الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / AirPods صوتيات أسعار السماعات ومكبرات الصوت في مصر 2024 ,تعرف علي سعر ومواصفات سماعات FocalUtopia ,ارخص أسعار مكبرات الصوت من بروميت

AirPods صوتيات أسعار السماعات ومكبرات الصوت في مصر 2024 ,تعرف علي سعر ومواصفات سماعات FocalUtopia ,ارخص أسعار مكبرات الصوت من بروميت

مكبرات الصوت المحمولة تتراوح أسعارها ما بين 500 جنيه مصري و5000 جنيه مصري وتختلف حسب حجمها وقوة الصوت الناتجة عنها.
مكبرات الصوت المنزلية تتراوح أسعار مكبرات الصوت المنزلية بين 1000 جنيه مصري و10000 جنيه مصري وتختلف حسب حجمها وقوة الصوت الناتجة عنها.
مكبرات الصوت المسرحية المنزلية تتراوح أسعار مكبرات الصوت المسرحية المنزلية بين 5000 جنيه مصري و50000 جنيه مصري وتختلف حسب عدد القنوات وقوة الصوت الناتجة عنها.

عرض في الاونه الاخيره أفضل سماعات ومكبرات للصوت وأجمل الاجهزه والوسائط في عالم الصوتيات ,وسوف نركز في مقالاتنا بعرض أهم مكبرات وسماعات الصوت التي أصدرتها الشركات مع تفصيل تام لأسعارها .

أقرأ ايضــا..

بالصور .. أجدد أسعار السماعات ومكبرات الصوت في مصر 2024 ,تعرف علي

سعر ومواصفات سماعات FocalUtopia ,ارخص أسعار مكبرات الصوت من بروميت .

صورة ذات صلة

 

 واليكم الان أيها الزوار الكرام أسعار أهم سماعات مكبرات الصوت في الفتره الحاليه مع بيان لمميزات ومواصفات كل نوع علي حدي .

(1) مكبرات الصوت Wilson Benesch ويبلغ سعرها الان 70000 دولار .

نتيجة بحث الصور عن أماكن شراء مكبرات الصوت والسماعات

وقد تم الاعلان عن هذا السماعات في بدايه الامر في لوس انجلوي وهي سماعات تتميز بالتصنيع عالي الدقه بالاضافه أن تم بنائها علي يد مهندسيين سماعيات .

(2) كما أصدر سوني اصدار جديد من Walkman مشغل الموسيقي الشهير .

نتيجة بحث الصور عن اسعار السماعات

 

وسوني يعود بمكبر صوتيات جديد وهو خالي من العيوب التي قد وجودت في النوع الذي قبله وهو متعدد الوسائط  ويبلغ سعره 7000 دولار .

ويقوم بتقديم الموسيقي الرقميه التي تتميز بأنها عاليه الدقه .

(3) سماعات Focal Utopia عاليه الجوده .

صورة ذات صلة

وهي سماعات عاليه الدقه ومن ممييزاتها أنها سماعات مفتوحه من الخلف وفوق الاذن وهي تعتبر نتيجه لحوالي 35 من الابتكار والتصنيع .

(4) سماعات HIFIMAN Susvara وهي من أفضل السماعات لعشاق الصوتيات .

صورة ذات صلة

وهي تعتبر نسخه جديده وحديثه من سماعات الرأس وهو يشتمل علي تقنيه تسمح بمرور الموجات الصوتيه بين الالواح المغناطسيه , وجودتها الصوتيه عاليه جدا .

نتمني من خلال ما د ذكرناه لكم أن نكون قد أفادنكم بمعلومات جديده عن أسعار السماعات ومكبرات الصوت التي تحتوي علي أعلي التقنيات الصوتيه , وللمزيد استمروا في متابعه موقعنا القناه نيوز .