اعتماد مالى.. تعلن التربيه والتعليم عن مسابقه 40 الف معلم في جميع المحافظات 2024 ,التقديم الكترونيا ,تعرف علي تفاصيل المسابقه الكبري للمعلمين 2024/2018

اسماء الناجحين لكن الاستلام هيتأخر لعدم اعتماد مالى “حنا ادوارد إبراهيم”
ريمون جرجس ميشيل
منتصر عيسى حمادى
جابر قاسم على مسلمس ونقدم لكم من خلال تلك المقاله ايها الساده ما تم الاعلان عنه من قبل وزاره التربيه والتعليم من توافر فرص عمل للشباب وعن تفاصيل المسابقه الجديده لعام 2024 التي تكلموا عنها والتخصصات والشروط المطلوبه لذلك وعن كيفيه التقديم واذا كان التقديم الكترونيا ام لا .

اخبار متعلقة باعتماد مالى.. تعلن التربيه والتعليم عن بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الان .. تعلن التربيه والتعليم عن مسابقه 40 الف معلم في جميع المحافظات 2024 ,التقديم الكترونيا

,تعرف علي تفاصيل المسابقه الكبري للمعلمين 2024 .

حيث اعلن نائب وزير التربيه والتعليم الدكتور ” محمد عمر ” انهم الان يقوموا بحصر العجز الذي في المدارس التعليميه من اداريين وفنيين ومعلمين وذلك لاتاحه الفرص بالنسبه للشباب والعمل ى,ومنه سد العجز الذي في المدراس التعليميه .

نتيجة بحث الصور عن مسابقه 40 الف معلم 2024

كما صرح الدكتور محمد عمر ان التعيين سيكون عن طريق مسابقه سيقوم بالاعلان عنها رسميا بعد اكمال الحصر .

كما اوضح بان تلك المسابقه ستكون داخل كل محافظه اي علي النطاق المحلي , وسيكون التقديم فيها الكترونيا اي عبر الشبكه العنكبوتيه.

نتيجة بحث الصور عن مسابقه 40 الف معلم 2024

 

كما بين في ذلك الحوار ان تلك المسابقه لتكنة لكافه التخصصات وانما ستكونه لسد العجز في المدارس .

وذكر ايضا من خلال اجتماعه بالمعلمين انه من الصعب في الوقت الحالي الاعلان عن المسابقه او تحديد موعدها ,لكنه ذكرها بانها سيتم الاعلان عنها في العام القادم .

وان الافراد الذين سيقومون بالتقديم للمسابقه لن يستطيعوا اختيار الوظيفه وتحديدها علي حسب تخصصتهم , وان الوزاره هي التي ستقوم بذلك ,وانه سيتم الاعلان عن المسابقه عبر الانتهاء من الحصر في الصحف الرسميه , وعبر موقع الوزاره الرسمي .

وبالتأكيد اول ما سيتم الاعلان عن الوظيفه سنخبركم من خلال موقعنا القناه نيوز ,بكل ما فيه من شروط وكيفيه تقديم واوراق ومستلزمات , فكونوا علي متابعه بنا دائما ليصلكم كل جديد حول المسابقه التي اعلنت عنها وزاره التربيه والتعليم 2024 .