الرئيسية / اخر الأخبار / ما أفضل دعاء يوم عرفه المستجاب وفضل هذا اليوم / ادعيه يوم عرفه / الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء

ما أفضل دعاء يوم عرفه المستجاب وفضل هذا اليوم / ادعيه يوم عرفه / الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء

يوم عرفه من افضل الايام عند الله سبحانه وتعالي ,ان جميع المسلمين في جميع البلاد الاسلاميه والعربيه ينتظرون هذا اليوم ,اليوم الذي فضله الله علي جميع ايام السنه لما فيه من الثواب والكرم وجزيل الفضل ,ورد عن النبي صلوات الله وسلامه عليه ما يدل علي ان هذا اليوم يستجاب فيه الدعاء ,وسنذكر لكم في تلك المقاله الدعاء المستجاب في يوم عرفه وافضل الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء .

أقرأ ايضــا..

دعاء يوم عرفه المستجاب وفضل هذا اليوم / ادعيه يوم عرفه / الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء .

صورة ذات صلة

يعتبر يوم عرفه هو يوم وقفه الحجاج ولكن في هذا اليوم لا يصوم الحجاج لكي لا ينشغلوا عن العباده والطاعه واداء المناسك .

في هذا اليوم ايها الاحباب تعتبر كل ساعه مستجابه ,اكثر من الدعاء دائما في كل وقت صبح ومساء ليل ونهار ,اكثروا من الاستغفار والصلاه قوموا باداء الصلاوات في مواعيدها ,اكثرو من الدعاء في السجود ,الدعاء لكم ولجميع احبابكم ,اصدقاءكم واقاربكم .

قولوا دائما في ادعيتكم اللهم اغفر لنا ولاهلنا ,اللهم اجرنا من حر جهنم ,اللهم خفف عنا واحسن خاتمتنا ونقنا من عذاب جهنم ,واسترنا يوم العرض عليك اللهم لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واعفوا عنا واغفر لنا انت ولينا ومولنا فارحمنا ,جعلنا الله واياكم من الذين يدخلون الجنه .

يوم عرفه يعتبر هذا اليوم الذي يقف فيه الحجاج علي جبل عرفات ,من احب الايام عند الله سبحانه وتعالي وعند النبي الصلي الله عليه وسلم بحسب ما ورد عن النبي من احاديث .

فقد ورد عن النبي صلي الله عليم وسلم انه قال في وقفه عرفات انه يكفر سنه قبله وسنه بعده ,اي ان جميع ذنوب المسلم ومعاصيه تغفر يا لها من رحمه , الحمد لله علي دين الاسلام ,الدين الذي ليس مثل رحمته في الاديان .

فقد وره عن رسول الله عليه افضل الصلاه والسلام انه قال ” أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ” .

نتيجة بحث الصور عن دعاء يوم عرفه

اليوم يوم عرفه عليكم ايها المسلمين من اغتنام وانتهاز ذلك اليوم وان تكثروا من الصلاه والتقرب الي الله تعالي بأحب الاعمال ,اكثروا من الصلاه علي النبي ,كل من لديه دعاء ويريد ان يستجاب فليقوم بالدعاء به في هذا اليوم .

نشكركم نحن فريق ” موقع القناه نيوز ” ايها الزوار الكرام علي متابعتكم لنا ,اعاد الله هذا اليوم علينا ونحن مجبورين ومعفوا عنا ومستجاب لدعوتنا .