شهر العروض ,ارقام تليفونات وعنوات محلات ابو النمرس للادوات المنزلية اسعار الادوات المنزلية البلاستيك فى ابو النمرس 2024 جملة وقطاعي بشارع التجاري بالجيزة ارخص اسعار

تعتبر  محلات ابو النمرس من اشهر محلات الادوات المنزليه والصينى فى مختلف محافظات مصر وذلك لانها تقوم بعمل عروض على اسعار الادوات المنزليه فى معظم الاوقات وتخفف من اسعارها مما يجعل الافراد يلجأون اليها فى اوقات العروض .

اسعار الادوات المنزلية البلاستيك بابو النمرس 2024 ، معرض بداية الادوات المنزلية ،واشهرهم معرض الأدوات المنزلية والاجهزة كهربائية ابو النمرس للادوات المنزلية 2024

أسعار الأدوات المنزلية في أبو النمرس:

  • طقم حلل استانلس ستيل 10 قطع: يبدأ سعره من حوالي 2,000 جنيه مصري.
  • خلاط كهربائي: يبدأ سعره من حوالي 500 جنيه مصري.
  • غلاية كهربائية: يبدأ سعرها من حوالي 300 جنيه مصري.
  • ميكروويف: يبدأ سعره من حوالي 2,000 جنيه مصري.
  • ثلاجة: يبدأ سعرها من حوالي 10,000 جنيه مصري.

عنوات محلات ابو النمرس للادوات المنزلية

ارقام محلات ابو النمرس للادوات المنزلية مركز ومدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، بمصر، هي مدينة تجارية تقع على الجانب الغربي من النيل تشتهر بتجارة الأدوات المنزلية وعلى بعد 15 دقيقة من محطة مترو المنيب تستقل سيارة ميكروباص لتصلك ببداية شارع طويل.

اخبار متعلقة بشهر العروض ,ارقام تليفونات وعنوات محلات بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسعار الادوات المنزليه فى ابو النمرس 2024 ، ابو النمرس للادوات المنزلية ، اسعار الادوات المنزلية البلاستيك بابو النمرس 2024

ارقام تليفونات محلات ابو النمرس للادوات المنزلية

احمد حسنى للادوات المنزلية

0100 209 9208

————————–

معرض التركى للادوات المنزلية

ش المركز
02 38091255

————————–

الكوثر للاستيراد والتسويق

ش احمد بدوى
02 33071073

————————–

مجموعة نورهان التجارية

0114 243 4446

————————–

المصرية للادوات المنزلية

0111 500 0183

————————–

الزعيم للادوات المنزلية

0114 060 2600

————————–

سنتر محمد عبد المجيد ( شركة الكوثر للادوات المنزلية )

(14) · متجر سلع منزلية
Street 1
02 33070809
مغلق ⋅ سوف يفتح في ٩ ص

————————–

لؤلؤة درب سعادة للادوات المنزلية

السوق التجاري

أبو النمرس

احمد جمال للادوات المنزلية

0115 555 4429

————————–

الشريف للبلاستيك

8 ش احمد بدوى
0101 718 0516
مغلق دائمًا

————————–

مان له تفريعات مختلفة ملئ بالمحال التجارية المختلفة.. إنه سوق أبو النمرس التجاري اماكن بيع الادوات المنزلية بالجملة فى القاهرة.

اشتهرت بشارع “أحمد بدوى” أو الشارع التجاري، وأسعاره المنخفضة والرحيمة بالأهالي، حتى أصبح الشارع ليس معروفا لأهالي القرية فقط أو لأهالي الجيزة، بل في مختلف المحافظات، ويأتيه سكان القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، وغيرهم.

عنوان محلات ابو النمرس للادوات المنزلية

“العرائس” أكثر الفئات إقبالا على السوق التجاري بأبو النمرس، فيوجد بالسوق عدد لا حصر له من المحال، التي تبيع كل ما تشتهيه الأنفس من جهاز العروس، ومن الإبرة للصاروخ، كما يقول أحد أصحاب المحال، وهناك أشكال وأنواع متعددة من أواني الطهى “الجرانيت والسيراميك والألومينيوم والتيفال وغيرهم”، وهناك أطقم “الصيني” والأركوبال، والأركوبيركس، والكاسات والأكواب وجميع أنواع المفروشات، والبلاستيك، والأجهزة الكهربائية.

انخفاض الأسعار
المميز في سوق أبو النمرس هو انخفاض أسعاره كما ذكرنا من قبل، لكن هذه النعمة تحولت إلى نقمة على أصحاب المحال هناك، فانخفاض أسعار السلع، جذب تجار العتبة والموسكي، للتوجه إلى القرية وشراء أراضي وتحويلها إلى مخازن للأجهزة والأدوات المنزلية،
 
يشترونها بسعر الجملة من تجار أبو النمرس، ويبيعونها بأضعاف مضاعفة في محالهم في العتبة والموسكي ودرب السعادة، مما أثار حنق العديد من أصحاب المحال بأبو النمرس.

