الرئيسية / تعليم / استخراج نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس من موقع بوابة الازهر التعليمة نتائج الامتحانات

استخراج نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس من موقع بوابة الازهر التعليمة نتائج الامتحانات

موقع استخراج نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2024 بوابة الازهر التعليمية نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2024 برقم الجلوس .. بوابة الازهر التعليمية نتائج الامتحانات 2024
معرفة التفاصيل والمستجدات الجديدة حول موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2024، وايضا موعد الاعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية الازهرية 2024 من قبل مشيخة الازهر الشريف، لذلك قمنا بالتواصل مع بعض كنترولات الازهر الشريفة لمعرفة اخبار ومستجدات اللجان الخاصة بالتصحيح والمراجعة النهائية، لذلك سوف نقوم بتزويدكم عبر موسوعة الجمهور بجديد الاخبار حول نتيجة الثانوية الازهرية 2024 وموعد اعلانها بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية الترم الثاني

ويسبق الإعلان عن الثانوية الأزهرية عدة إجراءات وترتيبات تتمثل في تحديد أسماء أوائل الطلبة، الأول على مستوى الجمهورية،ومن ثم الأوائل على مستوى المحافظات المصرية السبع والعشرين .

أقرأ ايضــا..

هذا وأنهى طلاب المعاهد الأزهرية في مصر تقديم إختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2016-2018، في الأيام التي سبقت الإنتهاء من شهر رمضان، ودخل الطلبة والطلبات أجواء الإجازة الصيفية، والتي تنتهي مع نهاية الشهر الجاري، وبداية الشهر القادم والذي سيبدأ خلاله التسجيل في تنسيقات الثانوية العامة، للإلتحاق بكليات وبرامج الجامعات المصرية .

وكان الطلبة أعربوا عن تخوفهم لتأخر نتيجة الثانوية الأزهرية، في حين ظهرت نتيجة الثانوية العامة، وكافة نتائج المراحل الدراسية في مصر، إلا أن مصدر مطلع بمشيخة الأزهر، أكد أن سبب التأخير يأتي نتيجة تحري لجان التصحيح الدقة والموضوعية في عملية التصحيح ليأخذ كل طالب حقه كاملا في العلامات.

نتيجة الشهادة الأزهرية موقع الأزهر الشريف

يتيح موقع الازهر الشريف خدمة الإستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية، فور الإعلان عنها مباشرة من قبل السيد وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، وفي وقت سابق، كان قد تم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للمدارس الحكومية والخاصة، في جميع المحافظات المصرية، على مستوى الفروع الأدبية والعلمية والشرعية والصناعية، حيث شهدت نسبة النجاح تفوقاً ملموساً عن نسبة العام الماضي، والتي ترجع إلى الجهود التي بذلتها إدارات وطواقم وزارة التربية والتعليم المصرية، والتي كانت حثيثة من أجل الخروج بالعام الدراسي بأنسب الوسائل وأبى النحاحات التي تُسجل في ملف إنجاز العاملين في القطاعات التابعة للوزارة .

وإلى جانب موقع الأزهر الشريف، يتيح كذلك موقع الأزهر التعليمي، وموقع بوابة الأزهر الشريف، وبوابة الازهر الإلكتروينة، خدمة الإستعلام عن النتيجة الأزهرية، عن طريق الدخول إلى أي من المواقع المذكورة وكتابة رقم الحلوس أو الإسم .

ظهرت الان نتيجة الثانوية الازهرية 2024

صرح مصدر مسؤول في الازهر الشريف عن قيام السيد الدكتور وكيل الازهر الشريف عباس شومان باعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2024، وسيتم عرضها على موقع الازهر التعليمي الالكتروني، واكد المصدر ان نسبة النجاح في الثانوية الازهرية 2024 كانت 57.2%.

كما قام الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الشريف باعتماد النتيجة نيابة عن الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف، ياتي هذا الامر في ظل الانتظار الكبير من قبل الطلاب للاعلان الرسمي للنتيجة وسط حالة الانتظار الكبير في جميع محافظات الجمهورية المصرية.

فيما سيتم نشر النتائج الخاصة بجميع المحافظات المصرية نتيجة الثانوية الازهرية 2024 في كل من  القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والمنوفية والشرقية والغربية والبحر الأحمر ودمياط وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وبني سويف وأسوان والزقازيق والفيوم ومرسى مطروح والمنصورة وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.

كما سيتم تنزيل النتائج اليوم على موقع الازهر التعليمي وموقع الازهر الشريف، حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات القيام بفحص النتيجة الخاصة بهم في الثانوية الازهرية 2024 عبر الموقع بالاسم ورقم الجلوس الخاص بهم، كما سنقوم في موسوعة الجمهور بتزويدكم بنتائج الثانوية الازهرية 2024 فور الاعلان عنها بشكل رسمي.

ويمكنكم القيام بتزويدنا بالاسم ورقم الجلوس الخاص بكم في اسفل التعليقات لنقوم بالرد عليكم بالنتيجة الخاصة بكم في الثانوية الازهرية 2024، لهذا سوف نقوم بتنزيل النتائج وكشوفات الطلاب الخاصة بهم فور الاعلان عنها من قبل السيد نائب مشيخة الازهر الشريف، ونتمنى دوام التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات في الثانوية الازهرية، مع نتيجة الثانوية الازهرية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

النتائج من هنا