القطار رقم 957 مواعيد قطار المطرية المنصورة الجديدة 2024 – هل عاد قاطر الساعة 2 من جديد , موعد وصول قطار المطرية المنصورة الي المنزلة والجمالية ودكرنس والرياض

أعلنت هيئة السكك الحديدية المصرية عن مواعيد قطار المطرية المنصورة الجديدة 2024، حيث يتوفر قطار واحد فقط في اليوم ينطلق من محطة المطرية في القاهرة في تمام الساعة 10:00 صباحًا ويصل إلى محطة المنصورة الجديدة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

فيما يلي مواعيد قطار المطرية المنصورة الجديدة 2024:

  • القطار رقم 957: ينطلق من محطة المطرية في القاهرة في تمام الساعة 10:00 صباحًا ويصل إلى محطة المنصورة الجديدة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

تبلغ مدة الرحلة حوالي 3 ساعات و30 دقيقة.

سعر التذكرة من المطرية إلى المنصورة الجديدة 20 جنيه مصري للدرجة الثانية العادية، و30 جنيه مصري للدرجة الأولى العادية.

يمكن شراء التذاكر من شباك التذاكر في محطة المطرية أو محطة المنصورة الجديدة، أو عبر الموقع الإلكتروني لهيئة السكك الحديدية المصرية.

فيما يلي معلومات إضافية حول قطار المطرية المنصورة الجديدة 2024:

  • نوع القطار: قطار ركاب مكيف.
  • عدد العربات: 9 عربات.
  • السعة الإجمالية: 720 راكبًا.

ملاحظات:

  • قد تتغير مواعيد القطارات دون إشعار مسبق.
  • يرجى التأكد من مواعيد القطارات قبل السفر.

زوار ومتابعي موقع القناة نيوز الكرام في كل مكان اهلاً وسهلاً بكم في موقعنا كما عودناكم علي الجديد دائماً نعود اليكم هذه المرة متابعينا بمقالة نقدم لكم فيها جدول مواعيد قطار المطرية المتوجه الي المنصور حيث ان القطار يشهد ازدحاماً كبيراً كل يوم سواء من طلاب جامعة المنصورة من سكان المدن والقري المجاورة او من العاملين في المنصورة او الذاهبين لانهاء اجراءات ادارية واجتماعية او الذاهبين الي المستشفيات في المنصورة.

اخبار متعلقة بالقطار رقم 957 مواعيد قطار المطرية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكانت الشهور الماضية قد شهدت الغاء قطارين وهما قاطر السااعة السادسة الا عشر دقائق صباحاً وقطار الساعة الثانية وربع، مما تسبب في حالة ازدحام كبيرة للغاية في القطرات السابقة والتالية لتلك المواعيد زيادة وصلت الي ضعف العدد الذي يركب القار في العادة، وانطلقت عدد كبير من الشكاوي من المواطنين لهذا الشأن واستجابة لتلك الشكاوي أمرت شركة سكك حديد مصر بعودة مواعيد القطار السابقة للتخفيف علي المواطنين خصوصاً مع بداية العام الجامعي الجديد.

وتستغرق رحلة القطار بين المطرية والمنصورة في العادة اذا لم يتعطل القطار حوالي ساعتين وربع ويتوقف القطار في أكثر من عشرين محطة مثل المنزلة والجمالية وميت سلسيل والكردي والرياض وميت الخولي ودكرنس وميت ضافر وسلامون القماش والعصافرة وغيرها من المحطات.

وتعتبر محافظة الدقهلية من أكبر محافظات مصر في تعداد السكان وتعتبر المنصورة هي مركز محافظة الدقهلية ويتركز فيها كل الخدمات الحكومية والصحية ويتمركز فيها ايضاً الجامعة الاقليمية بالمحافظة وهي جامعة المنصورة والتي يدرس بها مئات الالاف من الطلبة في كلياتها المختلفة كلية الطب والهندسة والصيدلة وطب الاسنان والطب البيطري والزراعة والتجارة والتربية والتربية الرياضية والنعية ورياض الاطفال والعلوم وحاسبات وكلية الاداب والحقوق وغيرهم من كليات الجامعة.

ويعتبر السفر عن طريق السيارات في خط المطرية المنصورة متعب جداً في ظل سوء حال الطريق، وايضاً تعتبر مكلفة حيث بلغ سعر الفرد في مكروباص المطرية المنصورة 12 جنيه.

ونقدم لكم الان مواعيد قطار المطرية المنصورة للعام الجديد 2024.

مواعيد قطار المطرية المنصورة الجديدة 2024 – 2024

قطار المنصورة رقم202 وهو قطار الساعة 05:10 من المطرية

قطار المنصورة رقم 204 وهو قطار الساعة 05:55 من المطرية

قطار المنصورة رقم  206 وهو قطار الساعة 06:45 من المطرية

قطار المنصورة رقم 208  وهو قطار الساعة 09:20 من المطرية

قطار المنصورة رقم210 وهو قطار الساعة 11:50 من المطرية

قطار المنصورة رقم 214 وهو قطار الساعة 14:10 من المطرية

 قطار المنصورة رقم216 وهو قطار الساعة 16:35 من المطرية

قطار المنصورة رقم218 وهو قطار الساعة 19:00 من المطرية