الاستيراد
ويقول “طارق صالح” صاحب محل “أرك شيك” للأدوات المنزلية بسوق أبو النمرس: “إحنا عندنا هنا أساس الأسعار وبنبيع القطاعي بسعر الجملة، لأننا أساس الإستيراد، فدة خلى السوق هنا أرخص من العتبة ودرب السعادة وكل الأماكن دي”، ويضيف: “تجار العتبة بيجوا هنا يشتروا محال وأراضي لحد ما متر الأرض وصل لـ 50 ألف جنيه بسببهم”.

ويضيف طارق إن الأسعار في زيادة مستمرة، نافيا ما يتردد عن انخفاض أسعار الأجهزة نتيجة انخفاض سعر الجنيه الجمركي، قائلا: “الأسعار في بداية السنة الجديدة بس زادت على الأقل 20%”.

أواني الجرانيت
أما عن الأسعار، فأواني الطهي الألومنيوم تتراوح بين 600 إلى 1000 جنيه، وأواني الجرانيت والسيراميك من 1200 إلى 1800 جنيه، والطقم الصيني يتراوح سعره من 2000 إلى 5000 جنيه، وطقم السكاكين من 300 إلى 700 جنيه، وحقيبة المعالق من 1000 إلى 2500 جنيه، والغلاية الكهربائية “الكاتل” من 60 إلى 200 جنيه، وطقم الأركوبيركس من 800 إلى 1500 جنيه، والاركوبال من 600 إلى 1200 جنيه.

 

 

 

 

بمجرد أن تطأ أقدامك مدينة “أبو النمرس” إلا ووجدت بها جميع الأجهزة المنزلية والكهربائية التي يحتاجها أي منزل، وكما يقولون ستجد بها “من الإبرة وحتى الصاروخ”؛ وترجع قصة المدينة إلى “النمرسي” وهو الشخص الذي استطاع أن يغلب العفريت نظرا لنصاحته وفطنته؛ وأطلق عليها في اللغة الهيرغليفية القديمة (مكان العشق والغرام).

أهل المدينة يواصلون الليل بالنهار في العمل والتجارة والبيع والشراء، لأنهم يؤمنون بالمثل القائل “التجارة شطارة”؛ وهو ما جعل رئيس مصلحة الضرائب يخرج في تصريحات له، ويؤكد أن حجم المعاملات التجارية بالمدينة يتراوح ما بين (25 _30) مليار جنيه متهربة من الضرائب، وتجولت “فيتو” في “مغارة على بابا” بشارع أبو النمرس للتعرف على حكاوي التجار وأنشطة المدينة المختلفة:

بدايات المدينة
وتصطف المحال التجارية بمدينة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، على جانبي الطريق، ولا تكاد أن تمر بمحل أدوات وأجهزة منزلية إلا ووجدت آخر، وبأرخص الأسعار التي تجذب أي مواطن بسيط؛ وهو سر نجاح المدينة وتفوقها حتى الآن.

وأوضح أن حالة الركود التي تصيب البلاد بشكل عام، تؤثر على حجم التجارة بالمدينة ولكن بشكل نسبي، وكانت تسجل مبيعات المدينة يوميا ملايين الجنيهات ولكن تراجعت حاليا بشكل ملحوظ.

تهرب ضريبي
وقال عماد سامي رئيس مصلحة الضرائب المصرية، بوزارة المالية: إن حجم المعاملات التجارية بمنطقة أبو النمرس، تتراوح ما بين ٢٥ إلى ٣٠ مليار جنيه، وهي لا تخضع للضرائب؛ نتيجة غياب الوعي الضريبي عن تجارها.

وطالب رئيس مصلحة الضرائب بضرورة تسليط الضوء على الوعي الضريبي، وميكنة سداد الضرائب للمساهمة في تقليص التهرب الضريبي.

التجارة شطارة
وقال عادل الجعيدي، مؤسسة شركة الجعيدي لتجارة الأجهزة الكهربائية، قصتي مع “أبو النمرس” بدأت منذ 6 سنوات، واشتريت وقتها محل بسيط جدا على قدر استطاعتي بمبلغ 800 جنيه، واشتريت بعدها مخزن بسيط، وبفضل الله نجحت في عملي إلى أن فتحت شركة خاصة بي.

وأضاف المدينة في طريقها للنجاح أكثر من ذلك، وتفوقت على سوق “حمام الثلاث، لأن الزبائن تعرفت على المكان وأسعارها وأصبحت تفضل الشراء منه، سواء كانت جهاز العروسة أو أجهزة كهربائية أو منزلية، أو المفروشات؛ و”تابع” أن بعض تجار منطقة وسط البلد انتقلوا إلى المدينة نتيجة الإقبال الكبير بها من المواطنين.

مستقبل المدينة
وأوضح شجعتني المدينة في التعامل مع جميع الشركات التي تصنع الأدوات والأجهزة المنزلية، لأن الزبون يأتي من كافة محافظات الجمهورية.

وأكد الجعيدي، أنا مستقبل “أبو النمرس” بعد خمس سنوات سيكون مختلف تماما لأن متر الأرض وصل سعره لـ 60 آلاف جنيه، والمحال التي يتم تأجيرها وصلت لـ 16 ألف جنيه دورين.

فيما قال أحمد خالد صاحب محال أدوات منزلية في أبو النمرس، أنه جاء من المنوفيه ليمارس مهنة التجارة، منذ خمس سنوات، وأكد على أن الأسعار بالمدينة أقل من وسط البلد بكثير.