نتيجه الدور الثاني للثانوية الازهرية 2024 #ونسب النجاح ف الدور الاول والثاني معاا.

سوف نقدم لكم الان اهم الاخبار عن نتيجة الثانوية الازهرية لعام 2024 للدور الثاني بالتفصيل الممل تابعوا هذه المقالة وسوف يصلكم كل جديد بخصوص هذا الموضوع من خلال موقعنا المتميز ” القناة نيوز ” .

اخبار متعلقة بنتيجه الدور الثاني للثانوية الازهرية 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ايها السادة المتابعين سوف نعرض علي حضراتكم الان اخبار نتيجه الثانوية الازهرية لعام 2024 للدور الثاني وسوف نعلمكم بكل التفاصيل عن النتيجة .

بعد ان ادي طلاب الثانوية الازهرية امتحانات الدور الثاني اصبحوا يبحثون عن النتيجة وعن موعد اعلانها , وقال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد, ان لجان التصحيح لأوراق إمتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية الأزهرية سوف تبدء عملها بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك .

وفي خلال الايام المقبلة سوف تظهر نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني راجين من الله كل التوفيق لكل الطلاب , وخصص الأزهر الشريف رقم ساخن للاستعلام عن النتيجة حين ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2024 .

كما يمنكم خلال الرقم 19493, وتعتبر هذه الخاصية خدمة قام بها الازهر الشريف لتخفيف الضغط على موقع الازهر الشريف الالكتروني عند ظهور النتيجة بشكل رسمي فور إعتمادها من قبل الوزراة.

حيث بلغت نسب النجاح في امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية 2024/2019   65.4%وبذلك تبلغ نسبة النجاح في الدور الاول والثاني 57.7%, حيث تقدم للامتحان في الدور الثانى 59050 طالبة وطالبة نجح منهم 38355 طالب وطالبة .

حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشعبة الإسلامية 92،5% ، وبذلك تبلغ نسبة النجاح في الدورين معا 98،4% .

كما اعتمدت نتيجة الدور الثاني لشهادات البعوث الاسلامية بنسبة نجاح 72%للثانوية الازهرية .

كما تقرر فتح باب التظلمات لطلاب الدور الثاني بالثانوية الازهرية يوم السبت المقبل ولمدة اسبوعين خلال الفترة من 16 الي 28 سبتمبر .

نتيجة بحث الصور عن صور لنتيجة الثانوية الازهرية الدور الثانيوالان قد عرضنا علي سيادتكم كل ما يخص نتيجة الثانوية الازهرية للدور الثاني لعام 2024 واذا اردتم معرفة كل جديد تابعوا مقالتنا من خلال موقعنا الالكتروني ” القناة نيوز “