موضوع تعبير عن المهنه التي يجب أن أمارسها للصف الخامس الابتدائي ,تعبير مختصر في 10 سطور # تعرف علي كيفيه اختيار مهنتك في المستقبل

يسعدنا أن نقدم لكم أيها الطلاب موضوع انشاء عن المهنه التي أحب ان أمارسها مفيد شامل للمقدمه والخاتمه ,فكل شخص منا لديه مهارات ومواهي يريد ان ينميها ويطورها ,كل شخص لديه حلم ومستقبل يريد أن يصل اليه ويحقق ذاته ويسعي لتقدم بلاده ومجتمعه .

اخبار متعلقة بموضوع تعبير عن المهنه التي يجب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

موضوع تعبير عن المهنه التي يجب أن أمارسها للصف الخامس الابتدائي ,تعبير

مختصر في 10 سطور # تعرف علي كيفيه اختيار مهنتك في المستقبل .

صورة ذات صلة

موضوع تعبير عن المهنه التي احب أن امارسها .

العناصر .

(1) مقدمه عن الموضوع .

(2) كيفيه اختيار الفرد لمهنه المستقبل .

(3) الفرق بين حب ما تعمل وأعمل ما تحب .

(4) التفريق بين مهنه السيدات والرجال .

(5) خاتمه الموضوع .

الموضوع .

ـ مقدمه الموضوع .

تعتبر الحياه المهنيه لدي الشباب والافراد عموما هي مسئوليته اتجاه نفسه في الحصول علي عمل وربح مال يستطيع من خلاله أن يحقق أحلامه وأن يحصل علي ما يريد ,ورغب أن العمل يعتبر مشقه وتعب ولكن مع مرور الزمن يصبح العمل حياه الفرد ولا يصبح مجرد عمل يقوم به الفرد فقط بل يصبح مستقبله فيما بعد .

ـ كيفيه اختيار الفرد لمهنه المستقبل .

نتيجة بحث الصور عن موضوع تعبير عن المهنة التي أحب أن أمارسها

يجب علي كل شخص فينا ان يحدد ويعرف امكانيته وأحلامه التي يجب أن يصل اليها ,والمجال الذي يريد أن يتقدم فيه ويمارسه ولابد أن تكون لديه محبه لهذا العمل والا فلن يستطيع التقدم فيه ,لان هذا العمل هو الذي سوف يعمل فيه لسنوات طويله من حياته , لذلك لابد ان يكون لدينا ثقافه لاختيار المهنه التي نريد أن نحصل عليها .

ـ الفرق بين حب ما تعمل واعمل ما تحب .

لابد أن نحب ما نعمل حتي نعمل ما نحب فيجب ان ندرك جيدا أنهما مكملان لبعضهما البعض ,وانه وان سقطت بعض أحلامك في اليوم التالي ستلاقي وتجد النجاح والمستقبل الحقيقي بانتظارك .

فمثلا هناك الكثير من الشباب الذين خاضوا مجال العمل في سن مبكره واتجاهوا الي الطريق دون أن يختاروا ما يحبون وما لا يحبون ,لذلك عندما تسير السفن بما لا تشتهي كونوا دائما علي استعداد لمقابله كل شئ بشجاعه وتفاؤل .

ـ التفريق بين مهنه السيدات والرجال .

نتيجة بحث الصور عن موضوع تعبير عن المهنة التي أحب أن أمارسها

في الماضي كان الرجل هو العامل الاكبر في مجال العمل في جميع المجالات , ولكن في الوقت الحالي السيدات أصبحوا مثل الرجال سواء في مجال العمل فنجد بأن هناك سيده الان أصبحت مديره بنك واخري وزيره وهكذا .

الخاتمه .

من خلال ما قد تم عرضه لكم في تلك المقاله أصبح لديكم علم بكيفيه اختيارك للمهنه التي يجب أن تمارسها مع التفريق بين عمل السيدات والرجال وغيرها من التفاصيل التي قد قدمنها لك عبر موضوع تعبير عن المهنه التي يجب أن أمارسها .

كونوا علي متابعه بنا دائما عبر موقعنا الالكتروني القناه نيوز ,ان كنتم تريدون مزيدا من مواضيع التعبير المتنوعه والمناسبه لكافه المراحل الدراسيه .