الرئيسية / تعليم / مجموع معهد مساحة, تنسيق كلية هندسة 50% ؟ قدم في معهد مساحة اسيوط 2024 واعرف شروط التقديم والاوراق المطلوبة “سنتين بس”

مجموع معهد مساحة, تنسيق كلية هندسة 50% ؟ قدم في معهد مساحة اسيوط 2024 واعرف شروط التقديم والاوراق المطلوبة “سنتين بس”

تقدر تقدم في معهد مساحة اسيوط 2024 الي جانب انه يمكنك التسجيل فقط بمجموع 50% من غير اي زعل نقدم لكم اليوم متابعينا الكرام من كل مكان شروط التقديم والاوراق المطلوبة من خلال موقعنا “القناة نيوز” وسوف نوافيكم باجدد الاخبار عن نتائج معهد مساحة اسيوط 2024 .

أقرأ ايضــا..

كلية هندسة 50% ؟ قدم في معهد مساحة اسيوط 2024 واعرف شروط التقديم والاوراق المطلوبة “سنتين بس”

اعرف الان من خلال المقالة التالية تنسيق معهد مساحة اسيوط 2024وتأكيد مدة معهد مساحه سنتين, ومعهد المساحة الخاص .
بالتوفيق لكم في معهد تنسيق معهد مساحه 2024 تنسيق معهد المساحة بالهرم 2024 كل هذا من خلال ما يلي…

شروط القبول فى معهد المساحة بقنا

ان شروط معهد المساحة غير صعبة فيمكنك التقديم بجموع 50% ولكن يشترط الحصول على تقدير عال بمعهد المساحة حتى يتمكن الطالب من عمل المعادلة الخاصة بالالتحاق بكلية الهندسة فيما بعد، ويمكنك عمل معادلة التي يتم التقدم لها بعد التخرج من المعهد، فيمكن أن تستمر هذه المعادلة لمدة 3 شهور، ويجري امتحانها خلال شهر سبتمبر 2024، وفي حال الحصول على مجموع كلي 50% بالمعادلة يؤهلك للالتحاق بكلية الهندسة.

Image result for ‫شروط القبول فى معهد المساحة بقنا‬‎

معلومات عن معهد المساحة

بتدخل معهد مساحة عبارة عن سنتين وبعدين بتنجح بتقدير عالي عشان تقدم في كلية الهندسة بس لازم تجيب تقدير وبالنسبة للاوراق المطلوبة هي استمارة النجاح وشهادة ميلاد كمبيوتر وصورتين منها وصورتين بطاقة شخصية وبطاقة الترشيح و12 صورة شخصية واستمارة 2 جند للشباب .

تنسيق معهد مساحة قنا 2024
Image may contain: text

 

No automatic alt text available.

من هنـــــــــــــــــــــــــــا