السنوي في عيد الاضحي في صر السعودية..ولمن يسأل متى يكون اخر عفو ملكي جديد للسجناء 1446 من هنــــا ومعظم الحاصلين على عفو رئاسى من فئة الشباب وذلك حرصا من الدولة على مستقبلهم الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن القائمة الجديدة التى سيتم الانتهاء منها وهناك تواصل مستمر مع لجنة العفو الرئاسى.. لتقديم الطلبات التى تصل مجلس النواب.

اسماء عفو عيد الاضحي 2024 قائمة اسماء المساجين المعتقلين المفرج عنهم شهر اغسطس وديسمبر قائمة عفو عيد الاضحي 2024 عفو السجون 2024 واسماء من شملهم العفو الرئاسي عيد الاضحي 2024 أفرجت وزارة الداخلية منذ قليل عن عدد من السجناء بموجب عفو رئاسي من منطقة سجون طرة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أقرأ ايضــا..

وعن اسماء المعفو عنهم في عيد الاضحي 2024 وكشف محمد عبد العزيز.. عضو لجنة العفو الرئاسى.. وعضو المجلس الأعلى لحقوق الإنسان.. عن تلقى لجنة العفو الرئاسى طلبات العفو خلال الأيام الجارية.. وذلك استعدادًا للقائمة الجديدة والتى سيعلن عنها خلال الأيام المقبلة واللجنة مستمرة فى عملها وتتلقى جميع الطلبات التى تقدم من المواطنين والجهات المعنية فى ذلك سواء المنظمات الحقوق أو المجلس الأعلى لحقوق الإنسان أو البرلمان.

أنتظرونا هنا سنضع اسماء المفرج عنهم فتابعونا ..

 

قائمة اسماء بالعفو الرئاسي٢٠١٨/٥/١٦

وحرصت وزارة الداخلية على الإفراج عن السجناء اليوم الجمعة لقضاء العيد مع ذويهم.

وتجمع عدد من أهالى السجناء الحاصلين على العفو الرئاسى أمام بوابة منطقة سجون طرة فى انتظار ذويهم

العفو الرئاسي لعيد الاضحي 2024 عفو عيد الأضحي اسماء العفو الرئاسي اليوم .. مصلحة السجون اسماء العفو الرئاسي الاخير اليوم الجديدة 2024

العفو عن المساجين بنصف المدة 2024

اسماء المعفو عنهم في عيد الاضحي 2024