للباحثين عن عمل .. يعلن المجلس القومي للسكان عن وظائف خاليه 2024 ,فرص عمل للمؤهلات المتوسطه , الشروط المطلوبه / طريقه التقديم

هذا الخبر عارى تماما من الصحة حيث ان المجلس القومى للسكان لم يعلن مؤخرا عن اى وظائف وانما اعلن عن وظائف قياديه فى شهر يناير 2024

منال حسن على مدير عام الادارة العامة للنشر والاعلام والانتاج الفنى بالمجلس القومى للسكان

يجب ان ندرك جيدا بأننا يجب علينا جميعا ان نمد يد العون للشباب سواء كانوا الخريجين او غير الخريجين ,وخصوصا في تلك الفتره التي نمر بها الان وبما نشاهدوه من غلو وارتفاع الاسعار في جميع مجالات ونواحي الحياه , لذلك نهتم من خلال موقعنا ” القناه نيوز ” ان ننقل لكم دائما احدث واجدد الوظائف المتاحه في مصر والوطن العربي .

اخبار متعلقة بللباحثين عن عمل .. يعلن المجلس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

للباحثين عن عمل .. يعلن المجلس القومي للسكان عن وظائف خاليه 2024 ,فرص عمل للمؤهلات المتوسطه , الشروط المطلوبه / طريقه التقديم .

نتيجة بحث الصور عن وظائف المجلس القومي للسكان

حيث اعلن المجلس القومي للسكان في بيان له عبر موقعه الرسمي علي الشبكه العنكبوتيه عن حاجته الي عده وظائف شاغره في تخصصات متعدده ,كما اننا سننقل لكم من خلال تلك المقاله الان كل المعلومات والشروط المتعلقه بالوظائف .

الوظائف المطلوبه :

1 ـ مدير عام الشئون المالية والادارية في المجلس القومي للسكان ,ونذكركم ايها الساده ان تلك الوظيفه تعتبر من اعلي الوظائف في المجلس ,لما فيها من متابعه قوانين وتواجيه وقياده الاخرين في مجال العمل .

2 ـ  رئيس للادارة المركزية للمتابعة والتقويم ,حيث تعتبر هذه الوظيفه من الوظائف التي لها مكانه ومستقبل مرموق جدا حيث تحتاج الي ان يمتلك الشخص من السياسه والذكاء القادر علي تنظيم الاسره والسكان .

صورة ذات صلة

الاوراق المطلوبه للتقديم علي الوظيفه :

(1) ان تأتي ب 4 صور من ملف التقديم .

(2) 7 صور شخصيه 

(3) بيان للحاله الوظيفيه .

(4) ان يحصل علي ملف للتقديم متضمن لانجازته السابقه .

اذا وجدت نفسك قادر علي العمل في احدي تلك الوظائف فاليك الان الطريقه التي تستطيع التقديم بها .

كيفيه التقديم : 

يمكنك التقديم بارسال تلك الاوراق المطلوبه الي الجهه المختصه بالوظائف التي اعلن عنها المجلس علي العناوين الاتيه .

( أول كورنيش النيل – طريق المعادى  بجوار مستشفى السلام الدولي ) .

ايها الساده الزوار شكرا لكم علي متابعتكم لنا ,ونذكركم انكم لكي تستطيعوا معرفه جميع الوظائف الخاليه في مصر وجميع دول العربي 2024 كونهوا علي متابعه بنا دائما ليصلكم كل جديد .