الكشف الثاني نتيجة اولي ثانوي STEM نتيجة القبول بالصف الاول الثانوى بمدارس المتفوقين و المتفوقات فى العلوم والتكنولوجيا عين شمس بالرقم القومى ومواعيد التظلم وتاريخ بدء الدراسة

ننشر نتيجة اولي ثانوي STEM نتيجة القبول بالصف الأول الثانوى بمدارس المتفوقين والمتفوقات فى العلوم والتكنولوجيا، ومدرسة المتفوقين “عين شمس للبنين.

وننشر نتيجة الطلاب ومواعيد التظلم وتاريخ بدء الدراسة لطلبة اولي ثانوي بمدارس STEM.

وننوة أن الطلاب الذين تقدموا لأداء الاختبار للالتحاق بمدارس المتفوقين 3443 طالب وطالبة والطلاب الذين اجتازوا الاختبار 1983 طالب وطالبة.

ويتم تسكين 941 طالب و912 طالبة وفق ترتيب درجاتهم الكلية في الاختبارات ورغباتهم في اختيار المدرسة يوجد 103 طالب وطالبة تم إدراجهم ضمن قوائم الاحتياطى وسيتم توزيعهم حال وجود أماكن شاغرة.

وتم تسكين 20% من الطلاب وفق رغباتهم الثانية، أما عن باقى الطلاب فقد تم تسكينهم حسب باقى الرغبات المقدمة منهم وتسكين ما يقرب من نسبة (53%) من الطلاب وفق رغباتهم الأولى.

مواعيد التظلم على نتيجة القبول فى مدارس المتفوقين اولي ثانوي للعلوم والتكنولوجيا بعين شمس.

اخبار متعلقة بالكشف الثاني نتيجة اولي ثانوي STEM بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

ويمكن للطلاب المتظلمين من نتائج الاختبارات لاولي ثانوي التقدم بشكواهم من خلال الإدارة العامة لمركز الاتصالات وخدمة المواطنين بالوزارة يتم استقبال الشكاوى من النتيجة اليوم الثلاثاء ولمدة عشرة أيام فقط من تاريخه.

وبالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة القليوبية عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بإدارة العبور التعليمية على العنوان : مدينة العبور- أخر شارع الشعراوي – مدرسة فاطمة الزهراء.

وبالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظات) الجيزة – القاهرة – الإسكندرية – الإسماعيلية – الدقهلية – كفر الشيخ – أسيوط –الأقصر – البحر الأحمر- الغربية – المنوفية (عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بكل مدرسة.

أما بالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة قنا عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بمديرية التربية والتعليم بقنا.

وبالنسبة للطلاب والطالبات الذين تم توزيعهم على مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الشرقية عليهم التقدم بملفاتهم إلى المسئول عن استلام الملفات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية والطلاب الذين تم قبولهم في مدرسة المتفوقين بعين شمس فعليهم التوجه إلى مسئول استلام الملفات بالمدرسة لإنهاء إجراءات القيد بالمدرسة.

والدراسة بمدارس المتفوقين  تبدأ للصف الأول بالمعسكر الصيفي للطلاب بداية من 9/9/2024 ويتم تسكين الطلاب بالمدارس من يوم السبت الموافق 8/9/2018.

نتيجة القبول بمدارس المتفوقين والمتفوقات فى العلوم والتكنولوجيا عين شمس.
نتائج مدارس المتفوقين والمتفوقات فى العلوم والتكنولوجيا عين شمس.
تاريخ بدء الدراسة بمدارس المتفوقين العلوم والتكنولوجيا .

ويمكن  للطلاب الاطلاع على نتيجة القبول برقم الجلوس وبيانات الرقم القومى على موقع الوزارة.