اخر موعد تسجيل رغبات الشهادات العربيه المعادله 2024 ,خطوات التسجيل / بوابه الحكومه المصريه

لأننا دائما ما ننقل ونذكر لك كل ما تريد معرفته من معلومات وتفاصيل حول اخبار التعليم في مصر 2024 ,واخر ما اعلن وصرح عنه من مواعيد تسجبل الرغبات ومواعيد بدأها ,وغير ذلك من معلومات عن كل ما يهم التعليم في مصر وكل ما أعلن عنه وزير التربيه والتعليم في مصر .

اخبار متعلقة باخر موعد تسجيل رغبات الشهادات العربيه بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

“اخر موعد ” تسجيل رغبات الشهادات العربيه المعادله 2024 ,خطوات التسجيل / بوابه

الحكومه المصريه .

صورة ذات صلة

وعبر موقع التنسيق الالكتروني لوزاره التربيه والتعليم ,فقد اعلن عن اخر موعد لتنسجيل الرغبات للشهادات المعادله العربيه , وذكروا ان اليوم الاربعاء سيكون اخر ميعاد لتسجيل الرغبات .

كما ذكروا بأن ذلك في تمام السابعه مساء من اليوم ,كما ذكروا أنه علي الطلاب ان تسرع في تسجيل وتعديل رغباتها , لكي لا يفوتها ميعاد التسجيل .

كما اوضحت وزاره التربيه والتعليم عبر الموقع الالكتروني الخاص بها بأن طلاب الشهادات الاجنبيه مختلفون عن الشهادات العربيه من حيث التسجيل والمواعيد .

فقد ذكروا انه بينما يغلق باب تعديل تسجيل الرغبات لاصحاب الشهادات العربيه ,فان اصحاب الشهادات الاجنبيه سيوصلوا تقديم رغباتهم .

وقالوا أن السبب في ذلك يرجع الي تأخر بعد شهادتهم لذلك سيستمروا  تقديم رغباتهم .

صورة ذات صلة

قد ذكروا ان مده التسجيل للرغبات وتعديلها بالنسبه لطلاب الشهادات العربيه ,قد استمر لمده اسبوعين متتالين وربما أكثر من ذلك لتزامن فتره تسجليهم مع اجازه عيد الاضحي .

ايها الساده الزوار اذا كنتم تريدون معرفه أخر اخبار التعليم في مصر من حيث ما قد يعلن عنه وزير التربيه ولتعليم ,كونوا علي متابعه وتواصل بنا دائما عبر موقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ليصلكم ” كل جديد .